تردد قناة مدي تي في 1 Medi1 TV Arabic الجديد 2021

يمكنكم استقبال قناة ميدي 1 العربية عن طريق اضافة الترددات الجديدة المرتبطة بالقناة، في جهاز الاستقبال لديكم، لتلقي بث القناة المباشر مدعوماً بجودة HD المتقدمة للصورة عالية الجودة او بصيغة SD القياسية، Medi 1 TV Arabic هي قناة مغربية فضائية لها مزيج برامجي تعمل على بثه، يشمل مجالات السياسية والفن، والرياضة، مقر القناة الرئيسي في طنجة، وانشات القناة التلفزيونية بالاصل بشراكة بين السلطات الفرنسية والحكومة المغربية في 2008، لكنها الآن تتبع الدولة المغربية بعد شراءها اسهم المشاركين من المقابل الفرنسي.

ميزة قناة ميدي 1

تجهز القناة لجمهورها مجموعة برامج تلامس اهتمام الافراد، وتعد نافذة رئيسية لنشر الاخبار، ودعم تدشين التقارير المصورة واجراء اللقاءات المباشرة من خلال عدة برامج، هي قناة تحمل هوية مغربية وتلعب دوراً مهماً كقناة اعلامية في مشاركة المعلومات ومناقشة مختلف القضايا والملفات في بلاد المغرب العربي، ويغطي ارسالها كامل الجغرافيا المغربية ودول شمال افريقيا والشرق الاوسط، وينطلق البث على مدار 24 ساعة، بدون نظام تشفير، ويمكن التقاطها بدقة hd عالية الجودة او جودة sd القياسية على اقمار نايل سات وعرب سات.

Medi1 TV Arabic

تاسست قناة ميدي في عام 2006 كبداية لاول بث فعلي، وذلك نتيجة تعاون بين السلطات الفرنسية والدولة المغربية لتكون بمثابة نافذة تسمح بتعزيز الثقافة الفرنسية في اوساط المجتمعات ودمجها بشكل اسرع،واتخذت مساراً اعلاميا ناجحاً في نشر الاخبار وتقديم التغطيات والمتابعة كل القضايا عبر البرامج الحوارية النقاشية. وهي تضم بالاضل برامج سياسية واجتماعية وفنية وترفيه، وشكلت طفرة على المستوى الاعلامي لكونها صاحب محتوى متميز كما انها توظف برامجها من منطلق الشفافية.

مشاهدة قناة مدي 1 أونلاين

تنتهج القناة التي تبث تحت اسم  Medi1 TV Arabic مساراً اعلاميا رائداً يواكب كل الاخبار التونسية والاقليمية مع تغطيات خاصة وعمل الحوارات التي تنقاش كل جديد من الاخبار والقضايا، ويصل ارسال القناة عبر  الاقمار التالية (عرب سات 26.0°E، نايل سات 7.3°W) وتتميز بخريطة برامج في الرياضة والاقتصاد والصحفية، وقد حققت القناة نمواً على مستوى شعبيتها لانها قناة تلتزم بالمهنية والشفافية في طرحها الاعلامي. وقد ساهم وجود ميزة البث المباشر لقناة ميدي 1 لزيادة نسب المشاهدة، لامكانية الاستفادة من خاصية البث على مدار 24 ساعة، بجودة اتش دي، بدون تقطيع.

تعتني قناة ميدي 1 Medi1 TV بجودة المحتوى كأولوية بالدرجة الأولى- والحرص على تعدده بضمان ان تكون المواد التلفزيونية مناسبة للجميع بمختلف توجهاتهم وميولهم. تقدم القناة مختلف البرامج واذاعة نشرات الاخبار اليومية، وتنتهج المسارات الحوارية لاستعرض شامل للاوضاع والتطورات مما يجعلها تضيف الافادة في تحليل الاخبار وأبعادها.

