تردد جديد لقناة سهر هندي SAHAR TV 2021 على نايل سات

سهر هندي هي قناة فضائية تتخصص بتقديم محتوى الافلام والمسلسلات هندية الاصل. أشتهرت تقديماً افلاما هندية مدبجلة من خلال النايل سات، ونظرا لاعتماد مروحة ضخمة من الافلام وما عرفت به من حصرية ما تقدمه جاءت في صدارة القنوات التي تعرض المسلسلات الهندية. وهي كقناة تشغل بث تلفزي مستمر على مدار الساعة. وتستوعب القناة التي تبث على نايل سات مجاناً مزيج افلام هندية تاخذ تصانيف الاكشن والرومانسي والتراجيديا.

قناة سهر هندي

إذا كنت من محبي اصدارات الافلام الهندية فبالتاكيد ستكون سهر هندي ضمن اولويات اختيارك، لانها قنة نشطة بتقديم افضل عروض الافلام الهندية واقواها على الإطلاق مع عرضها بطريقة الدوبلاج، لذلك هي كقناة افلام بوليودية لها حرص بتقديم كل ما هو جديد، فتربط- مشاهديها بحلقات الافلام والاعمال الدرامية للتيح لهم فرجة ممتعة بمشاهدة افلامهم المفضلة واحدة تلو أخرى في العرض بدون توقف.

طريقة تنزيل سهر هندي الفضائية

تردد قناة سهر هندي مسلسلات تعكس اداءها المتميز في تنظيم جداول بثية لافضل الافلام الهندية واحداً تلو آخر- التي تستحق المشاهدة- والتي تكتسب اعلى نسب مشاهدة- ومع تحديث تردد قناة سهر هندي 2021 اصبح ممكناً ضبط القناة بسهولة من خلال إدخال معدل الرمز. بالتوجه الى القائمة او menue من جهاز التحكم ثم اختيار التركيب او installation ثم اختيار البحث اليدوي على القمر الصناعي المطلوب، اضف التردد & معدل الترميز- القطبية @ معامل تصحيح الخطأ# ثم الضغط على الزر الازرق لإتمام الحفظ وبدأ تنزيل القنوات السابقة.

مسلسلات تعرض على قناة سهر هندي 2021

  • مسلسل الوعد الجزء الاول
  • مسلسل مشوار عمري الجزء الأول والثاني
  • مسلسل السحر الاسمر الجزء الاول
  • مسلسل الخائنة الجميلة
  • مسلسل قصر سوارنا
  • مسلسل العميل راجافا
  • مسلسل امير احلامي
  • مسلسل زواج بالاتفاق

ظهور قناة سهر هندي على قمر نايل سات بإسم SAHAR TV، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، وتميزت بمحتوى المسلسلات والافلام النادرة التي تجذب ميول محبي السينما. لمعرفة كيفية تنزيل قنوات الافلام الاجنبية تابع الشرح أعلاه، ولمعرفة تردد قناة سهر هندي 2021 الجديد راجع البيانات أدناه.

تردد قناة سهر هندي

القمر التردد معدل الترمز، معامل الخطا
مدار نايل سات 11595 افقي 27500، 7/8
اسم القناة على الرسيفر Sahar TV
SAHAR TV 2021تردد سهر هندي الجديد نايل ساتتردد قناة سهر هنديتنزيل قناة سهر للمسلسلاتقناة سهر هندي الفضائية
تعليقات (2)
أضف تعليق