هل تعلم ماذا يحدث للرجل إذا أكل كمية معينة من الفستق ؟

هل تعلم ماذا يحدث للرجل إذا أكل كمية معينة من الفستق ؟
الفستق
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عند الحديث عن المكسرات الغدائية و الصحية فإننا نتكلم عن اللوز و الجوز و الفستق أيضا، لكن هذا الأخير و حسب إثباتات علمية عديدة ، فإنه الوحيد الذي يحظى بفوائد أكثر من الذين ذكروا قبله … و فوائده تتجلى خصوصا في القلب و الدم !

نقلا عن دراسة أمريكية بريطانية ، فقد تأكد من أن تناول الفستق بشكل مستمر طيلة أسبوع على أقصى حد يساعد في خفض الكولسترول السيئ في الدم بنسبة كبيرة ..

كما أنه يساعد من جهة أخرى و بشكل إيجابي في زيادة الكولسترول الجيد بنسبة كبيرة أيضاً ، و هذا الإرتفاع يساعد حسب الدراسة الأمريكية البريطانية على رفع تركيز الضعف الإنجابي لدى الرجل.

[box type=”info” ]بعد تعرفك على فوائد تناول الفستق على جسم الأنسان و ما يحدثه فور تناوله ، تعرف معنا على الأن على نصائح مهمة عليك الإعتماد عليها عند تفكيرك في تناول الفستق :

عند رغبتك في تناول الفستق ، فعليك شراءه بقشوره ، و شراءه بقشوره نصيحة دراسات علمية حديثة ،فشراء الفستق بقشوره يبقى السبيل الوحيد لأفضل إستفادة منه …

يجب عليك وضع كمية محددة لتناولها بشكل يومي طيلة أسبوع أو أيام منقطعة طيلة نصف شهر و لا يجب عليك تجاوزها فالإفراط فيه قد يؤدي لزيادة الوزن

أن يتم تناوله بعد الوجبات ، لأنه قبلها سيسد من الشهية لديك ، و قد يفقدك بعض الوزن

[/box]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.