“إلتقط” تردد قناة الأردن الجديد 2021 على بدر 4 و”نايل سات

نوهت قناة الاردن الى تغير ترددها القديم على nilesat 7.0°W وذلك بإستبداله بتردد جديد يسمح بإلتقاط بث القناة بجودة sd الى hd، تلفزيون الاردن هي القناة الرسمية في المملكة الاردنية الهاشمية،  هي قناة حكومية رسمية تمثل دولة الاردن تبث ارسالها عبر سواتل( عرب سات، هوت بيرد، نايل سات) هناك محتويات متعددة من الاخبار والبرامج المختلفة التي تقدمها الاردن كفضائية عامة لها كفائة ان تعمل ما تعجز عن القنوات الاخرى ذات الهوية الاردنية، فتضم القناة منظومة برامج تاخذ مسارات سياسية واقتصادية ورياضية كما لها ميزة عرض المسلسلات العربية مجتمعة القناة على المحتوى الملائم الذي يعكس النوعية والجودة التي يتطلع لها المشاهدين. وهي قناة مجانية، لا تتطلب اي نوع من فك التشفير، يستمر بثها المفتوح طوال اليوم، بدون توقف.

قناة الأردن

يعتبر تلفزيون الاردن-Jordan TV غني بمواده الاعلامية المتفرقة التي يقدمها للمواطنين ويستقبلونها بكل رغبة واريحية فأستطاعت قناة تلفزيون الاردن ان تحق نقلة نوعية على مستوى تضمين المحتوى الهادف والقيم والمفيد. ومن العوامل المهمة التي رسخت قناة الاردن كنموذج بارز للقنوات الاردنية المحلية هو وجود نشاط ملحوظ في اذاعة الاخبار بشكل يومي في كل الاقسام السياسية والاجتماعية والاقتصادية جنبا الى جنب انتاج برامج متميزة هي محل اهتمام الجمهور كانت ولاتزال تحدث منظومة برامجها، المباشرة، بشكل دوري ضمن برامج تقترب اكثر من ميول المواطنين الاردنيين وإهتماماتهم ولعل اشهر تلك القائمة التي تقدمها الاردن الأولى الفضائية هي برنامج هذا المساء، ستون دقيقة، يوم جديد، مال وأعمال.

مميزات قناة الاردن

  • تستخدم الاردن الفضائية احدث التقنيات لانتاج محتوى ملائم يعكس معايير عالية للتلفزيون الحديث بمحتواه النوعي والشامل الذي يتطلع له المشاهد اينما كان لذلك فإن الاردن  كقناة تدخل انظمة البث HD عالية الجودة لتنقيح الصوتيات والتزويد بمحتوى مرئي فائق الوضوح، وسعياً لتوسيع نطاق البث في المناطق الجغرافيا الابعد تعتمد القناة اكثر من ترددين يعملان من خلال nilesat 7.0°W وايضا عرب سات بدر 4، وبما يحقق اداءً متقدما على الارسال بعدم التداخل او التشويش او حتى التقطيع الذي عادة يصيب القنوات الفضائية.
  • تستهدف قناة الأردن التطوير المستمر من ناحية نوعية البرامج الاذاعية التي تقدمها ولديها كقناة استراتيجة الوصول لاذواق كل الشرائح العمرية بمختلف ميولهم الخاص ولتحقيق ذلك تعتمد الاردن-Jordan TV HD  خريطة من البرامج والمحتويات ضمن اختيارات ذكية اكثر تناسباً مع المحتوى الذي يبحث عنها الجمهور مثل المسلسلات، الاغاني، برامج اطفال، برامج سياسية، برامج صحة، برامج الطبخ.
  • تردد قناة الاردن 2021 هو تردد عالي، يتيح استقبال اشارات قنوات الاردن باقوى ما يمكن، بما يساهم بمنع التشويش،  وتطلق القناة اكثر من ترددين على نايل سات بما يخدم عدم  تداخل الاشارات وتوسيع نطاق البث الى جغرافيا اكبر في الشرق الاوسط وشما افريقيا، علاوة على ذلك، وبدلاً من استقبال بث قناة الاردن على الاقمار الصناعية سواء نايل سات او عرب سات او هوت بيرد يمكن الاستفادة من خدمة لبث المباشر لقناة الاردن بدون تقطيع، على الانترنت، من خلال موقعها الرسمي اونلاين.

