“رموز” تردد قناة إم بي سي دراما.. إشارة عرب سات، نايل سات sd، hd

تردد قناة إم بي سي دراما تتبع mbc group، المجموعة الإعلامية الأكبر في الشرق الأوسط، تعرض قناة “mbc drama” مزيج الأعمال الدرامية التلفزيونية المشتملة على المسلسلات وآخر حلقات إنتاجات الدراما العربية والأجنبية كالهندية التركية والكورية المدبلجة على مدار 24 ساعة. ويتم إعتماد قناة إم بي سي دراما في قائمة المفضلات لدى محبي الدراما في الوطن العربي. تتوفر قناة إم بي سي دراما بدقة SD وأيضاً HD من خلال خدمة البث الفضائي على قمر عرب سات، نايل سات.

قناة إم بي سي دراما

تطلق MBC DRAMA سلسلة كبيرة حصرية من أجدد المسلسلات بمختلف أنواعها. في بث مفتوح يلامس المحتوى الدرامي من  خلاله الأذواق البصرية للأسرة العربية. مع إمكانية معرفة الجدول الزمني لكل حلقا المسلسلات على الموقع الرسمي من هنا https://www.mbc.net/channels/mbc-drama. تحتل قناة إم بي سي دراما موقع مرموق لدى الناس بسبب طرح الدراما الرائعة ذات الحبكة المتطورة- القائمة على القصص الشيقة وسيناريوهات إخراجية جذابة يندمج معها المشاهدز

نبذة عن قناة إم بي سي دراما

تأسست قناة إم بي سي دراما في عام 2010، وتعد شاشة رئيسية لتقديم المسلسلات الخليجية والعربية، كأولوية أساسية، ثم المسلسلات الدرامية الأجنبية التي تعرض بطريقة الدبلجة للغة العربية. تتميز بحقوقها الشرائية للإنتاجات الدرامية الحديثة لكي تقوم بعرضها مجاناً عبر قناة لا تتبع نظام التشفير. مع تخصيص بث تلفزي يعرض الصورة بالوضوح العالي عبر تقنية HD،

في طليعة القنوات الدرامية في العالم العربي. ومع تحديث تردد قناة إم بي سي دراما أصبح الكثيرون يحرصون على ضبط قناة MBC DRAMA وفق الترددات البثية الجديدة على نايل سات،عرب سات بدر، للحصول على بث تلفزيوني واضح وإشارة أكثر ثباتاً.وتجمع قناة إم بي س دراما مسلسلات شتى لتعرضها على شاشة واحدة متضمناً المسلسلات التركية والهندية.

إستقبال قناة إم بي سي دراما

وتبث قناة إم بي سي دراما على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتنظيم جدول بثي لأفضل المسلسلات العربية جنباً الى المسلاسات الأجنيبية المدبلجة مثل الهندية والتركية، ويمكن العثور على شبكة قناة إم بي سي دراما على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11470، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. وتعد محطة مفضلة لمشاهدة المسلسلات الحديثة. إذ تحقق نسب مشاهدات عالية نظراً لتقديمها تصانيف مختلفة من المسلسلات الأكثر تميزاً.

يكون هناك دمج مميز للمسلسلات بشكل مستمر، حيث تقدم إم بي سي دراما مزيج رائع من أفضل الإنتاجات الدرامية على المستوى العربي وكذلك المسلسلات الأجنبية التي باتت في قوائم الأكثر تقييماً ومشاهدة. حيث تضم كاتلوج واسع يشتمل على الدراما الأكثر نجاحاً وذلك بعرض المسلسلات واحدً تلو الآخر بدون توقف. وشكل وجود القناة نقلة نوعية نظراً لما تمتلكه من المسلسلات الحصرية ليس فقط العربية ولكن هناك دمج مثالي من المسلسلات التركية والهندية والكورية التي تعرض بطريقة الدبلجة. وهي قناة تابعة لـ mbc group وتوظف التكنلوجيا المتقدمة لتعزيز ظهور المحتوى بشكل مناسب وعرضه بجودة عالية. كما أجتذبت إليها الجماهير بنطاق أوسع عبر الوسائط الرقمية مثل يوتيوب، حيث يتم رفع الفيديوهات على قناتها الرسمية. المزدحمة بمكتبة من الحلقات الجديدة الخاصة بالمسلسلات المعروضة على شاشتها التلفزيونية.

