ماهو تردد كراميش.. قناة الأطفال على نايل سات @7 غرب

يبحث الجمهور عن تردد كراميش”قناة الاطفال المفضلة” بشكل مكثف، تهتم القناة بتوفير برامج رائعة تلقى قبول الاطفال، وتفتح التواصل مع الجمهور للاستمتاع لاقتراحاتهم بهدف التطوير وإضافة محتويات يفضلونها خاصة الاناشيد بدون إيقاع.القناة تفهم ميول الاطفال واسلوب توجيه الافكار لهم بطرق مناسبة لاحداث التأثير، بدأ بث في 2009 بث قناة كراميش للاطفال، ومقرها دولة الأردن، وتتخصص في بث كليبات الاغاني المصصمة لنشر التوعية ومشاركة الافكار الايجابية وطرق الحث على السلوكيات الجيدة والاخلاق الحميدة وتعليم الصلاة.

قناة كراميش للاطفال

تتجه كراميش لتكون منبراً يجمع التعليم والتثقيف والمرح معاً، بشكل يتوافق مع استراتيجية القائمون على القناة، ان تكون تستهدف الاطفال ببرامج غنية وأساليب اقرب الى قلب وعقل الطفل العربي، تركز على بناء شخصية الاطفال وتنشئتهم في جو مفعم بالود وفرص تطوير المهارات، الامر الذي اكسب كراميش مرتبة متميزة بين قنوات الاطفال لكونها مصصمة بتغذية الصغار بالمعرفة وزيادة إدراكهم ونضجهم في المواقف الحياتية فأصبحت، كراميش، بمثابة مدرسة مصغرة. وقد فازت القناة بجائزة الابداع في مهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي.

ماهي قناة كراميش

تميل القناة ان تكون افضل قناة تقدم الاناشيد خاصة تلك الاناشيد الغنائية بدون إيقاع، ، تمتاز القناة بتقديم محتوى متنوع وحصري يجذب الاطفال في شكل اغاني وبرامج لذلك لا يفارقونها، يشمل بثها البرامج والفقرات المتنوعة والمتعددة التي تحفز الابداع وتوسع مدارك الاطفال من خلال التثقيف والتعليم والتوعية المهمة في الجانب الحياتي والمهني والديني. واعتمدت كراميش KARMEESH 2021 التردد الجديد لإستقبال اشارة القناة بجودة SD على القمر الصناعي المصري”نايل سات” وتخضع القناة لتقييم بشكل دوري للنظر في مدى ملائمة برامجها للمشاهدين والعمل على إبتكار مضمون مطور يلفت الانتباه.

معلومات عن كراميش

افتتحت قناة كراميش لاول مرة حيث بداية بثها في 2009، ومقرها الأردن، ومن ذلك الوقت اصبح الاطفال اكثر قربا من شاشة قناة كراميش، لما عرفت به القناة من محتوى طفولي رائع يشغل عبر عدة وساط رقمية، فتقدمالقناة الفضائية رسوم الكارتون وتنتهج بث محتوى بمضامين تعليمية كمعرفة اسماء الحيوانات ونطق الاحرف وتعلم الارقام الامر الذي يحولها الى مدرسة مصغرة تفيد الاطفال وتنهي نقص المعرفة عندهم. ويمكن مشاهدة القناة وإلتقاط إشارتها عن طريق ضبط التردد المحدث.

أهمية قناة كراميش للاطفال

كراميش، تكثف من محتواها الطفولي المنوع في شكله المفيد والهادف، فتبث افلام الكارتون والاغاني لايصال مفاهيم ذات مضامين سلوكية واخلاقية وفي نفس الوقت تثقيفية، وتساعد القناة الاطفال على تعلم اسماء الحيوانات واشكال الهندسة وبالطبع تعليمهم الحروف والارقام، لذلك يمكن اعتبارها مدرسة مصغرة تنوط بدور رئيسي في دفع عجلة التعلم في سن مبكر لجميع الاطفال. لتقتحم مجال تقديم برامج الاطفال بطرق اكثير جاذبية وتاثيراً لتسهل لهم اقتباس العبر والقصص في جزء مهم يساهم بتكوين  نشاة ايجابية الاطفال منذ الصغر.

