“ضبط” تردد قناة إم بي سي مصر 2 على نايل سات الجديد

قناة ام بي سي مصر 2 هي القناة الثانية المنبثقة عن قنوات تلفزيون ام بي سي مصر، وتعرض القناة افضل البرامج السياسية والاجتماعية والفنية  وتهدف لجعلها نافذة لمصادر المعلومات كما تعرض بشكل اكبر احدث المسلسلات المصرية مع سلسلة الدراما الاجنبية كالهندية، بداية تاسيس القناة يعود الى عام 2014 ضمن قنوات مجموعة mbc group، وتشغل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة وتبث محتواها على النايل سات.

الترددات الجديدة 2021

تم الابلاغ عن التردد الجديد لقنوات ام بي سي مصر 2، ومع عدم توفر بث مباشر على الموقع الرسمي باستثناء الجداول الزمنية للبرامج، يمكن ضبط قناة mbc 2 واستقبال اشارة قوية للارسال بمجرد تركيب رموز التردد- في الحقول المطلوبة، بالذهاب الى القائمة او menu ثم اختيار التركيب installation ثم اختيار القمر المصري نايل سات، تحديد البحث اليدوي، تفريغ كافة البيانات في الخانات المرتبطة بالتردد، القطبية، ادخال معامل الترميز 27500، ادخال معامل تصحيح الخطأ 5/6 ثم الحفظ بالضغط على الزر الازرق ثم ok ليبدا تنزيل القنوات.

تتنوع خريطة برامج قناة ام بي سي المصرية فتضم البرامج الحوارية والفنية والدينية وبرامج الطبخ، تنتج قناة إم بي سي مصر 2 برامجها الخاصة بعيداً عن القناة الرئيسيية MBC MASR 1، ويصحب البث عرض مجموعة من البرامج ذات الفائدة الكبير في ايصال مختلف المعلومات والمعرفة الواسعة من خلال البرامج الحوارية الاجتماعية وبرامج اسرية وصحية وصحفية. واحتضنت القناة برامج متعددة يجد فيها المشاهدين اهتمامهم كبرامج التوك شو التي تستعرض كل الاخبار اليومية وتعمل على مناقشتها بموضوعية وتسلط الضوء على القضايا المستجدة وتقديم تحليلات ورؤيا مستفاضة حولها.

قناة إم بي سي مصر

تضع قناة ام بي سي 2 معايير لجودة محتواها الحصري من البرامج والمسلسلات- وتختلف برامجها عن تلك التي ينظم لها جدول بثي على قناة MBC MASR 1، وتعتمد على انتاج برامجها الخاصة، وتتخصص “MBC masr 2 CHANNEL” بشكل أكبر في إذاعة المسلسلات طوال فترات اليوم مع تخصيص اعادة الحلقات في وقت قياسي اقصر بعد عرضها الاول. (MBC 2 المصرية) هي قناة تميل لتكون رائدة في نشاطها الاعلامي الرامي الى مشاركة المعرفة واطلاع المشاهدين على الاخبار والاحداث الدولية، والتنوع في فقرات البرامج التي تبث كصباحك مصري- بما يستهدف الجوانب محل اهتمام المشاهد وهو ما جعلها في طليعة قائمة مفضلات القنوات المصرية.

نبذة عن قناة إم بي سي مصر 2

بدأت قناة ام بي سي 2 باول بث  لها عام 2014، كقناة منبثقة عن قناة ام بي سي مصر 1، وأنفردت بتوظيف المحتوى النوعي الحصري والمبتكر الذي يحقق المنفعة والفائدة لفئات مختلفة من المجتمع، لتكون mbc masr 2 نموذج متطور كقناة فضائية تتيح المواد التلفزيونية الذي يجد فيها المشاهد إهتماماته ورغبات البصرية. فهناك برامج إجتماعية وبرامج دينية وأسرية وترفيه، مع سلسلة حلقات المسلسلات العربية والمصرية والهندية الحديث التي تحقق أكبر النجاحات وتنال أعلى نسب للمشاهدة.

وتعتبر قناة إم بي سي مصر 2 قناة ثانية ل mbc masr 1، وتعتمد إنتاج برامجها الخاصة، مع إذاعة عدد كبير من المسلسلات طوال اليوم مع تخصيص أوقات للإعادة حلقات المسلسلات. كما تعرض باقة برامج متميزة من بينها صباحك مصري، من القلب للقلب، وبرامج توك شو أخرى.

يمكنك ضبط تردد القناة MBC MASR 2 في جهاز الاستقبال لديك وفق المعطيات أدناه، للعثور على اشارتها على القمر الصناعي نايل سات 7.0°W.

تردد قناة إم بي سي مصر 2 الجديد

إسم القناة التردد معدل الترميز القطبية تصحيح الخطأ القمر الصناعي
إم بي سي مصر 2 11823 27500 عامودي v 5/6 (نايل سات) Eutelsat 21B
MBC MASR 2 11559 5000 عامودي v 5/6 (نايل سات) Nilesat 201
mbc masr 2تردد إم بي سي مصر الجديدتردد قناة MBC MASR 2 الجديدتردد قناة mbc masr 2 نايل ساتتردد قناة إم بي سي مصر 2تردد قناة ام بي سي مصر 1قناة إم بي سي مصر 2