“تثبيت” تردد إم بي سي بوليود 2021 الجديد

هي قناة تلفزيونية تابعة لمجموعة إم بي سي المتلفزة مخصصة لتقديم افلاما وعروض سينمائية ودرامية حصرية تجذب بها محبي السلسلة الهندية في كافة انحاء الوطن العربي، أقوى العروض والمهرجانات البوليودية يمكن أن تجدها على إم بي سي بوليود. كاتلوج لا نهاية له من الأفلام، مدبلج او مترجم. بدون تشفير.

عن إم بي سي بوليود

سجلت إم بي سي بوليود الكثير من الإعجاب حيث ذاع صيتها في السنوات الماضية، توفر القناة افضل الافلام المتصدرة كما تحرص على تنويع برامجها وتقديم افلاماً قديمة وحديثة. وبإعتبارها تابعة لشبكة التلفزة العملاقة MBC  قررت ان تكون خالية من الإعلانات التجارية. وتتوفر باقة القناة بجودة عالية عبر خدمة مدفوعة هي MY HD.

لقناة مسلسلات ناجحة قدمتها مثل مسلسل ساحرتي، مسلسل سرقت زوجي، مسلسل عملية سرية، مسلسل ولكنه لي.

أهم مسلسلات القناة

إم بي سي بوليود هي بالاصل ضمن باقات تلفزيون إم بي سي التي تشغلها المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الاوسط، تم إطلاق mbc بوليود في 2013 لتصبح وجهة مفضلة لعشاق الدراما المدبلجة وفي الوقت الحالي تعرض اشهر المسلسلات الناجحة ذات الاصدارات الهندية مثل يدي بيدك، ساحرتي، مسلسل سرقت زوجي، وغيرها الكثير من العروض، ويتم تحييد المحتوى الغير لائق او الخادش الذي لاينسجم مع الآداب العامة والعادات المجتمعية لذلك فإن محتوى القناة نظيف تماماً. وتعمل القناة بانظمة بث قياسية SD أو بتقنية HD عالية الجودة ضمن خدمات الخطة المدفوعة.

عن إم بي سي الهندية

قناة MBC BOLLYWOOD تستدعي انتباه المشاهدين لما تقوم به من عرض المحتوى الهندي من افلام ومسلسلات حديثة تناسب كل الاذواق، وأنطلقت القناةالتلفزيونية في 2013 فهذا وقت بدايتها ومع مرورالوقت استطاعت ان تضيف مزيج متنوع من سلسلة بوليود هي اكثر ما يتم البحث عنها من جانب، محبي الاعمال الهندية، ويصل بث إم بي سي بوليود على اشارات ثابتة على الاقمار الصناعية المتعددة للبث المباشر وأهمها عرب سات والنايل سات 2021 بترددات جديدة صالحة للاستخدام. امتازت قناة mbc بوليود بإقتناء حقوق شرائية خاصة بالمسلسلات ذات الطابع المختلف كالاكشن والرومانسي والدراما الاجتماعي والتراجيديا والكوميدي التي تعرضها مجاناً. في الوقت الحالي يتم عرض مجموعة مسلسلات رائجة على القناة وبعض منها على سبيل المثال مسلسل يدي بيدك، ساحرتي، مسلسل سرقت زوجي)

ماهي ام بي سي بوليود

تستهدف قناة MBC بوليود عرض ما يبحث عنه المشاهدين من مسلسلات ذات طابع هندي، ولديها مروحة برامج متنوعة، تحقق من خلالها التوازن، لان المحتوى التلفزيوني ياخذ اتجاهات متعددة كعرض اعمال بوليود على القناة الى توفير برامج تركز على الفن والسينما لتقريب صورة مشرقة عن نجوم بوليود وحياتهم، وطرح المهرجانات التي يشاركك فيها اولئك النجوم الهنود الكبار المتالقين مما يجعل القناة استثنائية وهذا سبب رئيسي لتنامي قاعدة الجماهير في مناطق الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

شاشة إم بي سي بوليود-mbc bollywood 2021

إذا كنت من محبي الدراما الهندية فأنت بالطبع بالمكان المناسب بإختيارك باقة mbc بوليود كملاذ رئيسي، حيث بمشاهدة تردد ام بي سي بوليود 2021 ستكون أمام كاتلوج لا نهاية له من افضل واقوى المسلسلات الهندية التي يتم ادخال الدبلجة عليها بأصوات متميزة، ويمكن الرجوع- الى موقع القناة الرسمي لرصد الاوقات الزمنية لعرض كافة برامجك المفضلة وسلسلة بوليود المتلفزة، وتعتبر إم بي سي بوليود من اشهر القنوات البوليودية التي تامن سلسلة من المسلسلات الحصرية على شاشتها بإستمرار، ومع نذرة القنوات من نفس التخصص تبقى ام بي سي بوليود القناة الاكثر إثارة لإهتمام محبي السينما لكونها تجمع تصانيف متعددة خاصة بمسلسلات الرومانسية والاكشن والتراجيديا وغيرها.

