إلتقط إشارة ترددات قنوات الاطفال والكرتون بآخر تحديث نايل سات

من خلال هذه المقالة المشتملة على قائمة قنوات الاطفال بآخر تحديثات الترددات المتربطة بها- سيهل عليكم ضبطها وتنزيل كل قناة بكل سهولة ويسر،  ويعد إمتلاك مزيج رسوم الكارتون المتحركة ميزة رئيسية على مجموعة هذه القنوات المجانية. كانت ولا تزال هذه القنوات مسيطرة على عقول وإهتمامات الاطفال لاندراج محتويات متنوعة فيها بما في ذلك افلام الكارتون والاغاني الملهبة كما يتم اتخاذها وسيلة جديدة للترفيه ونشر التوعية والتعليم وذلك انها تعكس التفاني في التطوير لغرض خدمة الاطفال باساليب مناسبة تعمل على زيادة إدراكهم لذلك هي قنوات فضائية لا يمكن استبعادها من القائمة الرئيسية في التلفاز.

أفضل قنوات الاطفال المفتوحة

نحن حددنا قائمة جميع قنوات الاطفال التي تبث على Nilesat بأحدث ترددات نايل سات 2021، لتسهيل قيام الاباء واولياء الامور بتحميلها على اجهزة الاستقبال لديهم وتمكين اطفالهم من مشاهدتها ويكونوا قريبين من شاشتها. فإذا كان جهازك بضبط المصنعية قم بضبط الضبط الهوائي قبل إدخال الترددات لاجل الوصول الى بعض القنوات الجديدة وبثها على الرسيفر واعادة تخزينها واظهارها من جديد. جميع قنوات الاطفال تعرض افلام الكارتون وقد يكون بعضها اكثر تنوعاً بتقديم الاغاني والمسابقات وبرامج تخدم التعلم والتثقيف على شاشة واحدة، فمنها قنوات اطفال اسلامية، قنوات كرتون انمي وأفلام ديزني، قنوات الاغاني والاناشيد،  ويتم بث القنوات بشكل مفتوح على مدار النايل سات بنطاقات Nilesat -7.0°W أو 8.0°W، بخدمة بث يوتلسات القريب من مدار القمر الصناعي المصري نايل سات 201

تحميل قنوات الاطفال والكرتون

هل تعبت من البحث عن قنوات الاطفال الجديدة؟ جعلنا ذلك أسهل ما يكون بنشر جميع ترددات قنوات الاطفال بمختلف تصانيفها في هذا المقالة المخصصة لترددات نايل سات الشبكية، وذلك على تردد ينقل البث بصورة جيدة على مستوى الجودة، خالي من التشويش، او التداخل المتبادل بين الصوت والصورة. ومن أشهر بعض تلك قنوات الاطفال مثل mbc3، سبيس تون، طيور الجنة، كرتون نتورك العربية، majid kids hd. ولمعرفية كيفية ضبط تردد ميغا هرتز لكل قناة وتنزيلها بطرق سهلة، تابعوا الفقرات الآتية.

مميزات قنوات الاطفال المفتوحة

اصبحت قنوات الاطفال 2021 اكثر تنوعاً فهي ممزوجة بافلام الكارتون والبرامج المختلفة والفقرات المتنوعة التي تساهم تطوير الطفل فيما يخص سلوكه وتنمية رصيده العلمي والثقافي، اصبحت قنوات الاطفال وسيلة اعلامية مهمة بما لها من ادوات توظفها في توعية الناشئة ودفع عجلة النمو الفكري ومنحهم اقصى قدراً من المتعة والرفاهية، وهناك قنوات اطفال شهيرة نستعرضها معكم والتي يصل ارسالها التلفزيوني عبر قمر ( نايل سات7.0°W) من بين الاكثر شهرة منها قناة كرتون نتوك، mbc3، سبيس تون، وهي قنوات رائعة متاحة بالمجان تحتوي على الرسوم المتحركة وسلسلة افلام ديزني والانمي الياباني المدبلج، ونوفر قائمة ترددات قنوات الاطفال لما يزيد عن 10 قنوات فضائية كلها تعمل بتشفير مفتوح.

عن قنوات الاطفال

تردد قنوات الاطفال 2021 هي رصدنا لما يزيد عن 10 باقة قنوات اطفال 2021 يمكن ضبطها واستقبالها على جهاز الاستقبال بشكل فوري، بخطوات برمجتها على جهاز الاستقبال ويمكن معرقة شرح ذلك في الفقرة بنهاية المقال، وتتميز اغلب قنوات الاطفال بعرض الرسوم المتحركة وافلام الانمي المدبلج الى جانب مجموعة قنوات متخصصة في بث الاغاني والاناشيد مع فقرات متنوعة تلامس وجدان الاطفال وتستهدف نماء آفاقهم الذهنية، بعض من قائمة القنوات تلك هي :(cn arabia، ميكي الفضائية، MBC3، طيور الجنة، OSN MOVIES KIDS، قناة ماجد كيدز)  وجميع باقات قنوات الاطفال لا تتبع نظام التشفير، وينطلق بثها على مدار 24 ساعة، بدون توقف، من خلال خدمة البث الفضائي على نايل سات وعرب سات.

