ضبط التردد الجديد لـ روتانا كوميدي على ياه سات وعربسات 2021

تمثل قناة روتانا كوميدي وجهة مفضلة لعشاق الكوميديا حيث المشاهدة المجانية والعروض الجديدة من الاعمال الكوميديةّ كلها يتم تقديمها على شاشة واحدة وبدون تشفير، هي قناة كوميدية بإمتياز تتولى تقديم عروض المسلسلات والافلام والمسرحيات خاصة التي تنتمي للإنتاجات المصرية، ويتم بثها على قمر ياه سات والعربسات في بث مستمر طوال اليوم، تلبي القناة رغبات وميول مشاهديها حيث تتسابق في بث الافلام بعرض يضم كل ماهو جديد، وهي قناة أنشات في 2013 كإحدى باقات قنوات شركة روتانا التلفزية المعروفة.

عن القناة

تتخصص روتانا كوميدي الفضائية في بث الاعمال السينمائية العربية وعلى وجه الخصوص الاعمال الفنية المصرية، وذلك من إنطلاق rotana comedy في 2013، وفرت مزيج متنوعة خاص بالدراما والافلام ذات الطابع المختلف وساهمت بحد كبير في تلبية متطلبات الجمهور عبر تقديم مسلسلات نادرة وتمثيلات قصيرة لم يسبق ان عرضتها قنوات كثيرة.

قناة روتانا كوميدي

تهدف القناة لتكون اكثر تنوعاً فلهذا السبب تنتقي افلامها بعناية لينال اعجاب الجميع، كانت ولا تزال محطة تلفزيونية اكثر تميزاً تحرص على تقديم كل ماهو جديد، وتشغل القناة مروحة ضخمة من مختلف الانتاجات السينمائية والعرض الكوميدي، وشعار القناة “املأ حياتك ضحك” لذلك هي بالضبط تعكس هذا الشعار عبر إثراء شاشتها بكل انواع المحتوى الكوميدي والفكاهي الذي يرفه عن الناس.

سياسة بث القناة

كان لا بد للقناة ان تنوع في خطة برامجها مقدمة في ذلك اقوى الاعمال الكوميدية في الوطن العربي لتبقى القناة المفضلة لدى مشاهديها دائماً، وحرصت شبكة روتانا ان تكون قناة روتانا كوميدية مخصصة للبث بشكل مجاني وعلى أكثر من قمر صناعي، لإتاحة متابعتها بأوسع نطاق، وبجودات مختلفة مثل SD او. واعتمدت روتانا كوميدي التردد الجديد لإستقبال اشارة القناة على القمر الصناعي المصري”نايل سات” إضافة للتردد على  القمر الصناعي العربي” بدر 7″ كما يمكن الوصول للبث المباشر للقناة في ميزة متوفرة على الموقع الرسمي لقنوات روتانا حيث تتيح روتانا فرجة ممتعة على مايتم عرضه على الشاشة بجودة اتش دي(HD) وبدون تقطيع، بعرض فيلماً تلو آخر  بدون توقف الى جنب المسرحيات والتمثيليات النادرة او القصيرة

بداية روتانا كوميدي واهم أعمالها

بدا بث روتانا كوميدي في 20 اغسطس من عام 2013 وهي بالاصل تابعة لشركة روتانا الترفيهية، اقتحمت مجال الكوميدية بقوة فنوعت من اعمالها السينمائية وخصصت مزيج من المسرحيات والافلام المتميزة دون إستثناء الافلام الكلاسكية ضمن مكتبة ضخمة تنتقي منها افضل الاعمال التلفزيونية التي يفضلها الجميع، مما حولها لقناة ذائعة الصيت، وتسجل القناة اعلى نسب للمشاهدة، نظراً لمزايا تخصيص محتوى كوميدي عربي بالكامل، وتتخذ القناة إملأ حياتك ضحك، شعاراً لها.

مميزات قناة روتانا كوميدي

وتعد القناة اول فضائية تلفزيونية كوميدية تطلقها شركة روتانا الترفيهية، إذ تم انشاء هذه القناة لتخصيص عرض المحتوى الكوميدي بكافة اشكاله، وتتميز بتنوعها من خلال تقديم سلسلة الكوميدية الخاصة بالانتاجات العربية الاصيلة من افلام كلاسيكية واعمال سينمائية ودراما. روتانا كوميدي كانت ولا تزال هي المسيطرة على اذواق المشاهدين فتجيد انتقاء افضل حلقات الاعمال الكوميدية لتعرضها عبر قناة مجانية يمكن ان يصل لها الجمهور بكل سهولة لانها لا تفرض اي نوع من التشفير لإستقبالها على جهاز الاستقبال على الاقمار الصناعية الشئ الذي يعكس حرص روتانا كوميدي على اولوية مشاهدة محتواها بلا قيود لذلك تحقق سلسلة نجاحات بتقديم عروض الاعمال الفنية الكوميدية سواء الحديثة او القديمة لذلك استطاعت كقناة فضائية ان تكون قاعدة جماهيرية من المتابعين كون محتواها المتميز والحصري يجلب الانظار بإستمرار.