MBC DRAMA HD

وفي ظل إزدحام الساحة بقنوات تتخصص بتوفير الدراما الحديثةـ تحافظ إم بي سي دراما على كسب نسب مشاهدات عالية دائماًـ يرجع ذلك للتميز المرتبط بعرض الدراما الجديدة الرائجة. إذ لديها وفرة من المسلسلات التلفزيونية العربية والأجنبية التي يتم بثها مجاناً. إذ تضم إليها كاتلوج منوع من المسلسلات الحديثة التي يبحث عنها الجمهور كالمسلسلات التركية والهندية والمكسيكية. في نواحي عديدة، ظلت قناة لا بديل عنها.

ويتم ضخ مسلسلات جميلة في بث تلفزي يمتد على مدار الأربعة وعشرين ساعة. إذ تقدم فضائية mbc دراما أفضل أعمال الدراما ذات المنشئ العربي والأجنبي. ناجحة في إستقطاب الملايين من محبي الدراما. حيث تقدم المسلسلات الحصرية على شاشتها بنقل الصورة عالية الوضوح اتش دي. متضمنة فئات مختلفة من المسلسلات سواء أكانت رومانسية أو إجتماعية وتاريخية.

تردد قناة إم بي سي دراما

لإستقبال قنوات إم بي سي دراما 2020 للخليج العربي وبلا الشام وتركيا، قم بضبط الرسيفر على الترددات أدناه، من خلال قمر عرب سات 26 درجة شرقاً، وكذلك “Eutelsat 8 West B” القريب جداً من مدار نايل سات، للحصول على بث تلفزيوني مفتوح يتم من خلاله تقديم أفضل العروضات الدرامية من مسلسلات عربية وأجنبية،

القمر نايل سات عرب سات بدر 7
التردد 11470 11270
الإستقطاب عامودي عامودي
معدل ترميز 27500 27500
تصحيح الخطأ 5/6 5/6
إسم القناة على الجهاز MBC DRAMA HD TV

تردد قناة MBC DRAMA على نايل سات و”عرب سات

بالإمكان إستقبال إشارة قناة إم بي سي دراما 2020 من خلال التردد الجديد أدناه، لدول غرب أفريقيا.

القمر نايل سات عرب سات بدر 5
التردد 11559 12284
القطبية عامودي عامودي
معدل الرمز 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ FEC 5/6 5/6

عبر، تردد قناة إم بي سي دراما الجديد 2020، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة إم بي سي دراما بكل سهولة وبشكل فوري،  بمجرد إضافة  معطيات قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل حفط عبر الضغط على الزر الأزرق ثم الموافقة ok بواسطة الريموت.سينم البحث عن قناة إم بي سي دراما على جميع الأقمار، وإلتقاط  بثها الفضائي بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم MBC Drama، حيث تبث محتواها بشكل مجاني بأعلى معايير الجودة،  وكان إفتتاح القناة جرى في حفل كبير ومنظم في أحد فنادق برج خليفة في دبي، حضر الحفل وجوه لامعة من الوسط الفني جنبا الى جنب الإعلاميين العرب مثل لجين عمران، علا الفارس، . واليوم تعد MBC DRAMA من القنوات السائدة التي تبث المسلسلات المنوعة الأكثر إستحساناً. إذ يحرص الجمهور لمشاهدة قائمة مما يعرض على شاشات التلفزيون دائماً. كما يمكنك متابعة أحدث حلقات المسلسلات على القناة الموثقة لإم بي سي دراما على موقع يوتيوب، لمتابعة كل جديد.

قد يعجبك ايضا