ضبط تردد قناة تن Ten TV الجديد على بمدار نايل سات

قناة تين تي في  Ten TV هي قناة مصرية تتمتع بخصائص ومزايا عديدة تجعلها في الصدارة لانها لا تشبه غيرها من القنوات لها دينامكية لافتة في تقديم برامج متنوعة مرتبطة بالمجالات السياسية والاجتماعية والرياضة وإطلاق برامج الحوارات والتوك شو، وهي قناة غير مشفرة، انشات في عام 2015 فكان بداية اول بث لها، وقد شهدت القناة تغيرات وتحولات بالانتقال الى نظام متطور يدعم تقنية hd عالية الجودة، والعمل على زيادة قوة الإشارة لتكون اكثر ثباتاً،من خلال إعتماد التردد الجديد 2021 على نايل سات.

تلفزيون تن

تزخر القناة تين تي في بمحتوى نوعي يؤسس لمراحل النجاح من خلال مزيج التنوع الذي يناسب كل الاذواق والاعمار، فقد أمنت القناة شعبية لها ومكانة مرموقة من خلال تسهيل الوصول لمحتوى المسلسلات والمسرحيات ومختلف البرامج في شكلها الابتكاري. وقد اشتهرت ايضا بالاستحواذ على حقوق بث الدوري المصري. ويمكن التقاط تردد قناة ten الفضائية الجديد 2021 لإستقبال افضل اشارة خاصة بالقناة على الاقمار الصناعية

ماهي قناة تين تي في

مزايا عديدة جلبت لقناة تين تي في tv المصرية فرصة للنمو وتوسع رقعة جماهيرها نظراً لمحتواها ذو الفائدة الكبيرة الذي يوصل الكثير من المعلومات في اقسام الصحافة والثقافة، خاصة مع توفير محتوى حصري في المجالات الترفيهية، ويستمر بثها على مدار 24 ساعة، كاي قناة مجانية، والى جانب منظومة البرامج المتنوعة التي تحرص على ظهورها بافضل صورة، تنظم القناة عرض جديد للمسلسلات الدرامية والافلام والمسرحيات العربية الأصيلة. وقد احتفظت القناة بتوفرالبث بدقة SD القياسية الى التطور باعتماد جودة HD عالية الجودة، من خلال خدمة البث الفضائي على نايل سات 7.0°W، وامكانية اعادة استقبال القناة على نفس مدار نايل سات بالبيانات الحالية ،لمن فقدها،

محتوى قناة تن الفضائية

تأسست قناة تن المصرية لأول مرة في 2015 وتحرص على جودة محتواها وتعدده بشكل يستهدف كل الاذواق ومصالح المشاهدين، وتركز على مشاركة الاخبار والمعلومات وتكريس التثقيف الاعلامي بشكل يحقق الفائدة للجميع ويوسس في الوقت نفسه لفرد واعي ومسؤول متفاعل مع قضايا مجتمعه، تدعم قناة تن تي TEN TV مناقشة القضايا السياسية وتلك الآتية من قلب المجتمع المصري، حيث تتداول الأخبار وتعالجها بالتحليل والنقاش الهادف. وتضم برامج مختلفة ر ثقافية ورياضية وبرامج التغطيات الخاصة، كما تتميز ببرامج المتابعة الإخبارية والصحفية لأهم القضايا والمستجدات الجديدة.

مشاهدة قناة ten tv اونلاين

تتوفر ميزة البث المباشر لقناة تن بجودة عالية، بدون تقطيع، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي على الأنترنت. حيث يستطيع أي شخص مشاهدة البث الحي في أي وقت، ومن كل مكان، على مدار ال 24 ساعة بشكل مجاني بدون تشفير.

أكتسبت “قناة تن Ten TV” قدراً من الإهتمام ونسب المشاهدة العالية، حتى باتت نموذج لمفضلات القنوات المصرية التي تشبع ميول الجمهور بمختلف أعمارهم. ومؤخراً أعلنت قناة تن عن التردد البثي الجديد الذي يعمل بكفاءة أعلى في إشارة البث وجودة عرض المحتوى بدقة HD على نايل سات.

تردد قناة Ten TV الجديد

يمكنكم ضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية، لإلتقاط بث قناة تن تي في بشكل فوري، والحصول عليها بكلا الجودتين SD-HD في بث مستمر طوال ساعات اليوم، بدون إنقطاع او تشويش.

إسم القناة التردد القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ
تين تي في 11430 عمودي V 27500 5/6
TeN TV 11842 أفقي H 27500 5/6
Ten TV 2021تردد ten tv الجديد 2021تردد قناة TEN TV HD الجديدتردد قناة تن ten الجديد نايل ساتتردد قناة تن المصرية HD نايل ساتقناة تين تي في بث مباشر