أغرب طقوس الأحتفال بعيد الحب فى العديد من البلدان حول العالم

أغرب طقوس الأحتفال بعيد الحب فى العديد من البلدان حول العالم
عيد الحب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم هو اليوم الرابع عشر من شهر فبراير والذى يحتفل فيه العالم أجمع بعيد الحب العالمى فهو عيد خص فقط للتعبير عن الحب فمن الممكن ان يكون هذا الحب بين المخطوبين والمتزوجين ولكنه يمكن ان يكون ايضا للأهل والأخوات والأصدقاء كل بحسب ما يحب وعادة نرى فى ذلك اليوم الزهور الحمراء والدباديب والهدايا التى يغلب عليها اللون الأحمر فى معظم الأماكن وتكون تلك الهدايا التقليديه التى يحب ان يشتريها الكثيرون , ولكن ماذا عن باقى البلدان فى العالم وما يفعلونه فى ذلك اليوم ! سنعرض على حضراتكم اليوم اغرب الطقوس فى عيد الحب بمعظم البلدان فى العالم .

إيطاليا

يخرج فيها الجميع للحدائق والأماكن العامه للأحتفال بطرق رومانسيه مختلفه والمحبين يعلنون خطبتهم خلال ذلك اليوم , اما الغير مرتبطين ” السناجل ” فيحرصون على الأستيقاظ مع شروق الشمس وأول رجل اعزب يقابلونه يتزوجونه خلال ذلك العام !

أمريكا الشماليه

هناك وسيله واحده فقط بأمريكا الشماليه للأحتفال بعيد الحب والتعبير عن الحب فى ذلك اليوم لايعتمدون ابدا على الورود والدباديب والهدايا العاديه بل الشىء الوحيد الذى يعطى ذلك اليوم ليددل على الحب هو الذهب .

اليابان

يعتبر يوم الحب بها هو يوم مخصوص للرجال وتدليلهم واعطائهم الهدايا والشيكولاته من قبل النساء وتحاول النساء ان تتفنن فى ابهار الرجال .

بريطانيا

على غرار بابا نويل فى الكريسماس يوجد لديهم ” جاك فالانتاين ” فهو يطرق الأبواب ليلا ليضع الهدايا والحلوى للمحبين ويتركها ويذهب .

فرنسا

أهم ما يحدث بفرنسا يوم عيد الحب يحدث من قبل الفتيات اللاتى لم يوفقن فى علاقاتهن فيقومون بأخذ صور الرجال الذين فشلو فى حبهم او لم تنجح العلاقه بينهم ويحرقون صورهم بالأماكن العامه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.