اعترافات خطيرة لمنفذ جريمة قتل 7 من موظفين منطقة تعليم (الداير) بالسعودية عن دوافع الجريمة

اعترافات خطيرة لمنفذ جريمة قتل 7 من موظفين منطقة تعليم (الداير) بالسعودية عن دوافع الجريمة
معلم الداير
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يوم الخميس الماضي وقعت في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة تعليم (الداير) التابعة لمنطقة (جازان) جريمة من أبشع جرائم القتل في السعودية، هذة الجريمة التي راح ضحيتها ما يزيد عن سبعة أشخاص في وقت واحد على يد أحد المعلمين، بعد أن هاجم مكتب المديرية وقام بقتلهم بسلاح رشاش كلاشنكوف.

هذا وبعد إلقاء القبض على الجاني وأثناء التحقيقات معه تم كشف الكثير من الأسرار والدوافع لهذه الجريمة البشعة، وقد أثارت اعترافات الجاني الكثير من التساؤلات داخل الشارع السعودي حول الدافع الحقيقة لهذه الجريمة.

حيث اعترف الجاني أن الشخص الذي كان يستهدفه من عملية القتل هذه قد نجا منها، لأنه قام بمغادرة المكتب قبل حضوره بلحظات قليلة، ولم يعد إلا بعد إرتكاب الجريمة وقتل جميع من كان في المكتب.

وأكد الجاني أنه قام بالبحث عن هذا الرجل ولم يجده قام بإطلاق النار بشكل عشوائي على الجميع، وأكد الجاني أنه كان على خلاف مع هذا الشخص منذ فترة طويلة، وهناك بعض الأخبار تقول أن سبب الخلاف هو قيام هذا الشخص بنقل المعلم الجاني من المدرسة التي يعمل بها، ولكن هذا الكلام غير صحيح لأنه نقل من المدرسة بناءا على رغبته.

هذا وقد ذكر بعض شهود العيان على الحادثة أن المعلم أثناء قيامه بالقتل كان يردد جملة (عادكم أحياء أي باقي لم تموتوا) وكان يعاود اطلاق النار على المجنى عليهم ليتأكد من قتلهم جميعا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.