لجنة التحقيق بسقوط الموصل تخصص بريد الكتروني لاستلام المعلومات

لجنة التحقيق بسقوط الموصل تخصص بريد الكتروني لاستلام المعلومات
الزاملي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اعلنت لجنة التحقيق بسقوط الموصل عن القيام بتخصيص بريدا الكتروني لاستلام الحقائق والمعلومات السرية من المواطنين

وأكد رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية النائب حاكم الزاملي من خلال تصريح صحفي ، حصلت “كلمة” على نسخة منه ” ان لجنة التحقيق بسقوط الموصل قامت بتخصيص البريد الالكتروني التالي ( [email protected]) لغرض استلام المعلومات من المواطنين “.

وتابع الزاملي رئيس لجنة التحقيق ” ان لجنة التحقيق بسقوط الموصل مستعدة بشكل تام ان تلتقي مع أي شخص يملك معلومات او وثائق مهمة تساعد بكشف مجريات القضية ويمكن ارسال اي معلومات الى البريد الالكتروني المخصص “.

جدير بالذكر ان مجلس النواب وافق بالاجماع في جلسته 8 من الشهر الجاري على تشكيل لجنة للتحقيق في سقوط مدينة الموصل بيد داعش وتتكون من 25 عضوا وكذلك تم انتخاب رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي رئيسا للجنة التحقيق والنائب أحمد الجبوري نائب أول للرئيس والنائب شيخوان عبدالله أحمد نائبا ثاني للرئيس، أضافة الى الاتفاق على موعد تقديم النتائج النهائية للتحقيق خلال 60 يوما فقط .

وأكد الزاملي ان “اعضاء اللجنة اتفقوا على عدم الادلاء بأي تصريح للصحافة وبأي شكل من الاشكال بخصوص سير عملية التحقيق الجارية من أجل المحافظة على سرية المعلومات وتسهيل القاء القبض على المتهمين”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.