من هو خالد اليوسف رئيس ديوان المظالم الجديد 1436 – والسيرة الذاتية له

من هو خالد اليوسف رئيس ديوان المظالم الجديد 1436 – والسيرة الذاتية له
الشيخ خالد اليوسف
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أصدر جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود أمر ملكى بتعيين خالد اليوسف فى منصب رئيس ديوان المظالم الجديد رجب 1435 ، هذا وسنقدم لكم فى هذا التقرير من هو خالد اليوسف وما هى السيرة الذاتية له ، وجاء هذا القرار ضمن عدد من القرارات الهام التى صدرت اليوم من الديوان الملكى ، كان أهمها تعيين الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد ، وتعيين الامير محمد بن سلمان ولياً لولى العهد.

الشيخ خالد اليوسف رئيس ديوان المظالم الجديد

رئيس ديوان المظالم الجديد حاصل على الدكتوراة من معهد المعهد العالى للقضاء ، وحصل من قبلها على الماجستير من نفس المعهد ، وكان قد تخرج عام 1422 من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بعد أن حصل على بكالوريوس السريعة من كلية الشريعة فى الرياض ، الشيخ خالد اليوسف له خبرة كبيرة جداً فى العمل بديوان المظالم ، حيث بعد تخرجه الجامعى التحق بالعمل بديوان المظالم عام 1423 حيث عمل بع كقاضى.

شغل الشيخ خالد اليوسف الكثير من المناصب داخل ديوان المظالم السعودى حتى تم تعيينة منذ عامين فى منصب وكيل محكمة ب ، كما كان يشغل عضو لجنة مقابلة المتقدمين للتعيين فى السلك القضائى ، لشغل منصب رئيس الديوان الجديد اليوم.

ومن جانبه رفع الشيخ خالد اليوسف رئيس ديوان المظالم الجديد شكره الى جلاللة الملك سلمان للثقة الغالية وأختياره فى هذا المنصب ، كما دعا الله ان يحفظ جلالة الملك سلمان لقيادة الوطن الغالى الى مستقبل زاهر للوطن ، ولتحقيق أمال الشعب السعودى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.