تردد قناة تلفزيون الأردن

                      قناة الأردن الفضائية: Jordan TV HD
القمر موقع المدار التردد معدل الترميز،FEC
هوت بيرد 13B 13.0°E 12399 H 29700، 2/3
نطاق البث                 عالمي

ولمعرفة آخر تردد محدث لتلفزيون الاردن الفضائي على عرب سات 26.0°E ولكي تستطيع ضبطه بكل سهولة تابعوا جدول الفقرة التالية،

تردد قناة الأردن على بدر سات

بيانات استقبال بث قناة الاردن على عرب سات بدر 4
  • القمر: عرب سات 26شرق
  • التردد: 12054
  • اتجاه القطبية: V عمودي
  • معدل الرمز: 27500
  • معامل الخطأ: 5/6

تردد قناة الاردن على نايل سات 2021

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة الاردن، لإلتقاط بث مباشر لقناة تلفزين الاردن على الاقمار الصناعية وتحديداً مدار نايل سات للحصول على القناة بجودة sd او hd من خلال التردد ادناه

إسم القناة التردد القمر الصناعي-Satellite معدل الترميز،معامل الخطا الجودة
الأردن 11958 Nilesat 201 27500، 5/6 HD
الأردن الفضائية 12034 نايل سات 7 غرب 27500، 5/6 SD

برامج قناة الأردن

  • يوم جديد: برنامج صباحي عائلي، يعرض بشكل يومي ماعدا الجمعة.
  • يحدث اليوم، برنامج صباحي،يعرض من الأحد الى الخميس
  • يسعد صباحك، نافذة صباحية اردنية،متضمنة فقرات متنوعة ثقافية وفنية.
  • أطباء الأردن: يهتم بمشاركة النصائح الطبية وإظهار الكفاءات الوطنية العامة في مجال الرعايةالصحية. السبت – الساعة 21:00
  • هذا المساء: عبارة عن برنامج حواري يقدم المادة الخبرية المحلية الاردنية والعالمية مع الاخذ باعتبارات تحليلة شفافة تبرز تبلور القضايا بكل زوايا بشكل واضح بدون اي لبس.

كيفية تنزيل قناة الاردن

هناك بضع خطوات معروفة لتنزيل القنوات المفتوحة على اجهزة  الرسيفر التقليدية، ويمكن معرفة ضبط تردد قناة الاردن الفضائية لديكم لتنزيل القناة تلقائيا وبنجاح، لمعرفة ذلك تابعوا النقاط الآتية.

  • من خلال الريموت اضغط على القائمة وهي زر menue
  • توجه الى الاعدادت ثم التركيب اي installation بعد ذلك
  • اختار البحث اليدوي من لوحة اعدادات القمر الذي تختاره ولنفرض انه (نايل سات 7.0°W)
  • من قائمة الترددات اعمل تعديلاً بالضغط على الزر الاخضر
  • اضف التردد الرئيسي في الخانة المناسبة، يتبعه تحرير القطبية V عمودياً او H افقيا
  • قم بإضافة معدل الترميز في الخانة المطلوبة، وأدخل معامل الخطا وهو خيار لا يكون بالعادة ضرورياً وذلك حسب نوعية الجهاز الذي تملكه ان كان يتطلب ذلك ام لا.
  • بعد ادخال بيانات التردد كاملة، انقر على زر الازرق ليتم بدء البحث عن الاشارة.
تردد الاردن hd نايل ساتتردد تلفزيون الاردن الجديد نايل ساتتردد قناة الاردن بدر ساتتردد قناة تلفزيون الاردنطريقة تنزيل قناة الأردنقناة الأردن