اللواء برواري: الفرقة الذهبية تستعد لتحرير الفلوجة

اللواء برواري: الفرقة الذهبية تستعد لتحرير الفلوجة
فاضل برواري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أستكملت القوات العراقية أستعداداتها، لتحرير مدينة الفلوجة، التي تعتبر آخر المدن التي يتواجد فيها الارهاب في الانبار، حيث أستغلت حالة الانكسار والضعف التي أصيبت بها عصابات “داعش” بالفترة الاخيرة في المدينة، حيث تم توجيه ضربات موجعة من قبل القوات الامنية والعشائر والحشد الشعبي، والتي أدت حسب ما أكد قائد شرطة محافظة الانبار، عن السيطرة على جميع نواحي مدينة الرمادي ومن اربعة محاور، أضافة الى تسبب هذه الضربات، بهروب جميع قيادات “داعش” من الانبار، متجهين الى الاراضي السورية.
وبعد هذه الانتصارات، أنتشرت شائعات قوية أكدت مقتل الخليفة المدعو “ابو بكر البغدادي” حيث أكدت مصادر مقتله متأثرا بجراح بليغة اصيب بها أثر قصف جوي في الموصل،وكذلك أكد عدة شيوخ عشائر أصابة البغدادي مضيفين انه تم نقله الى مستشفى دير الزور في الرقة.
قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري،أكد في تصريحات صحفية يوم أمس ان الفرقة الذهبية مستعدة تماما لتحرير مدينة الفلوجة وتطهيرها بالكامل وذلك بالتنسيق مع عمليات الانبار.
وتابع برواري: إن “الفرقة الذهبية أستكملت كل الاستعدادات للهجوم على الفلوجة بهدف تطهيرها من عناصر تنظيم “داعش” بشكل نهائي” مضيفا أن “الهجوم سيتم بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار”.
من ناحيته، اعلن نائب قائد الفرقة الذهبية الثالثة في الانبار، العميد عبد الامير الخزرجي، ان الفرقة الذهبية احكمت سيطرتها على جميع المناطق الحيوية في مدينة الرمادي، مضيفا الى ان الفرقة استطاعت ان تصد هجمات التنظيم المتكررة على المدينة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.