بالفيديو.. مسافرة تُهدد بالانتحار في مطار الملك عبد العزيز

بالفيديو.. مسافرة تُهدد بالانتحار في مطار الملك عبد العزيز
مسافرة تُهدد بالانتحار في مطار الملك عبد العزيز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتداول مقطع فيديو حيث أثار سخرية المغردين على الموقع ، حيث كان مقطع الفيديو تحت عنوان مسافرة تحاول الانتحار في مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقد أظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله احدي الفتيات قد قامت بصعود الحاجز الخرساني حتى وصلت إلى الدور الثاني من صالة مطار الملك عبد العزيز في جدة، حيث كانت تستعد إلى القفز من أعلى حيث تجمع عشرات الأشخاص في الأسفل يحاولون اقنعها عن الإقلاع عن فعل هذا كما هو موضع في مقطع الفيديو.

وبعد تداول مقطع الفيديو هذا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أبدى معظم المغردين على الفيديو سخريتهم مما تفعله هذه الفتاة حيث غرد احد الأشخاص قائلا “تبي تنتحر والجمهور واقف تحت، وين التنظيم؟ وين إجراءات السلامة؟”.

تعليقات مغردي تويتر على محاولة فتاة الانتحار في مطار الملك عبد العزيز

وعلق أخر قائلا:  “اللهم لك الحمد والله لا يبتلينا”، كما علق أخر قائلا “وش ذا المسافة، ما هيب حقت انتحار.. آخرتها لتطيح وبتقطع”، وقام أخر بالتغريد قائلا: “انتحار من ارتفاع ٣٠٠ سم ” وأيضا “”يعطوها فرصة ترمي نفسها.. ليش كل ه الصحة” وأيضا “راحوا إلي ينتحرون من فوق برج ولا ناطحة سحاب.. المسافة مرة قريبة ما أتوقع تبي تنتحر يمكن تبي تكسر ساقها أو رجلها”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.