تحديث تردد قنوات الاطفال الجديد 2021

صرفت معظم قنوات الاطفال المجانية عناية مشاهديها الى تغيير ترددات نايل سات المرتبطة بإشارتها التلفزيونية، لابقاء  البث بجودة افضل من السابق، وذلك بالاستفادة من تحسين جودة البث وزيادة قوة الإرسال عبر التردد الجديد 2021، في تعديل تواكبه مجموعة القنوات بإستمرار لتمكين الحصول على بث بافضل جودة من ناحية الصورة والصوت وظهور المحتوى الرقمي بالشكل المناسب ليكون اكثر جذباً، وتوظف معظم قنوات الاطفال 2021- Kids channels 2021 العمل بجودة نظام HD عالية الجودة الى جنب الدقة SD العادية. ونشارك معكم الترددات على نايل سات المحدثة، وتعريفات مختصرة عن القنوات المذكورة، وطريقة تنزيلها على جهازكم لضمان استقبال بث خالي من المشاكل، تابعوا السطور التالية.

ماهي قنوات الاطفال الجديدة 2021

يمكنك من خلال هذه المقالة العثور على قائمة بأشهر تردد قنوات الاطفال- Kids channels 2021، المتواجدة على مدار القمر المصري نايل سات، وهي قنوات بأكملها مجانية لا تفرض اي نوع من التشفير على إرسالها عبر الاقمار الصناعية وتتيح بثا مرئيا توفر بجودة SD العادية الى جودة HD فائقة الوضوح، تتميز معظم قنوات الاطفال المفتوحة بخطة البث الرئيسي التي تعتمدها من خلال اثراء افلام الكارتون والرسوم المتحركة المحببة للصغار بشكل متواصل على مدار 24 ساعة، وتتميز قنوات مثل كرتون نتورك و mbc 3 وقناة سبيستون بعرض الافلام الانمي المدبلجة ورسوم الكارتون باحدث حلقاتها. بالاضافة لفقرات متنوعة تعد منطلقاً للتعليم والتثقيف وايصال الرسائل المهمة والتوعية التي يحتاجها اي طفل لتطوير ذاته وتعزير سلوكه بإيجابية مع محيط مجتمعه الخارجي.

تردد قنوات الاطفال بآخر تحديث على نايل سات

إسم القناة التردد، اتجاه القطبية معدل الترميز القمر الصناعي
cn arabia كرتون نتورك عربية 11277 عمودي v 27500 نايل سات-nilesat 7 west
mbc 3 إم بي سي ثري 11270 عمودي v 27500 نايل سات-nilesat 7 west
Space toon سبيستون 11785 عمودي v 27500 نايل سات-nilesat 7 west
Toyor Aljanah طيور الجنة 11310 عمودي v 30000 عرب سات 26 شرق
OSN MOVIES KIDS قناة اون اس ان 12073 أفقي h 30000 نايل سات-nilesat 7 west
mody kids قناة مودي 11603 افقي h 27500 نايل سات-nilesat 7 west
micky tv قناة ميكي 11526 افقي h 27500 نايل سات-nilesat 7 west
Majid kids قناة ماجد للاطفال 11526 افقي h 27500 نايل سات-nilesat 7 west

تردد قنوات اغاني الاطفال الجديدة

يضم الجدول أدناه تردد افضل قنوات النايل سات تلك التي تسهدف عرض الاناشيد المتسمة بطابعها الروحي والديني والتوعوي في مجالات كثيرة من الحياة، وبمجرد اضافة رمز الفضائيات التلفزيوني في جهاز الاستقبال لديك، ستكون قنوات الاطفال متاحة.

اسم القناة التردد القطبية معدل الرمز، معامل الخطا القمر الصناعي
قناة كراميش 11815 افقي h 27500، 7/8 نايل سات 7 غرب
قناة طيور الجنة 11310 عمودي v 27500، 30000 عرب سات بدر 4
قناة طه 11603 افقي h 27500، 7/8 نايل سات 7 غرب
قناة اطفال ومواهب

11353

عمودي v 27500، 5/6 نايل سات 7 غرب
قناة هدهد

11641

أفقي h 27500 نايل سات 7 غرب

كيفية ضبط وتنزيل القنوات  الفضائية على الجهاز

يبين الجدول في الاعلى الترددات المحدثة الخاص بقنوات الاطفال التي تبث اشارتها على مدار النايل سات بنطاق 7 غرب، ويمكن تنزيل القنوات على جهاز الاستقبال باتباع الخطوات العادية للبرمجة لذهاب إلى القائمة أو menue، الضغط على خيار installation ثم الضغط على الموافقة ok، قم بإختيار البحث اليدوي manual search، من قائمة الترددات على قمر نايل سات، عدل التردد وادخل القطبية V او H، اكتب الترميز الصحيح، اضف معامل تصحيح الخطا، في حالة اخيرة مطلوبة فقط حسب نوعية كل جهاز للمستخدم.

تردد majid kids hd نايل ساتتردد قنوات أفلام كرتون ديزنيترددات قنوات اطفال تعليميةترددات قنوات اغاني الاطفال 2021جميع ترددات قنوات الأطفالطريقة تنزيل قنوات الاطفالقنوات kids channels