المعلم السعودي مرتكب جريمة (الداير) يكشف السبب الحقيقي ويقول (لهذا السبب قتلتهم ولست نادما)

المعلم السعودي مرتكب جريمة (الداير) يكشف السبب الحقيقي ويقول (لهذا السبب قتلتهم ولست نادما)
سفاح السعودية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ما زال الشارع السعودي كله يتحدث عن الجريمة البشعة التي وقعت يوم الخميس الماضي في مكتب مديرية تعليم (الداير) التابع لمنطقة (جازان) والتي أودتت بحياة سبعة من موظفين المكتب، وإصابة شخص أخر بجروح خطيرة، وذلك بعد قيام معلم سعودي بإطلاق نار كثيف من رشاش كلاشنكوف على الموظفين داخل المكتب.

هذا وبعد أن قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على الجاني ، تم إحالته مباشرة إلى هيئة (التحقيق والإدعاء العام) للتحقيق معه، وأمام هذه الهيئة قام الجاني بالإعتراف بكل شئ، وأعلن أيضا عن سبب ارتكابه لهذه الجريمة الشنعاء، وقد تم توثيق هذه الإعترافات.

حيث أكد الجاني انه قام بقتل هؤلاء الموظفين لأنه اكتشف أنهم يقومون بعمل مؤامرة ضده في المدرسة التي يعمل بها، حيث كانوا ينون وضع كاميرات داخل الفصول التي يعمل بها لمراقبته، وقال الجاني (لست نادما على ما فعلت وقتلتهم جميعا).

هذا وقد كشفت التحقيقات عن كيفية وقوع الجريمة بالتفصيل، حيث أكدت التحقيقات أن الجاني بدا جريمته بإصابة وافد يمني، ثم انطلق بعد ذلك إلى مكتب تعليم (الداير)، ثم وصل إلى أول مكتب على يساره في الدور الأول بالمنى فقام بإطلاق النار على جميع المتواجدين فيه وكانوا ثلاثة موظفين فقط فقتلهم جميعا.

ثم قام بعد ذلك بالصعود إلى الطابق الثاني، وقام بقتل اثنين أخرين وأصاب ثلاثة أخرين، في جريمة هى الأولى من نوعها تحدث داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.