تردد القنوات الفضائية المخصصة للافلام على قمر نايل سات

يبحث العديد من الاشخاص خاصة محبي الفيلم الاجنبي عن تردد القنوات المجانية المتخصصة في بث الافلام الاجنبية سواء بالترجمة او الدبلجة، ويسرنا ان ننشر احدث الترددات الخاصة بهذه القنوات وشرح كيفية تنزيلها. فإذا كان جهازك بضبط لمصنعية قم بضبط الضبط الهوائي قبل إدخال الترددات لاجل الوصول الى بعض القنوات الجديدة وبثها على الرسيفر واعادة تخزينها واظهارها من جديد، جميع قنوات الافلام اصبحت تولي إهتماماً بالتنوع ودمج افلام ذات طابع مختلف على شاشتها الصغيرة. فلديها افلاماً تندرج في طابع الاكشن والرومانسي والمغامرات والخيال العلمي، حيث تعمل على اقتناء الاعمال السينمائية مختلفة الجنسيات، بما في ذلك افلام الانيمشن الحديثة، ويتم بث القنوات بشكل مفتوح على مدار النايل سات بنطاقات Nilesat -7.0°W أو 8.0°W، بخدمة بث يوتلسات القريب من مدار القمر الصناعي المصري نايل سات 201.

قنوات الافلام الاجنبية

عدلت معظم قنوات الافلام الاجنبية الترددات لإستقبال إشارتها بجودة جيدة  على نايل سات ، وإدخال توظيف انظمة البث ما بين HD المتقدمة عالية الجودة او SD القياسية، تتميز كامل القنوات ذات المحتوى الاجنبي بتقديم سلسلة الافلام الاجنبية لانتاجات هوليود الاصلية مع إدخال الترجمة عليها، إضافة لافلام اجنبية اخرى مما يتطلب دبجلتها على بعض هذه القنوات، وتشتغل القنوات الفضائية مروحة ضخمة من افلام الرعب والاكشن والخيال العلمي كلها تبثمترجمة بآخرالحلقات او ان توفرت اجزاء للسلسة فهي تحرص على تقديمها مستقبلاً

تحديث تردد قنوات الافلام الاجنبية

وتاتي قائمة بعض تلك القنوات الاجنبية التي تتيح خدمة البث على نايل سات والتي ننشر ترددها الخاص كالتالي:(mix hollywood، دبي وان، Orpit Plus Movies، نجوم هوليود رعب، Box movies، هلا لندن) وتطرح قنوات الافلام الغير مشفرة حزم من الافلام الاجنبية المترجمة بعد عرضها مباشرة في دور السينما، في بث مفتوح، لتجمع على شاشتها افلام ذات طابع الاكشن والخيال العلمي والمغامرات وغيها، وتتميز قائمة القنوات التلفزيونية التي نستعرض تردداتها كونها تفرج عن مكتبة لافضل واقوى اصدارات الافلام الاجنبية المترجمة بدون حذف.

خصائص عرض الافلام الاجنبية

ومع تحديث  قنوات الافلام الترددات الخاص ببثها على نايل سات اهم قمر صناعي في المنطقة العربية، في إطار تغيرات مهمة يهدف من خلالها إلى تحسين جودة البث ومواكبة تطور القنوات الحديثة،  بما يعزز وجود اشارة اكثر ثباتاً بعيداً عن التشويش او التقطيع اثناء البث، وبما شهدته قنوات الافلام من تحولات بتوظيف انظمة البث ما بين hd للصورة عالية الجودة الى صيغة sd القياسية، يحرص محبي الافلام المترجمة على اعادة ضبط واستقبال قنوات الافلام الاجنبية-Foreign movie channels 2021، للتمتع ببث مفتوح للقنوات التي تقدم محتواها الاجنبي من الافلام الجديدة لسلسلة هوليود بشكل مجاني، لتطلق بثها المشتمل على مكتبة كبيرة من افضل انتاجات افلام هوليود وغيرها من الافلام الاجنبية كل ذلك بطريقة الترجمة لجميع الافلام الخاصة بالكبار او افلام رومانسية واكشن ورعب.

