رغد تصمم مجوهرات مستوحاة من شخصية صدام حسين وحسين كامل

رغد تصمم مجوهرات مستوحاة من شخصية صدام حسين وحسين كامل
مجوهرات
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نشرت الصحيفة البريطانية دايلي ميل، اليوم الخميس، تقريرا مثيرا بخصوص قيام”رغد” الابنة المعروفة لرئيس النظام العراقي السابق صدام حسين “رحمه الله” والتي تعرف بلقب “صدام الصغير” حيث انتقلت الى العمل بتصميم مجوهرات مأخوذة تصاميمها من شخصية والدها وزوجها الذي اغتالته قوات الأمن العراقية بأمر من والدها في تسعينيات القرن الماضي بعد ان عاد من الأردن بأمر من صدام حسين.

مجوهرات رغد صدام حسين

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” بتقرير حصري قمنا بترجمته الى العربية، إن “رغد صدام تستعد لبيع المجوهرات التي قامت بتصميمها في احد افخم وارقى المحلات في الاردن, اما المجوهرات فتتكون من مجموعات من الاساور والخواتم بالاضافة الى القلائد على شكل خارطة العراق يصل سعر الواحدة الى 1000 جنيه استرليني”، مضيفة أنه “لم يذكر المصدر سبب قيام رغد التي دائما ما تلقب بـ “صدام الصغير” بسبب التشابه الكبير بينها وبين شخصية والدها الدكتاتور بألانتقال الى العمل بالمجوهرات”.

مجوهرات رغد صدام حسين

وأشارت الصحيفة أن “رغد قامت بتصميم احد المجوهرات التي وصل سعرها الى 1320 جنيه استرليني مشابهة الى حد كبير لاحد قطع المجوهرات التي اهداها لها الديكتاتور السابق أضافة الى زوج من الاقراط قامت بتصميمه الى احد بناتها من زوجها السابق حسين كامل الذي قام صدام بأغتياله”.

كلمة نيوز

مجوهرات رغد صدام حسين

وتابعت الصحيفة الى ان “رغد تعيش حياة مترفة جدا وتثير الكثير من علامات الاستغراب بسبب أمتلاكها هذه الاموال الطائلة جدا !”، وكذلك تقوم رغد “بشراء حقائب من ماركة غوتشي واحذية ايطالية من نوعية سيرجيو روسي التي تبلغ اسعارها الالاف الدولارات”.

مجوهرات رغد صدام حسين

وتابع التقرير أن “رغد لاترغب فقط بشراء الملابس والاحذية الغالية الثمن حيث انها تعشق التجميل وتهتم بالجراحة التجميلية ولديها تعامل مع احد كبار الجراحين في الاردن حيث تقضي يومها الاعتيادي بالذهاب للمحلات التجارية للتبضع وكذلك زيارة المحلات التجميلية”، وذكرت الصحيفة أيضا ان رغد كانت تجلس في أحد صالونات التجميل التي أعتادت على الذهاب اليها في وقت كان والدها على منصة الاعدام”.

مجوهرات رغد صدام حسين

وبحسب الصحيفة، فأن لايوجد شخص يعرف مصدر الاموال الطائلة التي تمتلكها رغد بالرغم من أنها تسكن في ألاردن كضيف على شرف العائلة المالكة الاردنية وقد تكون كل هذه المصاريف الهائلة مزعجة اذا كانت بتمويل مباشر من العائلة المالكة”.

مجوهرات رغد صدام حسين

جدير بالذكر ان رغد ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين “رحمه الله” وهي بالوقت ذاته أرملة حسين كامل الذي حاول الانقلاب على صدام ليهرب بعدها الى الأردن ثم عاد للعراق بتطمينات من صدام وأسرته بعدم المساس الا ان بعد عودته تم تصفيته مع عائلته بالكامل في عام 1996، وتقيم رغد منذ العام 2003 في العاصمة الأردنية عمان، وتملك صفحة شخصية على موقع التواصل الفيس بوك وتقوم بنشر صورها واخبارها بين فترة واخرى.

مجوهرات رغد صدام حسين

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي فقد تم تداول خبر عقد قرآن أبنتها “بنان” في (20 تشرين الثاني 2014 ) ونشرت عدة صور لزفاف فخم كبير أقيم في العاصمة عمان لابنتها بنان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.