تعرف على مهام وزيرى السعاده والتسامح اللذين أعلن عنهما الشيخ راشد بالأمارات

تعرف على مهام وزيرى السعاده والتسامح اللذين أعلن عنهما الشيخ راشد بالأمارات
الشيخ راشد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من أكثر الأخبار التى تعجب لها الكثيرون منا هو أعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الأمارات عن قيامه بعمله تغيير كامله وشامله بالحكومه واستحداثه لوزارات جديده حيث صرح عن وجود وزير للتسامح ووزير للسعاده ! الأمر الذى لم يفهمه الكثيرون منا من هم هؤلاء الوزراء وما هى مهام وزارة السعاده ووزارة التسامح اللذين لم نسمع عنهما من قبل ولا نعلم ما مهامهما فى الدوله .

عبر شبكة التواصل الأجتماعى أجرى الشيخ محمد بن راشد بن آل مكتوم حوار شاهده الملايين عبر شبكات الأنترنت حيث كتب وتحدث عن دولة الأمارات ومستقبل دولة الأمارات وقد صرح الشيخ راشد بأنه يريد دولة الأمارات ان تتحقق فى حكومة الشباب الذين يستطيعون فعل الكثير من الأشياء ويكونون قادرين على خلق وتوفير بيئه مرنه , وقد قال لانريد أن نكثر من عدد الوزارات بل نريد شباب يكونون وزراء يستطيعون حل العديد من القضايا المتغيره يوميا .

وقد قرر الشيخ راشد عمل تغييرات جزريه بالوزاره وأهمها دمج وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي من أجل انشاء مؤسسة الأمارات للمدارس , وأيضا  نقل قطاع تنمية المجتمع من وزارة الثقافة إلى وزارة تنمية المجتمع وهنا قرر تغيير تسمية هذا القطاع الى ” وزارة السعاده ” تعمل على توفير الخير والرضا بمجتمع الأمارات وفى نفس الوقت استحداث وزارة التسامح من أجل ترسيخ التسامح كقيمه أساسيه فى مجتمع الأمارات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.