“إشارات ورموز” تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 عبر نايل سات

غيرت قناة بطوط الشهيرة بتقديم الرسوم المتحركة التردد القديم  الخاص بها على نايل سات، ويمكن إعادة ضبط واستقبال القناة مرة اخرى، للحصول على اشارة بجودة افضل من ذي قبل، وبدون تشويش، تعتبر القناة المذكورة واحدة من مفضلات الاطفال حيث يجعلونها باقة قناة رئيسية في قائمة التلفزيون لديهم، فهي غنية بالمحتوى الرائع الذي اشكالاً مختلفة من الافلام والانيمشين وافلام ديزني العالمية. وفي ضوء خدماتها العامة على موقع klma.org نحرص على التزويد ببيانات تردد بطوط لكي تتمكنوا من ضبطه بشكل يدوي.

عن بطوط

قناة بطوط اسم لامع في عالم الفضائيات،  تتميز القناة التلفزيونية بتخصيص عروض الرسوم المتحركة مثل سلسلة توم وجيري، وافلام الانيمشن العالمية مع ادخال الدبلجة عليها، لكي يتمكن الاطفال من الوصول الى محتوى مشوق وهادف يكون اكثر انسجاماً مع رغبات الاطفال وميولهم الذاتية. حيث يمكن تلقي خدمة البث المباشر للقناة بمجرد ضبط التردد في جهازك، وتظهر القناة على النايل سات بإسم Batoot Kids، في بث تلفزي متواصل على مدار اليوم بدون توقف.

ماهي بطوط كيدز

تستهدف قناة بطوط-Batoot Kids 2021 توفير كاتلوج متجدد لا حصر له من افلام الانميشن الجديدة في اخر اصداراتها، حيث ان المسلسلات التلفزيونية الكارتونية جزء اساسي من العرض فتعتني القناة بانتقاء افضل الرسوم الكارتونية التي تعود بالنفع للاطفال لكونها مصدر لمختلف الافكار المهمة التي يحتاجها اي طفل في فهم محيطه وتطوير آفاقه الذهنية من خلال مايستلهمه من سلوكيات وتجارب وتفاعلات في كل ميادين الحياة العادية.

مميزات قناة بطوط كيدز

  • إتاحة بث مجاني لعرض اجمل افلام الرسوم المتحركة والكرتون واحداً تلو آخر على مدار 24 ساعة، بما يتيح تجربة ممتعة في مشاهدة سلسلة الكارتون المدبلج بلغة يفهمها الجميع.
  • فتح  صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك لمشاركة الجداول الزمنية وتوقيت اي فيلم سوف تعرضه القناة، بما يضمن تنظيم الاوقات والاستعداد من قبل الاطفال لمشاهدة الافلام التي يرغبون حقاً بمتابعتها دون فواتها.
  • الاستمتاع بجدية لما يبحث عن الجمهور من افلام يريدون عرضهاتجلب لهم المرح بما لهم فيها اهتمام كبير نظراً لجمالها وتكون مناسبة جداً للصغار ايضا.
  • التحسين المستمر في جودة البث على مستوى الصورة والصوت، لتوفر اريحية المشاهد وضمان استقطابه لافلام الكارتون المتميزة والتي تحوز على اعجاب الاطفال بمختلف سيناريوهاتها المرسومة.
  • تطلق قناة بطوط البث المباشر على الساتل Eutelsat 7 West A بالمدار القريب من نايل سات 7.3°W، ويعمل البث بجودة SD القياسية، فيما لم تتحول بعد لتوظيف تقنية HD للصورة عالية الجودة.

تردد قناة بطوط كيدز  الجديد على نايل سات 2021

  • إسم القناة على الرسيفر : BATOOT KIDS
  • التردد 11595 (v- عمودي)
  • القمر الصناعي: نايل سات- Nilesat 7.3°W
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الخطأ: 7/8

مع قناة بطوط كيدز سيكون جمهور الرسوم المتحركة بإنتظار افضل واقوى افلام الانيمشن الجديدة، دائماَ، هذا كل مالدينا من بيانات تردد قناة بطوط 2021، وفي حال واجهتم مشكلة في ادخال الرموز، لا تترددوا في ترك تعليق بالاسفل لمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا