اكتشاف مذهل : هرم على سطح المريخ والعلماء يفسرون وجوده

اكتشاف مذهل : هرم على سطح المريخ والعلماء يفسرون وجوده
اكتشاف هرم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى أحد رحلات علماء الفضاء التابعين لوكالة ناسا الامريكية الى سطح كوكب المريخ تم اكتشاف هرم يشبه فى تصميمه اهرامات الفراعنة الموجودة فى الجيزة وقدم تم التقاط عدة صور وفيديوهات من قبل هؤلاء العلماء للهرم حتى لا يفسر وجوده بانه خدعه بصريه .
وقد افردت صحيفة الدايلى ميل البريطانيه تقريرا موسعه عن الواقعه الغريبة التى تفتح الباب نحو تساؤلات عديدة حول حياة الحضارات القديمة والتى يفسر العلماء وجود الاهرامات التى تشبه اهرامات المصريين بان هناك من الحضارات القديمة من وصل الى سطح المريخ وعاش هناك وبنى هذا الهرم الذى من المستحيل ان يكون مجرد تضاريس موجود على الكوكب الاحمر لان تصميمه وهيئته يدل على انه بنى على يد عمال مهرة وليس مجرد صخور كما قولنا .
ويبحث العلماء حاليا عن الهرم الذى يعتبر صغير نسبيا ولكن العلماء فسروا هذا بانه ربما يكون هذا الهرم كبير فى الحجم ولكن بفعل العوامل الزمنية والاتربة قد دفن باقى الهرم تحت الرمال وان الذى يظهر فى الصور ما هو الا قمة هذا الهرم فقط .
هذا الاكتشاف فتح باب كبير من التساؤلات عن الحضارات القديمة وكيف وصلت الى سطح القمر وما هى الوسيلة التى استخدموها وهل هم فعلا من شيدوا هذا الهرم ام ان هناك كائنات حية غير البشر تعيش على سطح المريخ وهم من شيدوه ؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.