مشروع قناة إم بي سي بوليود

ام بي سي بوليود  كما يبدو من إسمها متخصصة في بث عروض انتاجات الافلام والدراما الهندية، وهي احدى قنوات mbc group السعودية التي يمكلها مركز تلفزيون الشرق الاوسط، تعتني القناة بتقديم افضل واشهر الاعمال التلفزيونية الهندية التي تعرض على القناة بادخال الدبلجة لصوتيات الممثلين في السلسلة، كانت بداية إنطلاقة mbc bollywood في 2013 وهي قناة اكثر تنوعاً فتعرض برامج فنية وسينمائية مثل Star of the month تعتني باخبار نجوم بوليود ومسيرتهم في عالم التمثيل، كما تهتم القناة باذاعة المهرجانات الدولية التي يشارك فيها اشهر نجوم بوليود العالميين. وهي قناة مجانية بالكامل، هل تبحث عن ترددات mbc bollywood الجديدة على قمري نايل سات 7 غرب، عرب سات badr 7، badr5، يمكنك رصدها من بيانات الجداول الآتية.

خطة بث المسلسلات التلفزيونية الهندية

mbc بوليود مكرسة بالكامل لتقديم سلسلة بوليود ضمن خطة بث رئيسية. وذلك ان فضائية mbc bollywood كقناة بوليودية تتخصص بتقديم حلقات المسلسلات من نوع هندي أي اشهر الاعمال الدرامية الحديثة هندية المنشأ، استطاعت ام بي سي تامين اشهر انتاجات بوليود على شاشتها لتعكس تالقاً في اختيار افضل الاعمال الدرامية المدبلجة من الاكشن والرومانسي والدرامي الاجتماعي، و حيازة mbc بوليود حقوق آخر انتاجات الدراما البوليودية يجعلها تخلق جواً تنافسيا مع قنوات من نفس التخصص مثل zee alwan، وما يسهل استقطابها على اوسع نطاق إطلاقها كقناة مجانية، لا تتطلب اي نوع من التشفير، بإستثناء في حال الرغبة بإستقبالها بتقنية hd عالية الجودة وذلك عبر مدار عربسات بدر 6.

تحديث تردد قناة إم بي سي بوليود

mbc bollywood صرفت عناية مشاهديها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا الى انتقال ام بي سي بوليود عبر نايل سات الى تردد جديد 2021، وذلك تماشياً مع اهداف تتمثل في تحسين جودة البث والحصول على اشارة اكثر ثباتاً بدون تشويش. هي قناة تنتمي ل mbc group، تتخصص في تقديم سلسلة دراما بوليود والأفلام الحديثة من الإنتاجات الهندية وحاليا تعرض مسلسلات جميلة حققت النجاح مثل مسلسل يدي بيدك، سرقت زوجي. ولكنه لي، عميلة سري. وتعتبر إم بي سي بوليود الفضائية  متصدرة طليعة القنوات الهندية لما تتمتع به من مزايا المروحة الضخمة من الافلام والمسلسلات الحديثة بآخر حلقاتها التي تقدم على القناة ويتم اعادتها. ولمعرفة قائمة ترددات قنوات mbc بوليود الجديدة 2021 تابعوا الفقرات الآتية وللتعرف ايضا على طريق تنزيل قنوات ام بي سي بوليود.

مميزات قناة ام بي سي الهندية

يمكن استقبال mbc bollywood الهندية بتردد جديد،  من خلال اشارة القناة على (عربسات، نايل سات)، فيجب اختيار الترددات المناسبة للجغرافيا التي تتواجدون بها، ثم برمجة جهاز الاستقبال على تردد ام بي سي بوليود الجديد 2021 عبر  نايل سات 8.0°W  وكذلك القمر السعودي عرب سات 26 شرقاً. لبدأ استقبال البث للتمتع بمشاهدة احدث سلسلة المسلسلات الهندية الدرامية الجديدة وافلام بوليود الشهيرة بطريقة العرض المدبلج، على القناة المجانية، ومن اهم ميزات المحتوى الخاص بالمسلسلات الهندية هي كالآتي في السطور.

