فتح تردد قناة مساواة Musawa TV على النايل سات وبدر سات

يراقب المستخدمين آخر اصدارات تردد قناة مساواة 2021، من اجل اعادة ضبط التردد واستقبال الاشارة التلفزيونية بجودة افضل من السابق، إذ طرات تحولات مهمة على مستوى تحسين اشارة البث وإدخال انظمة البث المتطورة الداعمية لتقنية hd للجودة عالية الدقة، ويبرز اسم مساواة كقناة اخبارية ومتنوعة ذات هوية فلسطينية،  وتضطلع القناة بدور توثيقي واخباري واجراء استطلاعات الراي، وهي قناة تركز على الشؤون المحلية داخل فلسطين لتصبح ذات ميزة في تقديم التغطيات المباشرة واعداد التقارير المصورة وانشاء برامج الحوارية لتسمح ببلورة القضايا من أطر تحليلية وبناء نقاشات معمقة حول احداث الساعة. وهي قناة مجانية لا تتبع التشفير المغلق، يصل ارسال بث قناة مساواة على مدار 24 ساعة بشكل مباشر على الاقمار الصناعية (نايل سات، عرب سات بدر 4)؟

مميزات قناة مساواة الفضائية

  • تضع قناة مساواة Musawa HD شفافية في عرض محتواها الاخباري وتعزيز ان تكون نافذة يمكن خلالها نقل صوت الشعب وابراز نظرته لمختلف القضايا، تمارس القناة العمل التوثيقي وقد شكلت نموذجاً لامعاً في وسائل الاعلام ذات موثوقة المصدر التي شكلت نقلة نوعية على مستوى القنوات الفسلطينية.
  • برزت كمحطة اخبارية في تداول الاخبار الفلسطينية ومناقشتها باسلوب تحليلي تفاعلي- وتمتعت القناة بجمهور متزايد منذ تأسيسها في 2015، ومقرها الرئيسي في الناصرة وتبث من مدينة رام الله، تعتبر قناة مساواة نموذجاً حياً لوسائل الاعلام الهادفة والمتطورة في مشاركة المعلومات وتشغيل مروحة برامج  متنوعة منها ماهو سياسي وإجتماعي وثقافي وترفيهي.
  • توفر القناة جزء من دورة برامجها لعرض المسلسلات العربية الحديثة الاكثر تميزاً، وهوما عزز تماسكها في استقطاب المشاهدين من كل مكان لانها توفر المحتوى المرئي الذي يبحثون عنه والذي لا يمكن العثور عليه على القنوات الاخرى.
  • تتيح القناة الوصول الى ميزة البث المباشر بدون تقطيع الخاص بقناة مساواة الفضائية، بدون ، وذلك على الموقع الرسمي الذي يتيح خدمة البث لشاشة قناة مساواة TV على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع. تدمج القناة كلا الجودتين المختلفتين HD المتقدمة الداعمة للصورة فائقة الوضوح الى جودة SD القياسية.

ماهي قناة مساواة تي في

تضع قناة مساواة Musawa TV كفضائية فلسطينية جودة محتواها كأولية بالدرجة الأولى- والحرص على تعدده بشكل يخدم اهتمامات الجمهور بمختلف فئاتهم العمرية، فهي ليس قناة اخبارية فقط ولكنها تذيع المسلسلات ايضاَ بما يوسع من جاذبيتها نظراً للجانب الترفيهي الاساسي التي تعتني به، مع مزايا البث المباشر لقناة مساواة الفضائية اونلاين 24/24 كما للقناة مشوار ناجح في رصد كل جديد في الشارع الفلسطيني والعمل على نقل القضايا للعلن وخلق استطلاعات راي تسهل من تحديد كيف يفكر الفلسطيين باتجاه تطورات مجتمعهم وقضاياهم بمرور الأزمنة.

