تعرف ما هو المنشط الجنسى الذى يسبب العمى و مشاكل بالقلب وما هو السبب

تعرف ما هو المنشط الجنسى الذى  يسبب العمى و مشاكل بالقلب وما هو السبب
2015_2_15_13_6_11_989
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اصبحت المنشطات الجنسيه   منتشره بكثره  ويلجأ اليها الكثير من الرجال    لحل المشاكه  الضعف الجنسى و ايضا  تقويه الانتصاب   ولكن  الكثير يجهل  الاضرار  التى  قد تجعل الرجل يندم طول  حياته لاستخدامه    هذه المنشطات وتنقسم هذه  الاضرار  الى  قسمين  قسم  يشعر  بها الرجل  سريعا و  اعراض  تظهر  بعد فتره من تناول و الاستمرار فى تناول هذه العقاقير  و من ابرز   الاعراض السريعه هى   ارتفاع  ضغط الدم و  الصداع القوى و مشاكل بالرؤيه و احمرار الوجه و  اضطرابات المعده .

واقيمت مؤخرا  عده ابحاث  حول اكثر   المنشطات الجنسيه خطوره على الانسان  وجاء فى المقدمه   عقار سيلدنافيل المعروف باسم (القرص الازرق )  واكدت  الدراسات انه   قد يسبب   العمى و  مشاكل  فى القلب و  قد اكدت الدراسات ان هناك  الكثير من الرجال  ممنوع  ان  تستخدم  هذا العقار  مثل مرضى  الكبد و الكلى و مصابى الذبحه الصدريه و  ايضا  المرضى الذى يعانون دائما من الازمات القلبيه و السكته الدماغيه و اكد الاطباء  انهم يعملون دائما على  ترشيد الرجال   بعدم  الافراط فى استخدام  المنشطات الجنسيه .

 

2015_2_15_13_6_11_989

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.