بالصور ظهور أطباق طائرة فى سماء بريطانيا

بالصور ظهور أطباق طائرة فى سماء بريطانيا
388
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى ظاهرة غريبة ولكنها تكررت فى العديد من المرات فى قارة أوروبا بكاملها فقد ذكرت أحدى الصحف البريطانية تسمى “ديلى ميل” عن ظهور أجسام فضائية وسطوع الأضواء فى السماء فوق كلاً من مدينة هيث وفولكستون بمنطقة كينت البريطانية والت أستمر إلى ما يقرب من النصف ساعة كاملة بحيث قام العديد من سكان المنطقة بالتقاط العديد من الصور والفيديوهات لتلك الأضواء والأجسام.

389

فى الوقت الذى نفت فية وزارة الدفاع البريطانية عن وجود أى مناورات أو تدريبات بالقرب من تلك المنطقة خشية أنها نتيجة تلك الأجسام أو الأضواء الظاهرة ، وقد تناقلت الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعى وتم نقل الصور والفيديوهات التى تم التقاطها عن طريق سكان المنطقة ، مما أثار الكثير من الآراء حول ظهور تلك الأجسام فى هذه المنطقة.

390

الجدير بالذكر أنه قد ظهر من قبل الكثير من تلك الأجسام فى العديد من المدن القريبة من تلك المنطقة ، وعلى هذه فقد صرح المتحدث باسم مجموعة أبحاث لرصد الكائنات الغريبة أن منطقة الشواطئ بكينت تعتبر من المناطق الأساسية للأجسام الغريبة والتى تظهر بها بأعداد كبيرة.

391

وفى الحوار مع مصوري تلك الاجسام قال أنه رأى أجسام غريبة ذات إشكال بيضاوية رمادية اللون ، وأخر أنه رأى 6 أضواء تظهر فى السماء متباعدة المسافات استمرت فى التحرك قرب 30 دقيقة كاملة.

وقد ظهرت تلك الأضواء من قبل فى العديد من الدول مثل تشيلى فقد ظهرت فى مدينة سانتياجو عاصمتها من قبل تلك الأجسام

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.