بالصور | اكتشاف نادر جداً لسيدة تستطيع الحمل مرتين في نفس الوقت ، تعرف كيف ذلك وما قصة هذه السيدة

بالصور | اكتشاف نادر جداً لسيدة تستطيع الحمل مرتين في نفس الوقت ، تعرف كيف ذلك وما قصة هذه السيدة
رحم مزدوج 2
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عجائب وغرائب التي تحدث للإنسان في عصرنا الحالي ، مازالت تكتشف حتى الآن ، وأن هناك حالات في البشر نادرة وغريبة والتي تظهر بالصدفة للخبراء والعلماء.

أفادت سيدة أمريكية تدعى “ساندرا بانكسون” ، عبر الانترنت وهو موقع لتبادل الملفات المصورة من موقع اليوتيوب للفيديوهات ، أن الأطباء اكتشفوا بالصدفة سيدة تمتلك مهبلين ورحمين وعنقين رحم .

رحم مزدوج
رحم مزدوج

وتقول السيدة ” ساندرا بانكسون ” ،  في بداية الأمر شعرت بألم قوي وحاد في اسفل ظهرها ، مما جعلتها تذهب لاستشارة الطبيب .

وعند الكشف عليها بأشعة الرنين المغناطيسي ، فوجئ الأطباء بوجود لها رحمين في أحشائها ، وأيضا اكتشفوا أنها تعيش بكُلية واحدة فقط .

رحم مزدوج
رحم مزدوج

وأوضحت ” ساندرا بانكسون” ، أنها دائماً تشعر بآلام رهيبة في أثناء الدورة الشهرية ، والتى تستمر هذه الآلام في بعض الأحيان 28 يوما ، وكما انها تأتي في مرتين شهرياً ، مصاحبة بتشنجات حادة في المعدة.

والجدير بالذكر بعد اكتشاف حالتها الغريبة هذه ، إلا أن ” ساندرا بانكسون” ، قررت في باطنها أن تتقبل حياتها لهذا الأمر ، بل وان تعيش هكذا مدى حياتها وتنظر إلى الجانب المشرق من حياتها ، حيث يمكن أن تحمل “مرتين” في نفس الوقت.

وقد علق خبراء وأطباء النساء والولادة على حالة ” ساندرا بانكسون ” والتي تسمى “بالرحم المزدوج” ، وان الحالة فريدة من نوعها ، مما تؤدي إلى إسقاط الحمل المتكرر أو الولادة المبكرة.

وأن امتلاك السيدة لرحمين مكتملي النمو ويتمتعان بجميع العوامل الحيوية الكاملة ، فهذا يجعلها أن تحمل مرتين في نفس الوقت ، وكل طفل في رحم آخر مختلف.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.