داعش يعدم 13 شاب عراقي بالموصل لمشاهدتهم مباراة العراق والاردن

داعش يعدم 13 شاب عراقي بالموصل لمشاهدتهم مباراة العراق والاردن
668_334_1415987038
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام تنظيم الدولة الاسلامية داعش الارهابي، يوم الثلاثاء ، بإعدام ثلاثة عشر شابا عراقيا ينتمون للوسط الرياضي وذلك في حي اليرموك يقع بالجانب الأيمن غربي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى .
وحسب شهود عيان، افادوا بأن “ماتعرف باسم مجموعة أبو سياف، والمنتمية الى خلية أبو صهيب الالماني، التابعة لتنظيم الدولة الارهابي والتي تسيطر بشكل تام على حي اليرموك الذي يقع في غربي الموصل ، حيث أقدمت مساء يوم أمس باختطاف 13 شابا من ضمنهم 4 من عائلة واحدة، بسبب مشاهدتهم مباراة العراق والاردن بأحدى المقاهي بالحي.
وقام  التنظيم الارهابي باختطاف الشبان واقتيادهم الى الساحة الرياضية الكبيرة، وقام بأعدامهم جميعا رمياً بالرصاص وعلى مرأى من أنظار الناس وبعدها قام عناصر من التنظيم بأذاعة بيان من خلال مكبرات الصوت الموجودة في سياراتهم البيك اب ووجهوا انذارا وتحذيرا لكل من يخالف الشريعة الاسلامية ووعدت المخالفين بالقتل .
وقالوا الشهود ان “ان جثث الشبان القتلى ماتزال مرمية في الساحة الرياضية الكبيرة ولم يقم احد بدفنهم وخصوصا عوائلهم خوفا من بطش التنظيم الارهابي بهم” .
جدير بالذكر أن التنظيم الارهابي اعلن تحريم مشاهدة مباريات كرة القدم ، لانه يعتبر هذه الامور من المحرمات والفواحش التي تلهي الانسان عن دينه الاسلامي وعباده الله،ويعتبرها افكار غربية دخيلة على الاسلام “.
يذكر ان المنتخب العراقي لكرة القدم استطاع تحقيق فوزا ً عظيما ً على الفريق الاردني يوم الاثنين الماضي ، ضمن بطولة أمم آسيا التي تجري حاليا ً في استراليا ، حيث جاء الهدف عن طريق اللاعب ياسر قاسم  في الشوط الثاني من عمر المباراة ، بعد أن انتهى الشوط الاول من دون أهداف .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.