صينية حدباء وزوجها الأعمى يعيشان قصة “حب ووفاء” لا توصف اليكم التفاصيل

صينية حدباء وزوجها الأعمى يعيشان قصة “حب ووفاء” لا توصف اليكم التفاصيل
63565296468921875026
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

وعدته منذ 55 عام مضت ان تكون الى جانبه فى صحته ومرضه فمذاذا فعلت ؟ انها هذه المراء الصينيه الحدباء والتى يراها كل يوم سكان قريتها الصينيه وهى تقود زوجها الاعمى فى الشارع .
تناقلت الكثير من المواقع الصينيه القصه الجميله لهذه العجوز الحدباء  وي غيووي (76 عاما) ، وزوجها هوانغ فانينغ (80 عاما) ، والتى وعدت زوجها وعد ولا زالت تحافظ عليه ، فقد التقطت هذه الصوره للزوجين وهما يشقان طريقهما مثل كل يوم فى مقاطعة قوانغشى بجنوب الصين، ووصفت هذه الصوره بانها “صور للحب الحقيقي”.
وعلى الرغم مما تعانى منه هذه العجوز من تدهور فى الصحه وهشاشه فى العظام سببت لها انحناء فى ظهرها ، الا انها بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تتطلع دائما الى غد افضل مع زوجها ولا تشكو من شئ .
وقد فقد زوجها بصره منذ عام 1985 ومنذ هذا التاريخ وحتى يومنا هذا اصبح مألوفا لسكان قريتها ان يرون مشهد غيووي وهي تقود زوجها متجه به الى السوق باستخدام عصا يمسكون بها ، فهى تاخذه يوميا الى السوق حتى لا يبقى وحده فى المنزل .
وتقول غيووي، التى لم يشأ الله ان يكون لديها ابناء ، “نحن سعداء للغاية، ونعيش حياة مليئة بالقناعة والرضا، وسنكون دائما إلى جانب بعضا البعض”، وأضافت “أنا عينياه التي يرى بهما، أما بالنسبة لي، فهو كل شيء”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.