ماذا يحدث لأجسامكم إذا تناولتم موزه واحدة قبل النوم

ماذا يحدث لأجسامكم إذا تناولتم موزه واحدة قبل النوم
موزة واحدة قبل النوم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موزة واحدة قبل النوم لها سحرها على أجسادنا فالكثير من الأشخاص يعانون من المشاكل والضغوط النفسية التي تجعلهم يفكرون دائماً ولا يستطيعون التوقف عن التفكير مما يجعلهم يجدون صعوبة في النوم وراحة عقولهم فيلجئون إلى الأدوية المهدئة التي تجعل البعض يدمن هذه المهدئات وتكون كارثة .
اليوم أحضرت لكم علاج طبيعي بديل للمهدئات وليس له آثار جانبية وهو من خلق الله سبحانه وتعالى ولا يعرف الكثير أهميته وهو الموز وقد أكد الأطباء انه عند تناول موزه واحدة فقط في الليل قبل النوم بربع ساعة مع الاسترخاء في الفراش فقد تعمل الموزه على تخدير الجسم مما تجعله يفرز السيروتين وهى مادة مخدرة داخل جسم الإنسان مم تساعد الإنسان على النوم والراحة والاسترخاء .
وهناك عدة فوائد للموز منها.

ينصح الإنسان الذي يعانى من ارتفاع ضغط الدم بتناوله لأن الموز يحتوى على الفيتامينات والسكر مما يساعد على إمداد الجسم بالطاقة لعدم احتوائه على الصوديوم فيكون فعال وسريع لعلاج ضغط الدم
وينصح للإنسان الذي يعانى من مشاكل المعدة بتناول الموز لأنه يقضى على ديدان المعدة وتطهيرها كما يعمل الموز على علاج انسداد الشرايين لاحتوائه على الفوسفور.
الموز يساعد في تنمية الذكاء لاحتوائه على الفوسفور ويقوى الفكر والذهن كما يعمل الموز على تقوية الجسد والعضلات لاحتوائه على الكالسيوم والكثير من المعادن يؤكد العلماء أنه يجب إطعام الأطفال حديثي الولادة الموز لتقوية أسنانهم وعظامهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.