تحديث تردد كراميش

تردد قناة كراميش 2021 يتصدر اهم ترددات نايل سات لانه خاص بقناة محببة للاطفال بشكل غير عادي، هي اكثر قناة متصالحة مع الاطفال عن طريق محتوى يناسب ميولهم فلم تعد قنوات الاطفال الكبيرة هي المهيمنة فقط قناة كراميش-KARMEESH 2021 تلقى قبولاً لانها نافذة لاجمل الاناشيد الملهمة التي تحتوى على العديد من الرسائل الهادفة وتوعية غير قليلة قادرة على التاثير في تصرفات الاطفال وتعديل انماطهم بشكل يحقق توازن في تفاعلاتهم في المجتمع وادارة اكثر تنظيماً في افكارهم وما يريدون رسمه من احلام مستقبلية.

KARMEESH 2021 كراميش

يبرز اسم كراميش بإشراقة كبيرة في عالم قنوات الاطفال لانها قناة اكثر انتقاءاً للاناشيد الجميلة التي تقدمها والتي تشتمل على اغاني بدون ايقاع اوموسيقى الامر الذي يرضى اذواق اطفال مختلفتين بعضهم اكثر محافظة. فطريقة كراميش كقناة فضائية في تقديم اغانيها هي محل جذب لديناميكيتها اللافتة في عرض كليباتي الاناشيد التصويرية فضلاً عن الفلاشات التي تعرضها بما تحمله من ارشادات وتوعية ذات قيمة ومنفعة على جميع الاطفال.

اهمية كراميش الفضائية

KARMEESH 2021 كراميش للاطفال الفضائية احدى القنوات المتميزة بطريقة عرضها للاناشيد الغنائية مع تعدد الفقرات المتنوعة التي تقدمها بشكل مفتوح في البث التلفزي المستمر طوال اربعة وعشرين ساعة، حيث تعد قناة مشبعة بالرسائل الهادفة والتوعية التي تصدرها من خلال محتوى الاناشيد بدون ايقاع،  جنبا الى جنب برامج تدفع عجلة التعلم والتثقيف ضمن مزيج من الادوات الفعالة التي تستهدف التوجيه السلوكي. KARMEESH هي قناة موجهة للاطفال غير مشفرة، اي مجانية بالكامل، ومصممة كقناة خصيصا للاطفال لمساعدتهم  على تعلم الارقام ونطق الحروف.

تلفزيون كراميش

يمكن استقبال تردد قناة كراميش الجديد بعد ماشهدته القناة من تغيرات وتحولات في في تعديل التردد بالتزامن مع تحسين جودة البث، وتستهدف قناة كراميش زيادة الوعي لدى الاطفال وتنشاتهم على حب التعلم والابداع وجعلهم كاطفال اكثر قدرة على التمييز بين الصفات الحميدة عن الصفات الغير جيدة بما يقوى عندهم المشاعر والعاطفة الايجابية لذلك تعي قناة كراميش كيف تاثر في الاطفال وتجعلم ينظرون الى الحقائق بعين البصيرة.

محتوى قناة كراميش

  • لقناة كراميش تركيز على بث الاغاني المناسبة للاطفال التي لها المنفعة في تقويم سلوكهم وتحفيز شعور بناء الذات، فالى جانب تخصيص الاناشيد بالدرجة الاولى على هذه القناة المجانة، تندرج  فلاشات وفقرات متنوعة مع عروض التمثيلات القصيرة في اطار كليبيات غنائية في أطر من التجدد مع مراعاة جودة الصورة الواضحة، وينطلق بث قناة كراميش KARMEESH على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع، على مدار القمر الصناعي نايل سات.
  • KARMEESH Channel تكرس في تقديم الاغاني التي تحمل رسائل وتكون مؤثرة لدى الصغار بحيث تسمح لهم بالابداع وتطوير سلوكياتهم، فهناك قنوات اطفال توصل الترفيه فقط، بعكس قناة كراميش. لانها مرتبطة بمحتويات جذابة ومسلية للاطفال تكون ممزوجة بالتعليم المرغوب بما يقود الى اشباع الغرائز وتدعيم النشطات الفكرية.