ماهي قنوات الافلام الاجنبية

وهذه قنوات الافلام مجانية تماماً، لها تخصصية بإيصال محتوى اجنبي للمشاهدين عبر تشغيل العرض  لمخلتف الافلام ذات الانتاج الغربي والتي تقوم بعرضها واحداً تلو آخر، حتى يحصل من خلالها الجمهور على فرجة ممتعة مزيج افلام متعددة ضمن مكتبة ضخمة من الافلام المترجمة باللغةالعربية تأخذ طابع الاكشن والرومانسي والمغامرات والخيال العلمي، تعرض على شاشات التلفزيون، بدون اي مقابل، لتكون القنوات بمثابة دور سينما مصغرة، قادرة على تلبي حاجيات الجمهور  وتشبع ميولهم بافضل الافلام التي تربطها بهم التي تضم افضل ما انتجه صناع السينما  التي تحقق اعلى الايردات وتسجيل اكبر نسب مشاهدة، حيث تحرض القنوات الاجنبية  على انتقاء كاتلوج منوع ومميز لسلسلة سينما هوليود الحديثة، للافلام هوليود الحديثة المترجمة بلغة سليمة للعربية، وهو ما تم تكثيفه بعرض الافلام الاصلية بجميع انواعها بشكل متواصل على مدار اليوم تماشيا مع السعي لتوفير المتعة باقصى حد مع بقاء الناس في منازلهم لفترات اطول بسبب جائحة فيروس كورونا-كوفيد19، في الخارج. ورغبتهم في خوض تجربة مشاهدة خريطة الافلام التي تتيح لهم المتعة وتجربة رائعة للوصول الى أفضل أفلام هوليود الأمريكية.

ظهور قنوات افلام اجنبية على النايل سات 7w

تكتسب، قنوات الافلام 2021، مجموعة مزايا وخصائص جعلتها في ترتيب مميز بين القنوات التي تبث على مدار نايل سات، وذلك ان تلك القنوات تخصص بث مفتوح للعمل على عرض الافلام الجديدة بمختلف انواعها مع ادخال الترجمة عليها، وتشغيل افلام واحد تلو آخر  طوال فترات اليوم، بدون توقف، فمبجرد اضافة معدل الترميز، سيتم تحميل قنوات الأفلام الأجنبية تلقائيا، وسعياً من تحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة اطلقت Foreign movie channels التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة او SD القياسة العادية، على القمر الصناعي Nilesat 201 at 7.0°W ويمكن إتباع الخطوات العادية لإضافة ترددات الافلام 2021 المترجمة، على جهاز الإستقبال، راجع الشرح نهاية المقال.

مميزات قنوات الافلام الاجنبية

  • أنتهجت قنوات الافلام الاجنبية الجديدة على نايل سات سياسة ارضاء المشاهدين عبر التنوع في تقديم كل جديد من عروضات الافلام بعد عرضها بوقت قصير في دور السينما، لذلك محتوى الافلام يناسب كل الاذواق من الكبار والصغار على حد سواء.
  • سلسلة اجنبية لا حصر لها تقدمها قنوات الافلام آخذة في الحسبان اهمية ان تكون متعددة ومتنوعة عن بعضها البعض في التصانيف لارضاء ذوق العميل فتضم افلام اكشن ورعب ورومانسي وكوميدي مما يجعل الاقبال شديد، خاصة مع انفراد كل قناة بحقوق مختلفة حصرية مما يخلق جو تنافسي بين القنوات التي تستقطب على نايل سات.
  • وتنزيل قنوات الافلام لا يختلف ضبطها عن اي قناة مفتوحة، ومع بقاء الناس فترات اطول في المنزل ضمن اجرءات التباعد الجسدي بسبب انتشار فيروس كورونا-كوفيد19، اصبحت هذه القنوات وسيلة ترفيه كبيرة لقضاء اوقات تجربة مشاهدة سلسلة الافلام متعددة الاصناف كافلام الرومانسي والاثارة والبوليسي والفانتازيا والرعب، تصل بجودة SD القياسية، لذلك هي قنوات ذات شعبية عند محبي الافلام الاجنبية وقد حازت على افضلية مع تقييمات عالية، مستحوذة على نسب مشاهدات عالية.
  • تردد قنوات الافلام الاجنبية 2021 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات قنوات الافلام الاجنبية بافضل جودة وذلك ان الاشارة تكون خالية من التشويش، وتحرص معظم قنوات الافلام على اعتماد اكثر من ترددين على الاقمارا لصناعة وبطبيعة الحال تبث هذه القنوات على نايل سات 201 او على يوتلسات بمدار قريب من القمر المصري نايل سات، بما يوسع من نطاق وصول البث الى مناطق جغرافية اكبر في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

قنوات الافلام الاجنية بدون تشفير

قمنا بعمل تجميعة مختارة لترددات قنوات الافلام المترجمة، والتي يحرص الملايين على استقبال بثها على القمر المفضل وهو نايل سات- وذلك لما اعتادت به ان تبهر جماهيرها متمثلاً في  بث محتوى الافلام ضمن مكتبة ضخمة تضم اجدد ما انتجه صناع الافلام في كل التصانيف يشمل ذلك الرعب والمغامرات الفانتازيا الرومانسي والخيال العلمي والبوليسي_ مع “Foreign movie channels” يمكن ان تمنح نفسك فرجة ممتعة ومثيرة بإطلاعك على مشاهد الافلام الحديثة والقديمة الاكثر شهرة ونجاحاً وتلك التي تحقق اعلى الايرادات. ويمكن رصد ترددات اقوى قنوات الافلام صاحبة عرض آخر اعمال صناع السينما مع توفير بعض تلك القنوات جزء اخر من افلام الانيمشين ومن اهم تلك القنوات مثل Box movies، ميكس هوليود، دبي وان، mbc4، ويتم ترحيل اشارة قنوات الافلام على مدار نايل سات الذي يسهل استقباله بمجرد اضافة التردد الشبكي له.

