أسماء لاعبي تشيلسي 2021 وجنسياتهم وأرقامهم – قائمة تشكيلة البلوز chelsea – محدث

ننشر قائمة أسماء لاعبي تشيلسي الإنجليزي في موسم 2020 -2021 حيث يدخل البلوز الموسم الجديد بقوة تحت قيادة مديره الفني وأسطورة إنجلترا فرانك لامبارد، وأبرز نادي تشيلسي 2021 صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد، حيث يبدأ تشيلسي الموسم الجديد بمباراة بيرنلي، ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي البريميرليج 2021.

أسماء لاعبي تشيلسي 2021 وجنسياتهم وأرقامهم

سوف تخلو قائمة تشيلسي 2021 من الدولي البرازيلي ويليان الذي رحل لصفوف الأرسنال، بينما سوف يبقى في الفريق النجم الفرنسي جيرود، لاعب تشيلسي رقم 11 سوف يكون نجم منتخب ألمانيا تيمو فيرنر المنتقل حديثًا للبلوز، رقم 7 هو المغربي كريم زياش، بينما ضم البلوز نجم ألمانيا كاي هافيرتس.

  • حراسة المرمى: الأسباني كيبا، والأرجنتيني كاباييرو.
  • الدفاع: الإسباني إزبيليكويتا، الإنجليزي شيلويل القادم من ليستر، البرازيلي تياجو سيلفا القادم من باريس سان جيرمان، الألماني روديجر، الإسباني ألونسو.
  • أسماء لاعبي تشيلسي “خط الوسط”: الألماني كاي هافيرتس الوافد الجديد، المغربي كريم زياش القادم من أياكس، نجم إنجلترا والبلوز الصاعد مونت، الأمريكي بولسيتش، الفرنسي كانتي، الإيطالي جورجينهو، الإنجليزي باركلي.
  • أسماء خط هجوم تشيلسي 2021: الألماني تيمو فيرنر، الإنجليزي إبراهام، الفرنسي جيرود، البلجيكي باتشواي.


تحديث أسماء لاعبي تشيلسي وتشكيلة مباراة برايتون:
سوف نتابع معكم تشكيلة تشيلسي 2021 وقائمة الفريق في مباراة برايتون في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي 2021، تقام المباراة يوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 على ملعب نادي بيرنلي، أسماء تشكيلة تشيلسي المتوقعة: كيبا، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجر، ألونسو، كانتي، جورجينهو، ماسون مونت، بولسيتش، كاي هيرتس، تيمو فيرنر.

تشكيلة تشيلسي أمام برايتون في الأسبوع الأول:
1- كيبا في حراسة المرمى.
2- في الدفاع:
ريس الإنجليزي الشاب، ألونسو، زوما، كريستنسن.
3- خط الوسط:
جورجينهو، نجولو كانتي، لوفتس تشيك.
4- خط الهجوم:
تيمو فيرنر، ماسون مونت، كاي هيرتس.

أسماء لاعبي تشيلسي 2021تشيلسيقائمة تشيلسي 2021
تعليقات (1)
أضف تعليق