مميزات قناة كراميش

  • اخذت قناة كراميش نصيبها في الانتشار الكبير حيث بات الاطفال يحرصون على مشاهدتها للتمتع بمحتواها النوعي بما في ذلك البرامج والاغاني المكرسة لايصال مفاهيم ايجابية ونشر القيم العالية والاخلاقيات لتكون بمثابة مدرسة مصغرة لها دورها في التاثير وكقناة مصممة لتعليم الحروف والارقام واسماء الحيوانات والاشكال الهندسية.
  • تطلق قناة KARMEESH KIDS كليبيات اناشيد متميزة من اداء منشدين باصوات جميلة يمررون من خلاها النصائح والتوعية ويفتحون عقول الاطفال على الاشياء التي يجب تعلمها ليبدوا رحلة التثقيف والمعرفة الغير محدودة.
  • تدعم قناة كراميش Kids زيادة فكر الطفل وربطه بالسلوكيات الايجابية من خلال ما تبثه من محتوى حصري في اغانيها وبرامجها المختلفة والمتنوعة تلك التي تعتني بمخاطبة عقول الاطفال واخذهم الى بيئة مشبعة بالمعلومات وجعلهم قادرين على اتخاذ القرارات الصحيحة وتميزهم عن الخطا من الصواب في امور كثيرة قد يصادفها الطف في حياته ومجتمعة الخارجي.
  • تشغل قناة كراميش- KARMEESH 2021 بث تلفزي يستمر على مدار 24 ساعة من خلال اشارة القناة القوية على مدار نايل سات، فهي قناة مجانية بالكامل، لا تتطلب اشتراكات شهرية، مع امكانية الوصول الى القناة الرسمية على موقع يوتيوب للتمتع بالمقاطع المرئية الخاصة بمحتوى القناة الاصلي.
  • حملت القناة محل حديثنا منذ تأسيسها لاول مرة إسم كراميش في عام 2009، ومقرها عمان، الأردن. وتهدف لتقديم نماذج برامج فنية في شكلها التعليمي لتسهيل التاثير في الرسائل التي يستقبلها الاطفال الاصغر سناً. فهي تجتمع فيها كقناةاطفال مزايا فريدة بتضمين محتويات رائعة ممزوجة بالقصص والتجارب واساليب محفزة للتعلم من خلال شاشة قناة كراميش.

معلومات عن قناة كراميش للاطفال

اهمية قناة كراميش 2021، تتنامى نظراً لنوعيتها الفريدة في صنع سلوك الاطفال بشكل ايجابي، حيث لها التأثير البالغ في تكوين الشخصية، من خلال محتوى متعدد يجمع رسوم الكارتون واطلاق التوعية والفقرات الممزوجة بالتعلم والمرح، لتكون اكثر قدرة على مخاطبة عقول الاطفال والتحدث بلغتهم. وهي كلها مزايا فريدة تمتلكها قناة كراميش مما يحولها لتكون مختلفة عن غيرها من قنوات الاطفال، وهو ما يفسير شعبيتها المميزة والاعتياد على مشاهدتها من قبل الملايين من كل مكان، بما يجعلها تستحوذ على اعلى نسب مشاهدة.

ماهي قناة كراميش

تجمع قناة كراميش 2021- فلاشات وفقرات متنوعة تساهم في التوعية، وجذب الاطفال لتعلم الحروف والأرقام وكيفية كتابتها ونطقها بشكل صحيح، وإضافتها في جمل مفيدة. وتنشط ، قناة كراميش، في تدشين برامجها الخاصة المبتكرة الموجهة للاطفال والقريبة من ميولهم. حيث تتصل بمضامين توعية وتثقيفية تفتح آفاق جديدة في عالم المعرفة وتمهد لمرحلة مبكرة ايجابية من خلال الرسوم المتحركة والبرامج المنوعة. وكان تأسيس القناة في سنة 2009، ويمكن التقاطها بالجودة العادية عبر القناة المفتوحة وهي: KARMEESH TV SD، في بث مباشر على نايل سات طوال اليوم.