  • فضائية إم بي سي هوليود الهندية هي الحل الامثل لمحبي دراما بوليود، كشاشة تربطهم بالافلام والمسلسلات بدون إنقطاع او وجود فواصل اعلانية طويلة، لتعكس نوعية المحتوى المقدم والملائم للاعراف والتقاليد العربي بحيث لا يتضمن مشاهد فاحشة او اساليب سيناريوهات مبتذلة بما يحولها لقناة آمنة يمكن لكل الاعمار متابعتها للعثور على اهم اصدارات الانتاجات البوليودية الهندية.
  • يكتسب محتويات بوليود التي تقدمها mbc الهندية  الكثير من الحبكات المتطورة، وكثيراً ما تكون ذات قصص حب ورومانسي بسيناريوهات غير مالوفة بحيث تتسم بالاثارة والتفاصيل المؤثرة واذا اردنا ان نعدد المسلسلات فذلك سيطول ولكن نستعرض بعض منها التي تقدمها ام بي سي بوليود وهي مسسلسل للعشق جنون، يدي بيدك، سرقت زوجي، من النظرة الثانية.
  • تهتم قناة ام بي سي بوليودmbc bollywood المفتوحة بنقل تغطية المهرجانات السينمائية التي يكون فيها نجوم بوليود جزءا رئيسيا من الحضور والتكريم. كما لفضائية ام بي سي بوليود-mbc bollywood ميزة برامج فنية تعتني باخبار عالم بوليود ونجومه وتسليط الضوء على شخصية بوليودية عن حياتهم الشخصية او مسيرته الفنية كبرنامج Star of the month، وتضم القناة انواع مختلفة من سلسلة بوليود التي تاخذ تصنيف درامي اجتماعي او كوميدي اواكشن وكوميدي، لذلك تحقق القناة قفزات في شراء افضل حقوق المسلسلات وتنظم لها جداول بثية على مدار الساعة، وهذا المزايا السابقة التي نذكرها تجعل القناة في المقدمة وتسجل ارقام مرتفعة من حيث نسب المشاهدة.
  • تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات قنوات باقوى اشارة مع استجابة زمنية اسرع للارسال في مناطق اوسع بفضل اعتماد اكثر من ترددين على كل قمر صناعي كالنايل سات والعرب سات، بما يضمن عدم تداخل الاشارات والحصول على بث غير مشوش وضمان عدم حدوث تقطيع مفاجئ للبث.

إنطلاق قناة إم بي سي بوليود

تعمل قناة mbc بوليود الجديدة اثراء الشاشة بكل جديد مرتبط بالمسلسلات الدرامية وسلسللة إنتاجات بوليود المثيرة. لذلك وجدت قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood  مساحة من الرقعة الجماهيرية التي تستقطبهم اليها من كل مكان منذ إنطلاقها عام 2013. حيث تحرص على إنتقاء افضل المسلسلات والأفلام المدبلجة للعربية والتي تحقق في نفس الوقت نسب مشاهدات عالية. الى جانب تخصيص البرامج الفنية والسينمائية وتغطية المهرجانات الدولية التي يشارك فيها نجوم بوليود وتسليط الضوء على اخبارهم وآخر أعمالهم الجديد في سينما هوليود الرائعة،  وفي عروض المسلسلات والدراما الهندية تستوعب دمج واسع لمختلف إنتاجات سينما بوليود في طابع الأكشن، الرومانسي، الدرامي الإجتماعي، الكوميدي. بما يتيح تجربة مثالية بالفرجة على إنتاجات عالم بوليود مجاناً.

نبذة عن قناة إم بي سي بوليود

تعتمد قناة إم بي سي بوليود إرسالات بثية غير مشفرة، مع “MBC BOLLYWOOD CHANNEL” كقناة بوليودية تعرض أحدث المسلسلات الهندية بطريقة الدبلجة المتقنة. من خلال بثها على الأقمار التالية:( عرب سات، ونايل سات) تتميز مسسسلاتها الهندية بالحبكة الدرامية المتجددة مع مزيج من أفضل وأشهر المسلسلات هندية المنشأ. فمنذ إنطلاقها في 2013 كقناة بوليودية وسعت من إمتلاكها لحقوق مسلسلسلات بوليود عالية الجودة. حيث تمتلك مكتبة ضخمة تعمل من خلالها على إثراء شاشتها بالمسلسلات بطابع مختلف كالرومانسي والأكشن والدرما الإجتماعية والتاريخية. إذ أنها مكرسة لتقديم المسلسلات الشيقة واحداً تلو الآخر بشكل ينسجم من ميول وذوق الجماهير من محبي الدراما.