تسعى ،ميدي تيفي، من خلال برامجها لنشر المعرفة وتبادل المعلومات وإيجاد رؤية واضحة لكل القضايا والأحداث. فمنذ أنطلاقه عام 2006 لا تتخلى عن مهنيتها الإعلامية وتسعى لأشباع ميول المتابع بالمحتوى الذي يستجيب لأهتماماته في كل الإتجاهات، بما في ذلك الحورات المفتوحة التي تتم مع الضيوف من مختلف الطبقات الفنية والسياسية والمسؤولين في الدولة. إلى جانب الجزء المهم في تقديم النشرات الأخبارية محلياً ودولياً.

مشاهدة ميدي تي في – Medi1 TV

يتاح إستقبال إرسال القناة 1 Medi1 TV HD على الأقمار  بدر 4 – 26 درجة شرق، ونايل سات و”هوتبيرد، بجودة SD و HD، وتوفر حزمة كبيرة من البرامج المختلفة التي يرغب بها المشاهدين، ويمكن للمشاهد الإستفادة من خدمة البث المباشر المتاحة على الموقع لرسمي لقناة ميدي 1 سات. ليتسنى للجمهور متابعة ما يعرض على الشاشة أونلاين في أي وقت.

نبذة عن قناة ميدي tv العربية

في عام 2006، وبالتعاون بين السلطات الفرنسية والمغربية، تم تأسيس قناة ميدي تي في من أجل تقوية الثقافة الفرنسية وكانت قناة إخبارية، قبل التحول لقناة عامة منوعة تستوعب الجانب الترفيهي والثقافة والإجتماعي في 2010 وتغيير إسمها السابق  مدي 1 سات. ومنذ عام 2008 أصبحت قناة ميدي تي في مغربية بشكل كامل بعد شراء أسهم المساهمين الفرنسيين من قبل صندوق الإيداع والتدبير.

تخصص قناة ميدي التي تبث على نايل سات وعرب سات، برامج عديدة في إطار الجدول البثي المستمر على مدار 24 ساعة، ومن أبرز تلك البرامج هي كما يلي:

برامج قناة ميدي تي في 1

  • شباب VOX، برنامج نقاشي يعتني بتساؤلات فئة الشباب من خلال الإجابة على إستفساراتهم ورؤيتهم حول المستجدات عبر إستضافة المسوؤليين ورموز السياسة.
  • أهل الفن، برنامج يهتم بالحوار مع الفنانين عبر إستضافهم في أستديوهات القناة، وهو من تقديم حسام الدين نصر
  • مع المغرب من واشنطن، برنامج شهري يعتني بمعالجة القضايا الجيوسياسية في إطار نقاشي تحليلي على المستوى الإقليمي والدولي.
  • بصراحة :يهتم بإستعراض قضايا المجتمعات فيما يخص الحياة الإجتماعية والنفسية، ومحاولة تقديم فكر يساهم في التنمية الذاتية من قبل المختصيين.
  • حديث الساحل: برنامج سياسي يقدمه عبد المولى بوخريص.
  • FBM المواجهة

اضبط تردد قناة medi 1 TV HD على جهاز الرسيفر الخاص بك، لإستقبال قناة ميدي 1 باعلى جودة على قمر Eutelsat 7 West القريب من مدار نايل سات.

تردد قناة ميدي 1 تي في 2020

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الرمز معدل التصحيح
عرب سات Badr 4 12073 أفقي H 27500 3/4
نايل سات – 7 درجات غرباً 11373 أفقي H 27500 5/6
هوت بيرد 10873 عمودي V 27500 3/4
إسم القناة على الرسيفر Medi 1 TV Arabic

مع تردد قناة ميدي تي في 1، يمكنك من خلاله إستقبال قناة medi 1 tv بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات رموز التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة داخل أجهزة استقبال لديكم، ثم عمل الحفظ عن طريق الضغط على الزر الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد. بعد ذلك- يتم البحث التلقائي عن القناة على الأقمار الصناعية التي قمت بتحديدها.

Medi1 TV 2021تردد Medi 1 TV الجديد 2021تردد قناة ميدي 1 HD نايل ساتتردد قناة ميدي الجديد نايل ساتتردد ميدي الجديد على هوت بيردقناة ميدي 1 بث مباشر