تغيب رجل عن عمله لمده 6 سنوات دون أن يكشفه احد فكيف حدث ذلك ؟

تغيب رجل عن عمله لمده 6 سنوات دون أن يكشفه احد فكيف حدث ذلك ؟
تغيب رجل عن عمله 6 سنوات دون ان يلاحط احد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

هناك في إحدى مؤسسات العمل الحكومية بأسبانيا قد تغيب رجل يعمل موظف بإحدى المؤسسات عن عمله طيلة 6 أعوام دون شعور أي شخص بغيابه ولم يستطيع أحد كشف أمره ، هذا الموظف الذي يبلغ من العمر التسعة والستون وعندما حان وقت مكافئته على عمله .
وقد أكدت شاشة نيوز أن المؤسسة الحكومية قامت بجعله يدفع غرامة مالية كبيرة تقدر000 30 دولار ، الموظف المذكور يدعى (خواكون غارسيا) وكانت وظيفته مشرف في محطة لمعالجة المياه وقد تقاعد هذا الموظف بعد معرفة حقيقة تغيبه وقد أنكر هذا الموظف جميع التهم التي وجهت إليه وأكد محامى غارسيا بأنه قد اختبأ في المنزل بعد ما تعرض له من هجوم شديد من قبل الإعلام ويقال انه ضحية لموقفه السياسي لأسرته .
ومن الجدير بالذكر ان غارسيا كان يحصل على مرتب يقدر 000 37 يوروا سنوياً في الشركة الحكومية لمعالجة المياه وتم الحكم على غارسيا بأن يدفع غرامة مالية تقدر بـ 000 30 دولار وهى ما يعادل راتب سنة واحدة أخذه غارسيا من الشركة.

وقد أكد رئيس شركة معالجة المياه أمام المحكمة انه بالفعل لم يرى غارسيا لعدة سنوات على الرغم من أن مكتبه أمامه وكانت الشركة تظن أن هذا الأمر يشرف عليه السلطات المحلية وقد اشتهر غارسيا في الآونة الأخيرة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي باسم المسئول الخفي كونه استطاع الاختفاء عن الأنظار طيلة 6 سنوات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.