لإعادة إنبات الشعر من جديد وملىء الفراغات في إسبوع إليكم هذة الطريقة

لإعادة إنبات الشعر من جديد وملىء الفراغات في إسبوع إليكم هذة الطريقة
طريقة لإنبات الشعر في أسبوع
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

طريقة جديدة وفعاله لإعادة إنبات الشعر في أسبوع واحد
الكثير من النساء يعانون مشكلة تساقط الشعر ووجود أماكن كثيرة في الرأس لا يوجد بها شعر ، وهناك من يعاني من الشعر الخفيف وتلك المشكلة توجد أيضاً لدى الكثير من الرجال تعرف لديهم بالصلع والكثير يلجئون إلى استخدام المستحضرات التي تعرف في الأسواق بأنها تساعد في إنبات الشعر وهى تهدر الأموال دون فائدة وهناك من يلجئون إلى الأطباء لزرع شعر وأيضا يكلف الكثير.
واليوم أحضرنا لكم طريقة ناجحة ومستعمله من قبل لإعادة إنبات الشعر وعلاج تساقطه وهذه الطريقة تعمل على تنشيط الخلايا مما ينبت الشعر وبصيلاته بشكل سريع وكثيف.
العلاج بالثوم
المكونات:
رأس من الثوم  –  كوب زيت خروع – كوب زيت الزيتون :: الطريقة هى نقوم بعصر الثوم المقشر وتصفيته وبعد ذلك نقوم بتمشيط الشعر بعصير الثوم السابق وندلك الراس لمدة 15 دقيقة ونتركها على الشعر 120 دقيقة أخرى وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالشامبو مع مراعاة أن يكون الماء المستخدم للغسل ماء فاتر .
وبعد ذلك يخلط كوب من زيت الزيتون مع كوب من زيت الخروع ثم يقسم الشعر ونضع خليط الزيوت عليه من الجذور حتى أطرافه مع التدليك جيدا ويترك على الشعر من المساء حتى الصباح .
فوائد هذه الطريقة:
إنها تعمل على إعادة تجديد الخلايا وإنباتها من جديد فالثوم يعتبر مطهر يقتل البكتريا والفطريات التي تضر فروه الرأس كما يعمل الخروع وزيت الزيتون على زيادة كثافة الشعر وقوته ويعطيه لمعان ونعومه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.