استقبال تردد قناة كراميش الجديد 2021

وتجمع قناة كراميش ادوات التعلم والمرح معاً لتقترب من عقل الطفل وتخاطبه بلغته،  تتميز اناشيدها بالافكار الجديدة التي تخدم تطور سلوك الطفل وببعض من اشهر المنشدين في القناة أمثال موسى مصطفى ومجاهد هشام. ويشتغل الناس بالبحث عن تردد قناة كرامش بعد الإعلان عن انتقالها إلى تردد جديد يمكن ضبط على القمر الصناعي (Eutelsat 7 West A) القريب جداً من مدار نايل سات، للتمكن من استقبال البث التلفزي الخاص بقناة KARMEESH باقوى اشارة واكثر ثباتاً. مع التطور الملحوظ في تحسين من جودة المحتوى.

نبذة عن قناة كراميش

توفر قناة كراميش- KARMEESH- محتوى برامج قريب من الذائقة البصرية للطفل ليجد فيها نفسه، وتمنحه حماساً للتفاعل في بيئته والتعلم بسرعة. تحرص قناة كراميش على تعدد انواع ما تقدمه من الأناشيد لتوصل من خلاله افكاراً نيرة للطفل تحمل المزيد من الإيجابية ليبدء رحلة التثقيف في بيئة غير منغلقة. وهذا النجاح الذي عودت عليه المشاهدين من كل مكان جعلها في قائمة القنوات المفضلة عند الأسرة. لمزايا جودة المحتوى الحصري الذي يشبع ميول الأطفال، لكل جديد.

KARMEESH 2021

تحرص قناة كراميش KARMEESH 2021- على عرض محتوى مناسب لفئات الأطفال الأصغر سنا، لترفع به وعيهم في مرحلة ما قبل المدرسة وتكون منبراً يساعد على التعلم والتثقيف في آنانٍ واحد من خلال محتوى ممزوج بالمرح والتعلم الاكثر قرباً لملامسة ميول الاطفال ومخاطبة عقولهم بشكل جذاب يمكن ان يوضح لهم بلغاتهم الصواب من الخطأ. بدأت القناة كراميس  الإنشادية KARMEESH في سنة 2009 لمالكها وسيم عواد، وتنطلق قناة كراميش للاطفال بمجموعة من كليبيات الأناشيد المتميزة والكثير من الأغاني التي تعرض ايضا الكواليس الخاصة بها وقت إنتاجها.

تنتمي قناة كراميش لتلك القنوات الموجهة للاطفال من نوع طرح الأناشيد، وتكتسح قناة كراميش العالم العربي مجتذبة الأطفال من كل مكان وتحتفظ بشعبية كبيرة محققة نسب مشاهدات عالية وتتمتع بإستقطاب عالي مشابه لقناة طيور الجنة من ناحية إقبال الأطفال على مشاهدتها دائماً. تستخدم القناة اساليبها في توجيه الاطفال ولفت انتباههم للاشياء التي تساعدهم على الإنضباط من خلال قوالب برامج منوعة ورسوم كارتونية هادفة ذات مضمون تربوي وارشادي تبعث الاطفال الى احداث التغيير.

كيفية تنزيل قناة كراميش

تماشيا مع تحسين جودة البث وضمان ارسال غير مشوش اطلقت قناة كراميش للاطفال التردد الجديد الخاص بها بنطاق ميجا هرتز (MHz)  على مدار القمر المصري نايل سات 7 غرب الذي يمكن ضبطه، على اجهزة الاستقبال، والتمتع باقوى اشارة لقناة كراميش في بث مباشر على مدار 24 ساعة، حيث تم توظيف اعلى الادوات التقنية للوصول الى الصوتيات والمرئيات بافضل جودة.

تردد كراميش

القمر الصناعي نايل سات-nilesat 7w
اسم القناة كراميش-KARAMEESH
التردد الشبكي 11815
القطبية افقي h
FEC-SR 27500، 7/8

تردد كراميش 2021

لتنزيل قناة كراميش اضبط جهاز الاستقبال لديك على تردد قناة كراميش التالي، كما هو في الجدول ادناه لكي تحصل على اشارة القناة بجودة SD على ساتل نايل سات.

القمر التردد القطبية معدل ترميز، معامل تصحيح الخطا
Eutelsat 7 West A( نفس مدار نايل سات) 11603 H( عمودي) 27500، 7/8
أحدث تردد كراميش نايل ساتتردد قناة كراميش للاطفال HD مباشرقناة KARMEESH 2021قناة كراميش