نفاذ مجلة شارلي إيبدو بعددها الجديد اليوم بعد الهجوم الارهابي الذي تعرضت له

نفاذ مجلة شارلي إيبدو بعددها الجديد اليوم بعد الهجوم الارهابي الذي تعرضت له
مجلة شارلي إيبدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نفاذ مجلة شارلي إيبدو بعددها الجديد اليوم بعد الهجوم الارهابي الذي تعرضت له اليوم رواد مجلة شارلي إيبدو خلدوا بصورهم مشاهد لم تتكرر مسبقا حيث شهدت محلات واكشاك بيع المجلات والجرائد صفوف طويلة جدا من الناس الذين يرغبون بالحصول على نسختهم من المجلة الفرنسية شارلي إيبدو .

كل من خرج اليوم من الفرنسيين كان يعلم بأن الحصول وشراء نسخته من مجلة شارلي إيبدو عملية شبه مستحيلة بسبب الاقبال الشديد على محلات بيع الصحف في العاصمة الفرنسية باريس حيث قام رواد المجلة الفرنسية بألتقاط الصور التذكارية للصفوف الطويلة التي لم تكن مسبقا سوى عدد قليل من الناس يقبلون على شراء هذه المجلة الساخرة التي تعرضت لهجوم أرهابي غير مسبوق نفذته عناصر تابعة لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” بسبب نشرهم للرسوم المسيئة لابو بكر البغدادي حيث يقطن فرنسا غالبية كبيرة من المسلمين الذين ينتمون اغلبهم ويشجعون على افعال تنظيم داعش بصورة غير مبررة واليوم أكد عضو في التيار الصدري ان المنفذ الرئيسي للهجوم الارهابي على الصحيفة الفرنسية كان والي تلعفر في مدينة الموصل في الاشهر الماضية .

واعلنت فرنسا في وقت سابق عن مقتل جميع المنفذين للهجوم الارهابي ماعدا المشتبه بها “حياة بومدين” والتي مازالت مطاردة من قبل السلطات الفرنسية حتى الان . أنتهى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.