النجمة الأمريكية “ليندساي لوهان” تعتنق الإسلام وشوهد بحوزتها نسخة من القرأن الكريم

النجمة الأمريكية “ليندساي لوهان” تعتنق الإسلام وشوهد بحوزتها نسخة من القرأن الكريم
1431645391
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ذكرت وكالات الأنباء العالمية وعلى مواقع الانترنت خبرمفاجئ عن الفنانة الأميركية المشهورة “ليندساي لوهان” البالغة من العمر 28 وهى من أصول ايرلندية ايطالية أنها اعتنقت الاسلام وعكفت على قراءة القرآن الكريم لفترة دون أن يعرف أحد وكان شوهد بحوزتها نسخة من القرأن الكريم.

وهي في أحد شوارع نيويورك ومباشرتا اسرع عليها صحفيون وقاموا بالتصوير معها يوم الأربعاء الماضى في أحد شوارع بروكلين بنيويورك وهى تحمل كتاب الله على يديها وصرحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الفنانة تركت الدين المسيحي وأعتنقت الدين الاسلامى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تبدي فيها الفنانة ليندساي اهتمامها بالأديان السماوية ولكنها أول مرة تظهر ومعها كتاب القرآن الكريم ويذكر أن النجمة ليندساي ظهرت فى برنامج تلفيزيونى منذ عام وقالت أنها دائمة على الاتصال مع الله، سواء من خلال الصلاة أم التأمل.. هناك الكثير من القوى التي هي أعظم مني في العالم .

والفنانة لوهان رصدت بالقرب من مركز الأطفال ومن المرجح أنها تقوم بعمل تطوعي هناك ولكن الأهم من هذا أنها كانت حاملة بين يديها نسخة للقرأن الكريم مترجم للغة الانجليزية.

والجدير بالذكر أن الفنانة الاميركية بدأت مشورها الفنى وهى ثلاث سنوات حيث عملت عارضة أزياء لملابس الأطفال واستمرت فى هذا العمل حتى أصبحت عارضة أزياء عالمية ولمع نجمها وازدادت شهرتها بعد أن دخلت التمثيل والغناء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.