تفاصيل وأسرار أبشع جريمة قتل في السعودية (قيام معلم بقتل 6 موظفين) في منطقة تعليم (الداير)

تفاصيل وأسرار أبشع جريمة قتل في السعودية (قيام معلم بقتل 6 موظفين) في منطقة تعليم (الداير)
الداير
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في الساعة الثانية من ظهر أمس الخميس الموافق 11 فبراير 2016 وقعت أبشع حادثة قتل داخل المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في محافظة (الداير) التابعة لمنطقة (جازان) التابعة لتعليم محافظة (صبيا)، حيث قام أحد المعلمين بقتل 6 موظفين داخل مديرية التعليم في وقت واحد برشاش كلاشنكوف.

وقد كشف بعض الشهود العيان على هذه الحادثه أن هذا الشخص دخل إلى مبنى مديرية التعليم بسلاح رشاش وقام بإطلاق النيران بطريقة عشوائية على بعض الموظفين بالمديرية حتى قتل منهم 6 أفراد وأخر حالته خطيرة بالمستشفي.

وبمجرد وقوع الحادث مباشرة انتقلت الأجهزة الأمنيه بعد تلقيها بلاغ عن الحادث، إلى مقر وقوع الجريمة وقامت بنقل جميع المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وقامت بإلقاء القبض عى الجاني وتحريز السلاح الذي كان معه.

هذا وفور إلقاء القبض على المتهم تم ترحيله إلى قسم شرطة جازان لمباشرة التحقيقات معه، للوقوف على أسباب ارتكابه لهذه الجريمة البشعة، ولا زالت التحقيقات مستمرة حتى الأن، وإن كان هناك بعض المسئولين يرجحون أن يكون هذا الجاني يعاني من حالة نفسية جعلته يرتكب هذا الحادث البشع.

هذا وقد صرح المتحدث الإعلم باسم شرطة جازان، انه في تمام الساعة الثانية ظهرا تلقت قوات ودوريات الأمن بلاغا يفيد بقيام أحد مراجعي التعليم بمنطقة تعليم الداير بإطلاق نار كثيف على بعض الموظفين بالمديرية بعد وقوع مشاجرة بينه وبينهم، مما أسفر عن عدد من القتلى والإصابات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.