خصال لا تمتلكها إلا البنوتة القصيرة

خصال لا تمتلكها إلا البنوتة القصيرة
قصيرة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الكثير من النساء تشتكي من قصر قامتها , وأن طولها لا يتجاوز مثلا 1.55 سم أو أنها ترى نفسها غير أنيقة بسبب الطول بل ومنهن من أدى بها هذا إلى مركب نقص يعقدها أمام المجتمع .

في الحقيقة أولا وقبل كل شيء يجب أن نرضى بما قسمه الله لنا وعلينا أن نعرف أن قصر القامة خير لنا ولهذا اختاره الله لنا , والأمر صحيح حيث لقصيرات القامة جمال ورونق وأناقة خاصة بهن كثير من الرجال يعشق ذلك ويبحث عنه في زوجته وشريكة حياته .

وفي هذا المقال سنحاول اعطاء بعض المزايا التي تتمتع به صاحبة الطول الصغير , ومن ذلك :

1-الفتاة القصيرة أكثر نجاحا مع الرجال : نعم حيث أجريت بحوث علمية دقيقة في دراسة انجليزية يمكن الاطلاع عليها من هنا :  الفتاة القصيرة أكثر نجاحا مع الرجال

حيث أجريت بحوث حول 10 آلاف امرأة ووجدوا أن النساء بين 1.51 سم إلى 1.59 سم أكثر نجاحا في حياتهم الزوجية وأغلبهم ربات عائلة ولهم أطفال في سن 42 سنة .

2-تستطيع اطلاق رجليها في الطائرة أو السيارة بدون انزعاج .

3-ليس عندها مشاكل في الألبسة حيث مقياسها دائما موجود بل وبأسعار أقل مقارنة بغيرها من النساء

4-غالبية النساء تريد أن تتزوج من رجل أطول منها طبعا, وهذا سهل الحصول عليه من طرف الفتاة القصيرة لأن أغلب الرجال أطول منها ولا تجد مشقة في الحصول عليه بل وغالبية الرجال عكس تفكير النساء فهم يبحثون عن الفتاة القصيرة لما يرونه من جمال وأناقة فيها .

5-الكل يود التودد إليك سيدتي لأن ببساطة القصيرة يراها الكل أنها ظريفة أي cute أو mignonne لأن كل ماهو صغير فهو جمييييل.

6- احتمالية إصابة القصيرة برض خطير كالسرطان ضعيف مقارنة بغيرها , ففي دراسة أمريكية وضحت أن كل 10 سم زيادة في الطول يزيد احتمالية الاصابة بالسرطان ب 13% , لذا فطولك يبعد عنك الأمراض بقوة ولله الحمد .

7-القصيرة تستهلك الكثير من غسول الشعر والجسم أكثر من غيرها ولم يوجد تفسير بعد لهذا الأمر .

8-في الصور دائما القصيرة في الصف الأول لهذا دائما تظهر في الصور .

9-دمها خفيف وتلبس أي شيء بيكون تحفة عليها وجميل وأنيق حيث هي من تجعل الأشياء أجمل بشكلها الجميل .

10-تظهر دائما صغيرة العمر وإن تقدم بها السن , حيث كثيرا ما تقول لها صديقاتها نحن نكبر وأنت تصغرين مع السنين وتصبحين شابة , حيث الشيخوخة بطيئة جدا مع البنوتة القصيرة .

11- كثير من المشاهير في العالم الآن وفي التاريخ ككل كن قصيرات ومنهن الملكة العظيمة كليوباترا .

بعد كل هذا يحق القول ” هي قصيرة إذا هي جميلة ” ولا يجب أن يكون طولك أبدا عائقا في تقدمك و استمتاعك بالحياة فليس لهذا الأمر أهمية بتاتا بل قد يكون مصدر جمالك وتفوقك في الحياة , إذا أيا كان شكلك استمتعي بالحياة فيوجد من ليس لديه أعضاء أصلا وهو قبيع فراشه أو بيته فاحمدي الله وابتسمي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.