نبذة عن قناة مساواة

انطلقت قناة مساواة في عام 2015 كقناة تحمل صبغة وطنية فلسطينية وتستهدف قناة “Musawa Channel TV” الوصول لإهتمامات الجمهور بمختلف فئاتهم وأعمارهم، فتضم اليها قوالب برامج متنوعة بما في ذلك السياسية والاجتماعية والرياضية الفقرات المتنوعة إضافة لعروض مسلسلات الدراما الفلسطينية والعربية، وهي تبث على الهواء مباشرة لتقديم المحتوى المتعدد ألوانه، يشتمل على التغطيات الخاصة، وإستطلاعات الراي، بهدف رصد تفكير أبناء المجتمع وآرائهم حول اي قضية لها أهيمة في الشارع الفلسطيني. وتسعى قناة مساواة- لتوظيف المضمون الهادف لتكون نموذج للإعلام الراقي والحديث الذي يخاطب العقول، وينشر المعرفة بأقصى حد ممكن. الآن مع تردد قناة Musawa TV بإمكانكم مشاهدة برامجكم المفضلة من خلال قمر Eutelsat 8 West B ( مدارنايل سات) بالإضافة إلى قمر Badr 4. وتتوفر القناة بدقة SD العادية القياسية وكذلك بنظام HD عالية الجودة.

استقبال تردد قناة مساواة الجديد

تبث قناة مساواة على قمر نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لإسيعاب منظومة برامج مختلفة سياسية وإجتماعية وثقافية، شيف، ترفيه، ويمكن العثور على قناة مساواة على القمر الصناعي نايل سات عند التردد  12687، والإستقطاب العمودي، تصحيح الخطأ 30000، معدل ترميز 27500.

MUSAWA TV 2021

تتسم قناة مساواة-MUSAWA TV HD بالنهج الصحفي المهني والشفاف، مع نشاط إعلامي يتركز على دعم قضية فلسطين في صراعها مع الإحتلال الإسرائيلي بأقصى ما يمكن.  من خلال التغطيات وتداول الأخبار بأوسع نطاق والعثور على وجهات النظر عبر الإستطلاعات وتقديم النقاشات التحليلة، وتشكل إنطلاقها لنقل مختلف الفعاليات الداخلية ومؤتمرات المؤسسات والأحزاب ونحو ذلك. كما تشكل منبراً إعلامياً لتفقد رأي الشارع وعمل إستطلاعات الراي للبحث عن الموقف السائد حول اي قضية مستجدة إجتماعية أوسياسية، تشكل إهتماماً لدى الراي العام. بما يعزز وعياً متزايداً لأفراد المجتمع بملامح قضاياهم.

بغض النظر عن المحتوى الرئيسي الأكثر تصنيفاً في السياسة، تتضمن على شاشة مساواة فقرات منوعة في الجانب الإجتماعي والموسيقية والفني ضمن برامج صباحية ترصد كل جديد. إلى جانب عرض المسلسلات بالنكهة الفلسطينية وأخرى عربية. إلى جانب بث البرامح الحوارية والسينمائية والرياضية.

تردد قناة مساواة 2021 الجديد

القمر التردد معدل الترميز، معامل الخطا الجودة
نايل سات 12645 افقي 27500، 7/8 SD
عرب سات بدر 4 11958 افقي 27500، 3/4 SD/ HD

تردد قناة مساواة 2021 على النايل سات

  • القمر الصناعي: مدار نايل سات (Eutelsat 8 West B)
  • ترميز S.R 30000
  • التردد (12687 H) نايل سات
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4
  • إسم القناة على الرسيفر: Musawa TV HD

مع MUSAWA TV وفق التردد الجديد، الموضح أعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة مساواة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد تضمين معطيات التردد الجديد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم عمل حفظ بالضغط على الأزرق ثم زر OK بواسطة جهاز التحكم، لتتم عملية تنزيل القناة تلقائياً بنجاح. وظهورها في قائمة البحث بإسم MUSAWA TV HD ، MUSAWA TV.

MUSAWA TV 2021تردد قناة مساواة بدر ساتتردد قناة مساواة مباشرتردد مساواة HD نايل سات