فى خبر عاجل الان .. وفاة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودى السابق

فى خبر عاجل الان .. وفاة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودى السابق
خبر وفاة الامير سعود الفيصل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تم الان الإعلان رسمياً عن خبر وفاة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودى وذلك عن عمر يناهز 75 عام وجاء خبر وفاة الامير سعود الفيصل بعد معاناة مع المرض حيث توفى فى ولاية لوس انجلوس الامريكية ، حيث من المتوقع ان يصل جثمان الراحل الى السعودية خلال الساعات القادمة ، هذا ويتسائل الكثيرين فى السعودية الان بعد سماع هذا الخبر عن موعد جنازة الأمير سعود الفيصل والتى من المتوقع ان يشارك فيها جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود.

هذا وقد أعلنت وزارة الخارجية السعودية منذ قليل خبر وفاة الأمير سعود الفيصل ، وفى تغريدة للسفير أسامة أحمد نقلى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية السعودية قال ان كان يتمنى ان يكون خبر وفاة الأمير سعود الفيصل هذه المرة غير صحيح وإشاعة وانه كان يريد ان يخرج للجميع ويعلن ان الخبر غير صحيح وأضاف نقلى لكن العين لتدمع والقلب ليحزن ياسيدى سعود وإنا لفراقك لمحزونون.

هذا وقد لاقى خبر وفاة الأمير سعود الفيصل اليوم صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعى بين الملايين فى الخليج والمنطقة العربية والعالم ، هذا ويتسائل الكثيرين الان عن “حساب الأمير سعود الفيصل على تويتر ” لمعرفة أخر أخبار وموعد ومكان الجنازة وعن موعد وصول الجثمان الى السعودية.

وجاء خبر وفاة الأمير سعود الفيصل اليوم بعد شهرين من إعفائه من منصب وزارة الخارجية بناء على طلبه وبسبب ظروفة الصحية ، ويعتبر الراحل سعود الفيصل أقدم وزير خارجية فى العالم حيث تولى الوزارة من 1975 حتى 2015 ، وجاء خلفاً له كوزير خارجية السعودية عادل الجبير.

والأمير سعود الفيصل هو نجل الملك فيصل بن عبد العزيز ، من مواليد الطائف عام 1940 ، يذكر ان الديوان الملكى السعودى أعلن فى وقت سابق فى 2015 عن خبر إجراء الأمير سعود الفيصل عملية جراحية فى فقرات الظهر فى امريكا وقد تكللت تلك العملية بالنجاح وتلقى بعدها سمو الامير العلاج الطبيعى.
تابعونا مع ما يجد عن خبر وفاة الأمير سعود الفيصل وموعد الجنازة خلال الساعات القادمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.