بالصور.. أخطر 10 أنواع من الأطعمة!

بالصور.. أخطر 10 أنواع من الأطعمة!
أطعمة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

هناك المئات وربما الألاف من انواع الأطعمة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك بعض الأنواع من تلك الأطعمة التي تصنف أنها خطيرة جداً علي الإنسان، ومن تلك الأطعمة الغريب أيضاً بجانب خطورتة، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض أغرب وأخطر 10 أنواع من الأطعمة.

في دولة كوريا يقوم الأشخاص بأكل الأخطبوط الحي، حيث يتم إضافة بعض التوابل له وهي علي قيد الحياة، ثم تم تناوله، وتكمن الخطورة في أنه من الممكن أن يلتف علي رقبة الشخص ويقتله.

1

هناك أنواع من الفطر يمكن تناولها بشكل طبيعي، بينما هناك أنواع أخري من الممكن ان تؤدي إلي مشاكل كبيرة جداً للشخص.

2

تعتبر سمكة الموجو واحدة من أنواع الأسماك التي يتم تناولها بشكل طبيعي في دولة اليابان، ولكن هناك بعض السموم بداخلها في حالة عدم التخلص منها قبل التناول تصبح خطيرة جداً.

3

هناك أحد انواع القروش التي تحمل إسم “Hakarl” خطيرة جداً، لكونها تحمل داخل جسدها سموم يتم تخزينها في لحمها لأنه ليس لديها مسالك بولية تحمل تلك السموم.

4

من أنواع المأكولات المحببة جداً في دولة جمايكا تدعي “آقية” ولكن يجب أن يتم أكلها بعض أن تنضع بشكل كامل، ولو تم أكلها قبل ذلك قد تؤدي بالشخص إلي الوفاة بسبب السموم القوية التي تحملها بداخلها.

5

الفول السوداني من أشهر الأطعمة حول العالم،ولكنه يؤدي إلي حالات وفاة كثيرة، لأن هناك الكثير من الأشخاص يعانون من الحساسية المفرطة منها.

6

المحار أيضاً يمكن تصنيفه من الأدوية الخطيرة جداً، وذلك لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من حساسية مفرطة منها.

7

أغلب سكان العالم يتناولون اللبن بشكل شبه مستمر، ولكن اللبن قد يكون خطير جداً في حالة أنه غير مبستر ولم يتم تسخينه بشكل جيد.

8

يتم تناول الكاجو في الكثير من المناطق حول العالم، ولكن هناك طريقة خاصة لإعداده، وهي أن يتم طهية بإستخدام البخار، وفي حالة تناوله بشكل مباشر قبل الطهي يصبح خطير جداً علي الصحة.

9

قد يقوم بعض الأشخاص بأكل براعم الفاصوليا، ولكنها قد تكون في بعض الحالات خطيرة جداً علي صحة الإنسان.

10

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.