ضبط تردد جديد لقناة “مدرستنا Madrasetna” على نايل سات

تحرص وزارة التربية والتعليم الفني ان تكون عملية التعليم مستدامة وهو ما ترجم واقعاً بتدشين قناة مدرستنا ثم لحقها قناة مدرستنا 2 لتمكين طلاب مراحل الابتدائي من مشاهدة الدروس المتلفزة في بث مليئ بالشرح الممنهج للمواد التعليمية وطرق حل المسائل بشكل نموذجي مبسط مع عرض الانشطة الاثرائية ضمن ميزات تسمح بالاستفادة من التعليم المجاني باقصى مايمكن بالتالي رفع الدرجات الاكاديمية.

مدرستنا الفضائية

العديد من البرامج المختلفة التي تساعد على فهم الدروس تظهر على شاشة قناة مدرستنا، المنبثقة عن شبكة مدرستنا التلفزيونية التابعة لوزارة التربية والتعليم الفني، فيتم عبرها تكثيف شرح الدروس بشكل مفصل-باعلى مستويات الخبرة، جنباً الى جنب المراجعات النهائية قبل ليلة الامتحان التي تعرض على هذه القناة، كل ذلك يتم بواسطة المدرسين المتخصصين والكفوئين ممن يخدمون وصول محتويات تعليمية متعددة ومتنوعة مرتبطة بمادة الرياضيات والعلوم والانجلينزية الخاصة بمراحل الابتدائية وصولا الى صفوف الثالث اعدادي.

نبذة عن قناة مدرستنا

تم اعتماد قناة مدرستنا-Madrasetna 1 2021 رسمياً لاطلاق شروحات الدروس للمواد المقررة وفق المناهج التعليمية- مستهدفة طلاب الصف الرابع يليه الخامس والسادس حتى مستوى الاول الاعدادي ، الثاني الإعدادي- الثالث الإعدادي، حيث تقدم لهم حصص متلفزة تشتمل على المراجعات قبل ليلة الامتحان وعرض الاثراءات والتمارين التطبيقية على يد نخبة من اكفؤ المعلمين. مع تردد قناة مدرستنا المتوفر في الجدول ادناه، يمكنك ضبط القناة على جهاز الرسيفر لاستقبال اشارتها التلفزيونية بشكل فوري بدون إنقطاع أو تشويش.

تردد قناة مدرستنا الجديد

ويمكن العثور على قناة مدرستنا على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12303، الاستقطاب الافقي- تصحيح الخطا 5/6، معدل ترميز 27500. ويتم تشغيل قناة مدرستنا على مدار 24 ساعة بلا توقف- لتقديم الحصص المتلفزة التي يستطيع الطلاب معها فهم الدروس وحل التمارين بطرق سهلة مما يساعد على على استدامة العملية التعليمية وضمان تحقيق التحصيل الاكاديمي الممتاز.

تردد قناة مدرستنا 2021 الجديد

يمكنكم ضبط تردد قناة مدرستنا 1 التلفزيونية، لاستقبال اشارة قناة مدرستنا التعليمية على مدار القمر الصناعي المصري “نايل سات 201“، لكي تتمكنوا من تحميل القناة على اجهزتهم بشكل فوري، والإستمتاع بجرع الحصص التعليمية تصل مدة كل درس الى نصف ساعة- تستهدف مراحل الصف الرابع والخامس والسادس لحوقا بمستوى الاول الاعدادي والثاني والثالث الاعدادي.

القمر الصناعي المدار التردد معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات 7.0°W 12303 افقي 27500 5/6

تعتبر قناة مدرستنا 1 الجديدة على إشارة نايل سات هي احدث قناة تتبع وزارة التربية والتعليم في مصر، وبالامكان التقاط الاشارة الفضائية بشكل فوري- بمجرد اضافة قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بك- بادخال رموز التردد والقطبية والترميز ومعامل تصحيح الخطا بشكل صحيح ثم حفظها بالضغط على زر الازرق ثم الموافقة أو ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد.

تردد قناة مدرستنا 1 الإعداديةتردد قناة مدرستنا الإبتدائيةتردد مدرستنا الجديد نايل ساتقناة مدرستنا