موعد عطلة عيد الفطر 1436 فى السعودية – وبداية ونهاية الاجازة لكل العاملين والموظفين فى الحكومة 2015

موعد عطلة عيد الفطر 1436 فى السعودية – وبداية ونهاية الاجازة لكل العاملين والموظفين فى الحكومة 2015
موعد عطلة عيد الفطر فى السعودية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم فى هذا التقرير الان موعد عطلة عيد الفطر 1436 فى السعودية ، وموعد وبداية الاجازة هذا العام لكل العاملين والموظفين بالحكومات والهيئات والمؤسسات الحكومية ، ومع أقتراب موعد نهاية شهر رمضان المبارك يكون التساؤل الاهلى الان متى موعد عطلة عيد الفطر وكم عدد أيام الأجازة ، حيث يفكر الجميع الان عن كيفية أستغلال العطلة وان عدد ايامها سيحدد نوعيتها ، هذا وقد تم الاعلان رسميا الان عن موعد عطلة عيد الفطر 1436 بالسعودية.

هذا وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية فى تعميم رسمى عن موعد عطلة عيد الفطر لهذا العام ، حيث ستبدأ العطلة من يوم الجمعة 23 رمضان 1436 على ان يكون أخر يوم فى الاجازة ونهاية العطلة يوم الثلاثاء 5 شوال ، على ان يبدأ العمل وعودة الدواية بداية من يوم الاربعاء الموافق 6 شوال 1436.

أما بالنسبة لموعد اول ايام عيد الفطر 1436 فى السعودية فقد أكدت الحسابات الفلكية ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الجمعة الموافق 17 يوليو 2015 وهو سيكون اول وغرة شهر شوال ، وكذلك الحال فلكيا فى معظم الدول الخليجية والعربية حيث ستعم فرحة العيد السعودية وكل البلدان والدول الاسلامية فى كل مكان.

وعطلة عيد الفطر 1436 فى السعودية من 23 رمضان حتى 5 شوال ستكون مناسبة لعمل الكثير من الاشياء الهامة والضرورية ، كما سيتمكن البعض من تقسيم ايام العطلة بين العبادات وصلة الرحم واللقاء بالأصدقاء ، وايضا جزء منها سيكون للتمتع بأوقات وبرامج سياحية وترفيهية سواء داخل السعودية أو خارجها .

هذا وتقدرم السعودية فعاليات مميزة خلال عطلة عيد الفطر 1436 حيث ستنطلق الفعاليات للترفية على المواطنين والمقيمين والسياح ، حيث ستستقبل الحدائق والمنتزهات ملايين الزوار ، كما ستقدم مدن السعودية عروض مبهرة للألعاب النارية خلال ايام عيد الفطر وبعدها ، كما توجد مدن سعودية تعتبر مقصد سياحى خليجى هامة وتأتى على قمة المناطق السياحية فى السعودية مدينة الخبر المميزة.

هذا وسوف يستغل السائح السعودى عطلة عيد الفطر 1436 للسفر خارج المملكة لقضاء أجازة سياحية ، حيث يتركز معظم السياح السعوديين على دبى صاحبة النصيب الاكبر من السياحة السعودية ، ثم تركيا أهم المقاصد السياحية فى العالم الان.
تعرف على مواعيد صلاة عيد الفطر 1436 فى السعودية
http://www.klma.org/world-news/46244
أماكن عروض الالعاب النارية فى الرياض خلال عيد الفطر.
http://www.klma.org/world-news/46250
كل عان وانتم بخير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.