محتوى قنوات الافلام الاجنبية

تستهدف قنوات الافلام عرض آخر انتاجات هوليود المترجمة، وتبث بدون تشفير  وتحوز على حقوق بث الافلام المتنوعة من انتاجات السينما الامريكية والاجنبية العالمية العديدة بآخر اصداراتها، حيث تدمج هذه لقنوات الأفلام الأمريكية والتركية والكورية، البرازيلية- وبعض منها  يقدم عروض افلام الديزني ايضا، في المقابل هناك قنوات اخرى تتخصص في تقديم أفلام الرعب فقط كقناة scare tv والتي تضم ايضا الانميشن العالمي، ويتم إلتقاط جميع تردد القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية 2021 على نايل سات 7 غرباً. حيث ان تلك القنوات توفر تجربة مشاهدة افلام مثالية بمتابعة أحدث الأفلام الأجنبية خاصة الأمريكية منها. أفلام الاكشن، مغامرات، رعب، رومانسي، خيال علمي، كوميديا.

ميزة قنوات الأفلام الأجنبية التلفزيونية

في الأسفل يمكنك مشاهدة قائمة لمفضلات قنوات الافلام الاجنبية الجديدة وفق احدث تردداتها البثية على القمر الصناعي نايل سات، ومع البيانات التالية يمكنك اعادة استقبال بث قنوات الافلام الاجنبية 2021، باعلى جودة والتمتع بمحتوى الافلام المترجم، حيث تتوقر مزايا فريدة في شبكات الأفلام الأجنبية- بتقديم احدث عروض انتاجات الافلام العالمية في طابع الاكشن والرعب والرومانسي والخيال العلمي. ولا يمكن ان تشعر بالملل لان حزم الافلام متجددة على شاشات التلفزيون باحدث الاصدارات ويتم عرض فيلماً تلو آخر بدون توقف.

تردد قنوات الأفلام الاجنبية 2021

يمكنكم ضبط تردد قنوات الافلام الاجنبية 2021 على نايل سات بنطاق 7 غرب، عن طريق ادخال الترددات بشكل صحيح في اعدادات جهاز الاستقبال لديكم، لاستقبال القنوات باقوى إشارة والتمتع ببث مفتوح للافلام المترجمة طوال ساعات اليوم .

إسم القناة التردد الشبكي الإستقطاب القمر الصناعي معدل الترميز معامل تصحيح الخطا
Orpit Plus Movies أوبرت موفيز 11595 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 7/8
HOLLYWOOD HORROR نجوم هوليود رعب 12563 عامودي v نايل سات 8 غرب 27500 7/8
NJOOM HOLLYWOOD نجوم هوليود الزرقاء 12563 عامودي v نايل سات 8 غرب 27500 7/8
SCARE TV سكار تي في 10873 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 7/8
MBC 2 إم بي سي 2 11470- 11939- 11559 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 5/6
Dubai One HD دبي وان 11096 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 3/4
إم بي سي 4 11559- 11471 عامودي V نايل سات 7 غرب 27500 5/6
Box Movies بوكس موفيز 12562 أفقي h نايل سات 7 غرب 27500 5/6
Sharo5an Hindi شاروخان هندي 10873 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 7/8
MBC ACTION إم بي سي أكشن 11470 – 11559 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 5/6
قناة هلا لندن 11392 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 3/4
mix hollywood ميكس هوليود 11785 عامودي v نايل سات 7 غرب 27500 5/6

كيفية تنزيل قنوات الأفلام على الجهاز

بعد الوصول الى ترددات قنوات الافلام، السابقة، فانت تفصلك دقائق فقط لأجل استقبالها مباشرة بمجرد حفظها داخل جهاز الاستقبال، بإتباع الخطوات التالية.

  • الضغط على القائمة أو menue بواسطة الريموت.
  • الضغط على خيار installation ثم الضغط على الموافقة ok.
  • حدد القمر الصناعي المراد إلتقاط القناة من خلاله.
  • قم بإختيار البحث اليدوي manual search
  • إملأ الخانات المخصصة بالتردد بشكل صحيح
  • عدل القطبية V أو H
  • أدخل معدل الترميز 27500 ثم إضغط موافقة
  • أتمم عملية حفظ البيانات بالنقر على زرالأزرق ثم الموافقة، ليتم البحث عن القناة بشكل تلقائي من خلاله القمر المراد إستقبال القناة من خلاله الذي قمت بتحديده سابقاً.
تحميل ترددات قنوات الافلامتردد قنوات افلام اجنبية بدون حذفتردد قنوات الاكشنتردد قنوات الاكشن والرعبتردد قنوت افلام رومانسيةقنوات افلام اجنبية