العبادي: ابو بكر البغدادي نجا بأعجوبة وهبوط مروحيات عملاقة في معاقل داعش بالمقدادية

العبادي: ابو بكر البغدادي نجا بأعجوبة وهبوط مروحيات عملاقة في معاقل داعش بالمقدادية
عزت الدوري والبغدادي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ننشر لكم اخر واحدث التطورات الامنية في العراق واخر اخبار العراق وداعش وسوريا ننقل لكم الحدث أولا بأول حيث أعلن القائد العام للقوات المسلحة ، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي،اليوم الثلاثاء، أن مسؤول تنظيم “داعش” ابو بكر البغدادي جرح وأصيب أصابة بالغة بضربة عراقية في غربي الانبار حيث “نجا منها باعجوبة”،وأكد العبادي انه لا يتواجد نائب رئيس مجلس قيادة الثورة السابق عزة الدوري في العراق.

وأضاف العبادي في حديث مع صحيفة “الحياة” اللندنية بعددها الصادر اليوم “لا أتوقع أن عزة الدوري يتواجد حاليا في العراق”، مضيفا الى أنه “لو تواجد عزة الدوري في العراق لتم القبض عليه منذ فترة طويلة لكنني أعتقد انه موجود في دول عربية اخرى”.

وتابع رئيس الوزراء العبادي أن “ابو بكر البغدادي أصيب في ناحية القائم بعد تنفيذ ضربة جوية عراقية، نجا منها بأعجوبة، بعد ا،تقل الى مكان مجهول تماما”، مبيناً أنه “البغدادي يتواجد حاليا في الموصل ولكن اغلب الوقت يقضيه في سوريا حيث المعقل الرئيسي”.

جدير بالذكر ان الشائعات أنتشرت منذ يومين تتحدث عن أصابة أبو بكر البغدادي في غارة جوية في الانبار وهرب بعدها الى الموصل (405كم شمال بغداد) ولينتقل بعدها للمعالجة في أحدى مستشفيات دير الزور السورية .

هبوط مروحيات عملاقة بمعاقل “داعش” شمال المقدادية

أكدرئيس المجلس البلدي في قضاء المقدادية في محافظة ديالى،اليوم الثلاثاء، بورود أتصالات من شهود عيان أكدوا هبوط مروحيات عملاقة مجهولة المصدر في أبرز معاقل تنظيم “داعش” شمال المقدادية، مؤكدا على ضرورة كشف هذه الحقائق امام الرأي العام والشعب العراقي.

حيث قال رئيس المجلس عدنان التميمي في تصريح صحفي إن “المجلس البلدي في المقدادية وردته أتصالات من قبل شهود عيان في قرى شمال القضاء يؤكدون رؤية مروحيات عملاقة مجهولة هبطت في أماكن يتواجد فيها تنظيم داعش في قرى سنسل وحنبس (13كم شمال المقدادية) بوقت متأخر من مساء يوم امس حيث قامت المروحيات بانزال صناديق ومؤن ومسلحين بالعشرات”.

وطالب التميمي القوات الامنية بالتدخل واجراء التحقيقات العاجلة في هذه الحادثة حيث ستكشف معلومات وأسرار خطيرة اذا ماتم التحقيق في هذه الحادثة التي لم تكن الاولى وتكررت كثيرا وبألاخص وجود دول وقوى تدعم الاهاب وأستمرار القتال يأتي هذا مع قرب انطلاق عملية عسكرية كبيرة لتحرير المناطق من داعش في شمال القضاء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.