بالفيديو.. ضجة بالسعودية بسبب هيئة الأمر بالمعروف وفتاة “النخيل مول”

بالفيديو.. ضجة بالسعودية بسبب هيئة الأمر بالمعروف وفتاة “النخيل مول”
فتاة النخيل مول
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بوك وتويتر بتداول مقطع فيديو يظهر فيه سيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية تقف أمام مول النخيل التجاري الموجود في مدينة الرياض ويظهر في مقطع الفيديو أن هناك شخص يحاول أن يقوم بسحب فتاة ولم تعرف هويته كما هو موضح في مقطع الفيديو أسفل الموضوع.
وكما ظهر في مقطع الفيديو قامت الفتاة بالصراخ والتوسل وتحدث شابا إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قائلا يا أخوي لا تموت حيث قام عضو بالهيئة بالرد عليه قائلا يا أخوي والله إننا أحرص منها عليها وظهر في مقطع الفيديو أيضا شاب يرتدي ملابس عادية يقوم برفس الفتاة مما جعلها تسقط على الأرض ثم أخذتها السيارة وغادرت المكان.
كما جاء في مقطع الفيديو أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو يقومون بإلقاء القبض على الشاب الذي قام بضرب الفتاة وقام مناصرين لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعليق على الواقعة قائلين “رجال الحسبة لإنقاذ الفتاة من شقيقها الذي أراد الاعتداء عليها”.

وقد قام الشيخ محمد السبر المتحدث الرسمي عن فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض بالتعليق على الواقعة قائلا “الهيئة تحقق في ملابسات الحادثة من جميع جوانبها، وسيتم اتخاذ اللازم وفق النتائج بحسب الأنظمة والتعليمات”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.