أخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2012 - 7:25 مساءً

عاجل وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم السبت 8-9-2012

عاجل وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم السبت 8-9-2012

بعد ان ترددت اليوم السبت انباء عن وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة وهو الخبر الذي تناقلته الكثير من وسائل الاعلام الجزائرية والأجنبية ونشرته مختلف المواقع الالكترونية الا انها السلطات الرسمية في الجزائري لم تأكد او تنفي هذه الأنباء .

اخبار الرئيس عبد العزيز بوتفليقة

لقد ذكر شهود عيان بالجزائر العاصمة ان شوارع هذه الأخيرة خصوصا الطرق المؤدية لمقر اقامة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة تشهد حركة غير عادية للكثير من المسؤولين الجزائريين وزراء ومسؤولين امنيين بالاضافة تواجد مكثف لمختلف قوات الأمن امام المقرات الحكومية الرسمية وهو ما يؤكد انباء وفاة الرئيس الجزائري عبد الجزائري وان سبب تكتم الجهات الرسمية عن خبر وفاة الرئيس هو لاعتبارات أمنية .

تابعونا لنوافيكم بكل تفاصيل هذا الخبر

 



أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.