من هى الجهة المسئولة عن اغتيال أحمد فايع عسيري و تفاصيل لحظات استشهاده

من هى الجهة المسئولة عن اغتيال أحمد فايع عسيري و تفاصيل لحظات استشهاده
العميد أحمد فايع عسيري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اهتزت اليوم منطقة جازان بالكامل و تحديدا منطقة أبو عريش لصوت طلقات الرصاص، و اغتيال ضابط أمن متقاعد برتبة عميد في فناء منزله ، و الذى شغل سابقا منصب رئيس مباحث أبو عريش ، و ذلك في فجر يوم الاثنين الموافق 15 فبراير 2016م ، ليعلن بعدها تنظيم الدولة الاسلامية عن مسئوليته عن الحادث .

هذا و قد ثارت اليوم مواقع التواصل الاجتماعى معبرين عن غضبهم من خبر اغتيال ضابط الشرطة أحمد فايع عسيري في منزله فجر الاثنين ، لتكشف عدد من الصحف في المملكة عن تفاصيل الجريمة البشعة التى راح ضحيتها العميد أحمد فايع عسيري ، حيث تم اطلاق الرصاص عليه من مسدس كاتم للصوت في المزرعة الخاصة بالراحل ، و الهروب بعدها دون أن يتمكن أحد من الإمساك بهم .

هذا و قد بررت الصحف السعودية تحديد تنظيم الدولة الاسلامية للعميد أحمد فايع عسيري ، لعمله فترة طويلة بالخارج مع القوات السعودية و التى تدخل في عمليات عسكرية خارج البلاد ، و لذلك فلقد كان العميد أحمد فايع عسيري هدفا سهلا لهم ، خاصة مع اعلان المملكة العربية السعودية عن نيتها لارسال قوات برية الى الأراضى السورية .

هذا و قد أشارت جهات التحقيق الى أن أحمد فايع عسيري قد تم قتله عن طريق مسدس كاتم للصوت ، و قد قتل على الفور و تم رفع البصمات من مكان الحادث ، بينما لم يتوصل أحد الى التعرف على شخصية الجناة حتى الآن .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.