الهيئة الملكية تُعين 52 معلماً تمهيداً للعام الدراسى الجديد

الهيئة الملكية تُعين 52 معلماً تمهيداً للعام الدراسى الجديد
معلمين
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أعلنت الهيئة الملكلية بالجبيل أنها قد عينت 52 معلماً فى جميع التخصصات تمهيداً للعام الدراسى الجديد , حيث أكدت أن هؤلاء المعلمين تم تعيينهم فى مدارس البنين التابعة للهيئة الملكية فى مدينة الجبيل الصناعية .

من جانب آخر أكد الدكتور فيصل بن عبدالله المنديل مدير عام الموارد البشرية بالهيئة الملكية بالجبيل , أن تعيين هؤلاء المعلمين يأتى استمراراً لجهود الهيئة الملكية بالجبيل , حيث يتم فتح باب الوظائف أما الكفاءات المناسبة , وتقدم لها كل الخدمات والتسهيلات التى تُساعدها على تحقيق نجاحها .

كما قامت الهيئة الملكية بإعداد برنامج استقبال تعريفى للمعلمين الجدد بالتعاون مع قطاع الموارد البشرية , حيث يتم تنظيم زيارة لمركز الزوار يتم من خلاله التعرف على نشأة الهيئة الملكية وأهدافها ودورها البارز فى إستقطاب الإستثمارات والنهضة بالصناعة , وذلك عن طريق عرض فيلم وثائقى يوضح الطرق المختلفة لتحقيق هذه الإنجازات .

الجدير بالذكر أنه قد تم بالفعل تسليم جميع المعلمين الجدد حقيبة تحتوى على كل مايحتاج له المعلم الجديد , بالإضافة إلى كتيب صغير يحتوى على معلومات تتعلق بالهيئة الملكية وبرنامج خاص يُقدم لهم كل المعلومات التى تتعلق بالخدمات العلمية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.