شروط التقديم فى برنامج شركة الكهرباء السعودية للتدريب والتوظيف ورابط موقع الشركة

شروط التقديم فى برنامج شركة الكهرباء السعودية للتدريب والتوظيف ورابط موقع الشركة
شركة الكهرباء السعودية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم الان شروط التقديم فى برنامج شركة الكهرباء السعودية 1436 ، وهو برنامج التدريب المنتهى بالتوظيف _برنامج تدرج – ، ونقدم لكم ايضا رابط موقع شركة الكهرباء السعودية ، الموقع الذى توفر فيه الشركة كل الاجابات عن جميع التساؤلات ، وموقع شركة الكهرباء السعودية يستقبل طلبات من تنطبق عليهم الشروط للتقديم .

من ضمن شروط التقديم فى برنامج شركة الكهرباء السعودىة 1436 لخريجى الثانوية العامة علوم طبيعية والثانوية الصناعية :
هو ان يكون المتقدم سعودى الجنسية ، يتجاوز المتقدم إختبار طبى مبدئى ، ان لا يزيد سن المتقدم عن 24 عام -باستثناء وظائف الامن الصناعى لا يزيد عن 30 عام ، ان لا يقل التقدير عن جيد ، ان لا تقل درجة كفاية اللغة الانجليزية عن 20 ، تابع باقى الشروط على موقع شركة الكهرباء الذى سنقدمه لاحقاً.

من ضمن شروط التقديم لشركة الكهرباء لخريجة الكليات والمعاهد :
ان يكون المتقدم للتدريب المنتخى بالتوظيف سعودى الجنسية ، الا يزيد عمره عن 26 عام ، ان يكون حاصلا على دبلوم الكليات أو المعاهد ، الا يقل تقدير المتقدم للشركة عن جيد ، أختبار الكشف الطبى المبدئى ، الا تقل درجة كفايات اللغة الانجليزية عن 20 ، وهناك شروط أخرى وتخصصات مطلوبة تابعها على موقع شركة الكهرباء.

المقبولين فى برنامج التدريب والتوظيف ستقدم لهم خلال فترة التدريب مكافأت مالية شهربة ستتراوح بين 3000 حتى 3500 ريال الى جانب الرعاية الصحية الشاملة ، رابط موقع شركة الكهرباء السعودية هو :
http://www.klma.org/world-news/43753

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.