فتاة (النخيل مول) بالسعودية تكشف تفاصيل القصة كاملة

فتاة (النخيل مول) بالسعودية تكشف تفاصيل القصة كاملة
فتاة النخيل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

منذ يومين تقريبا تناول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو يعرض فتاة سعودية داخل مول (النخيل) بالرياض، وهى تتعرض للضرب والإهانة والجر من ثيابها في الشارع من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، ومنذ عرض هذا الفيديو الذي أغضب الكثير من السعوديين وأصبحت هذه الفتاة حديث السعودية كلها بل الوطن العربي جميعه.

وبعد عرض هذا الفيديو أكدت الهيئة أن أفرادها لم يلتزموا بالأنظة والقوانين في التعامل مع هذه الفتاة التي ارتكبت مخالفة تستوجب إيقافها، وهذا ما أدي إلى تأزم الموقف، وقد أكدت الهيئة أنها ستحاسب المقصرين والمتجاوزين من أفراها.

هذا وقد خرجت فتاة مول (النخيل) هذه لتروي تفاصيل ما حدث لها لأول مرة منذ وقوع الحادثة لأحد المواقع الإخبارية السعودية، حيث قالت الفتاة ذهبت أنا وصديقتي إلى المول لكي نتسوق كالعادة، وعندما انتهينا ذهبنا لإحضار تأكسي لكي يرجعنا إلى المنزل، ولكن رجال الهيئة استوقفونا وطلبوا منا أن نغطي وجهنا فلم نقبل في البداية بهذا الأمر ولكن في النهاية قبلنا وقمنا بتغطية وجوهنا.

ثم سألنا أحد رجال الهيئة هل أنتم موظفات أم طالبات؟ ودون مقدمات قام أحد أفراد الهيئة بسحبي من ثيابي وجري في الشارع، أما صديقتي الأخرى فقد تمكنت من الهرب، بعد مطاردة رجال الهيئة لها لمدة تزيد عن نصف ساعة في الشوارع القريبة من المول.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.