أغرب هدية قدمها شاب لخطيبته في عيد الحب تدمع لها العيون

أغرب هدية قدمها شاب لخطيبته في عيد الحب تدمع لها العيون
أغرب هدية تدمع لها العيون
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اغرب هدية في عيد الحب يقدمها شاب لحبيبته وهي هدية غريبة من نوعها ومن الصعب ان تجد شاب مثله يقدم مثل هذه الهدية التي لا تقدر بثمن والتي تساوي حياتها فقد قام  شاب كندي الجنسية بتقديم كليته هدية لخطيبته في عيد الحب فقد تبرع لها بإحدى كليتاه لكي يستطيع إنقاذ حياتها وإنهاء معانتها ليتزوجها ويكملوا باقي حياتهم سويا في سعادة كما يتمنى هذا الشاب الأكثر من رائع والنادر في تلك الأيام وجود رجال مثله.

وقد نقلت الشبكة الأمريكية المعروفة”أي بي سي نيوز” عن هذه الفتاة خطيبة هذا الشاب والتي تدعى إيرين توليفسون أنها بعد أن حصلت على هذه الهدية المميزة (الكليه)في عيد الحب والتي بها قد تم إنقاذ حياتها أنها قالت إن هذه الكلى قد جعلت لها حياة من جديد وهي مازالت لا تصدق ما حدث .

وقالت توليفسون أنها ولدت بكلية واحدة وبعد فترة من الزمن أصيبت بالفشل وقد كانت تغسل يوميا لمده لاتقل على 9 ساعات وقد كان والدها منذ فترة قرر ان يتبرع لها بكليته ولكنه توفي أثر إصابته بمرض السرطان اللعين .
أكد أستاذ جامعي معروف يدعى كريستيان ويلينبورج في لقائهما الثالث أكد لها انه يخاف بشكل شديد من العناكب فاعترفت له بمرضها عندما سألها هل هناك ما تخفيه عني
فقرر كريستيان حينها انه سوف يساعد خطيبته بعدما علم بخطورة حالتها وحينها فقرر عمل جميع الفحوصات وقد وجد تطابق فحينها قرر أن يهديها كليته .

وقد تم العملية بنجاح والخطيبان يتماثلا للشفاء وقريبا سيتم تحديد موعد زفافهما جعل الله مستقبلهم سعيدا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.