تحديث تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2021

تردد قناة روتانا كوميدي 2021 هي اقوى قنوات الكوميديا على النايل سات-فتربط المشاهدين بافضل حلقات الافلام والمسلسلات والمسرحيات ذات طابع الهزي والمضحك وهو الكوميديا. فتعد شاشة قناة روتانا كوميدي تجلب الانظار اليها لتميز محتواها وعرضها المستمر لسلسلة المسلسلات الحديثة والقديمة ومنها الكلاسيكية. تتوفر روتانا كوميدي بجودتين مختلفتين هما: Rotana Comedy HD، Rotana Comedy SD) في بث مباشر على الاقمار الصناعية بدون انقطاع.

طريقة تنزيل القناة

وينظر لقناة روتانا كوميدي انها تقدم الافضل دائماً وكل ماهو  فتراعي انتقاء افضل المحتويات السينمائية لتلائم كافة الاذواق وقت عرضها، فتوفر بثاً مفتوح لتنظم خلاله جداول بثية خاصة بالافلام والمسرحيات والمسلسلات الدرامية التي يغلب عليها الكوميديا والظرافة.Rotana Comedy وجهت عناية مشاهديها الى تغير التردد القديم، وذلك إنها انتقلت عبر بدر سات إلى تردد جديد 2021، ضمن اهداف معينة بتحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة التلفزيونية، بإعتماد نظام بث متطور يدعم تنسيق الصورة عالية الجودة بتقنية HD المتقدمة. ويمكنت تنزيل قناة روتانا بالتوجة الى القائمة من الريموت، للانتقال الى الاعدادات، ثم اختيار التركيب، تحديد القمر فمثلاً Nilesat 101 ثم النقر على البحث اليدوي، تضيف التردد الرئيسي، وتملا الخانات المخصصة لمعدل الترميز ومعامل الخطا وإتجاه القطبية ثم عمل البحث بالضغط على الزر الازرق.

ماهي قناة روتانا كوميدي

على روتانا كوميدي سيتم ربط المشاهدين بمختلف الاعمال التلفزيونية الكوميدية حتى تتناسب مع ميولهم وتوفر لهم تجربة فريدة في التنقل بين مسلسل واخر على مدار الساعة. لذلك فإن قناة روتانا كوميدي تحمل شعارها التجاري « املأ حياتك ضحك » لتسمح لك بمشاهدة افضل حقوق لسلسلة المسلسلات الكوميدية والافلام الكوميدية والمسرحيات، ليس فقط من خلال بثها شاشات التلفزيون بواسط الاقمار الصناعية، ولكن يمكن مشاهدة قناة روتانا كوميدي مباشرة على الموقع الالكتروني لمجموعة روتانا، على مدار 24 ساعة، بشكل مجاني، بدون إنقطاع، وفي اي وقت. وتتوفر القناة بدقة SD القياسية العادية، وايضا بنظام البث بتقنية HD عالية الجودة.

نبذة عن قنا روتانا كوميدي

اعتمدت قناة روتانا كوميدي-rotana comedy hd 2021 اسلوب الجذب عبر طرح مجموعة من الافلام الكوميدية الى جانب المسرحيات ايضا، مما ساعدها في الدفع بشهرة منقطعة النظير ونسب مشاهدات عالية نظراً لاعتماد جدول بثي لأفضل المسلسلات الحديثة والقديمة، مع تطوير جودة البث بتقنية اتش دي التي تزود بمحتوى مرئي كوميدي عالي الجودة، يتم اعتماد قناة تلفزيون روتانا كوميدي كقناة رئيسية لمشاهدة المحتوى الكوميدي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتعتبر قناة روتانا كوميدي ثاني قناة تتخصص في الكوميديا بعد قناة فنون كويتية المنشأ التي بدأت البث في 2006.

Rotana Comedy 2021

ومع إنطلاق قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy Frequency 2021 وفرت مزيجاً من المسلسلات والمسرحيات الأكثر نجاحاً-التي يشارك فيها النجوم الكبار، وتقوم بعرض سلسلة المسلسلات والأفلام السينمائية واحداً تلو الآخر بدون توقف. مع “rotana comedy channel” سيكون المشاهدين بإنتظار أقوى المسلسلات دائماً. حيث تمتلك مكتبة ضخمة لا حصر لها من إنتاجات المسرح والسينما المصرية.بإمكانك الحصول على التردد الجديد لقنوات روتانا، وضبطها في أجهزة الرسيفر الخاص بكم، لإلتقاط إشارتها على القمر المصري نايل سات، وكذلك القمر السعودي عرب سات.

قم بتحميل تردد قناة روتانا كوميدي 2021 وفق تحديث ابريل 2021 ثم اضبطه على جهاز الإستقبال الخاص بك، لإمكانية إستقبال القناة بشكل فوري بجودة sd للدقة العادية أو hd فائقة الوضوح. ومتابعة كافة الاعمال الكوميدية الحصرية التي ستنال إعجابك بلاشك.

تردد قناة روتانا كوميدي 2021 الجديد على ياه سات وعربسات

                                     روتانا كوميدي: Rotana Comedy
إسم القناة التردد معدل الترميز الجودة القمر
Rotana Comedy 12054 أفقي 27500، 5/6 HD ياه سات
روتانا كوميدي 11843-12341 افقي H 27500، 3/4 HD،SD عربسات

ع

تردد روتانا كوميدي hd ياه ساتتردد روتانا كوميدي بدرتردد قناة rotana comedy hdتردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2021قناة روتانا كوميدي