إستقبال تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد

تبث قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على قمر نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، ويمكن العثور على شبكة ام بي سي بوليود على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11470، والإستقطاب العمودي، ومعدل التصحيح عند 5/6، ومعدل الرمز 27500. وتلتحق القناة بقائمة القنوات الأكثر تفضيلاً التي تعرض أنواعاً من أفلام بوليود الحديثة، ودائماً تعد واجهة رئيسية لدى محبي سينما بوليود محققة أعلى نسب للمشاهدة لكونها تعرض أفلاماً واحد يلي الآخر  طوال اليوم.

اهمية ام بي سي بوليود

برزت كقناة درامية رائدة بالمحتوى الهندي، فإلى جانب تكريس عرض المسلسلات المختلفة، هناك برامج تضمنها لمواكبة أخبار نجوم بوليود وتسليط الضوء على آخر الأعمال الدرامية في عالم بوليود. وتأتي في طليعة القنوات المتخصصة في محتوى السينما الهندية. بما تحوزه من حقوق حصرية من المسلسلات الهندية، مما جعلها تدخل في منافسة قوية مع قنوات من نفس النوع مثل قناة زي ألوان.

“MBC Bollywood” من القنوات القلائل التي تضخ الأفلام المدبلجة في كاتلوج لا نهاية له، وهي قناة تتبع مجموعة ،mbc group، تم تأسسها في 2013 لتلتحق بباقات الشبكة العملاقة إم بي سي التي يمكلها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. ووفقاً لآخر التحديثات على تردداتها، يمكنك الإستمتاع بتجربة بث بدقة العرض HD بعد ضبط الرسيفر على قيم التردد الخاصة بقناة إم بي سي بوليود على قمر نايل سات وعر بسات الموضحة أدناه.

برامج قناة إم بي سي بوليود

تتميز قناة إم بي سي بوليود بكاتلوج منوع يشتمل على أفضل ما أنتجه صناع السينما الهندية. مع أساليب جذب تتمثل بقلة الفواصل الإعلانية للقناة بما يجنب الجمهور الممل. ويتم تقديم الأفلام من خلال شاشة إم بي سي بصورة واضحة بإستخدام تقنية HD عالية الدقة. لتفسح المجال أمام الأفلام الهندية الأشهر  المعروضة بكل تصانيفها (الرومانسي، الإثارة، الدرامي، الكوميديا). لتكون جزءً من متعة الجمهور الذي يتوق لرؤية الأفلام الهندية المدبلجة وأكثرها نجاحاً. بالإضافة للبرامج الفنية التي ترصد أخبار نجوم بوليود وتسليط الضوء على أحدث إعمال إنتاجات بوليود.

محتوى قناة “mbc bollywood “لا ينحصر على عرض الأفلام فقط، لكنها تذيع برامج ترصد نجوم بوليود في مشاركاتهم بالمهرجانات الهندية والعالمية. إضاقة لذلك إلقاء الضوء على حياتهم ومشوارهم الفني عبر برامج مثل  Star of the month، مما جعلها محطة تلفزيونية رئيسية للتبع أخبار هوليود. فإن هذه التغطيات الخاصة بممثلي هوليود سمح بتعزيز وجودها القوى وس ساحة مزدحمة بالقنوات من نفس المجال كقناة زي ألوان الهندية.

تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 الجديد

قم بضبط الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال بث، قناة mbc بوليود باقوى اشارة على قمر Eutelsat 8 West B القريب من نايل سات 8.0°W، في مصر وشمال افريقيا، ثم التمتع بخريطة أفلام هندية متميزة تعرض عبر قناة غير مشفرة.

                                                ام بي سي بوليود: mbc bollywood 2021
اسم القناة التردد معدل الترميز، معامل الخطا القمر الصناعي
mbc bollywood 11523-11938 v 27500، 5/6 نايل سات
ام بي سي بوليود 11471  v 27500، 5/6 (Eutelsat 7 West A) لشمال افريقيا
قناة ام بي سي بوليود 11559 v 27500، 5/6 ( Eutelsat 8 West B) مدار نايل سات

تردد قناة mbc بوليود على عربسات

يمكنك إستقبال إشارة قناة إم بي سي بوليود، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات المرفقة بالجدول، المتاحة لاقمار النايل سات وقمر عرب سات 26.0°E، مع الحصول على جودة عالية للبث التلفزي بدون إنقطاع.

اسم القناة التردد القطبية معدل الترميز، معامل الخطا القمر
mbc bollywood 11270 عمودي v 27500، 5/6 عرب سات بدر 7
ام بي سي بوليود 12284 عمودي v 27500، 5/6 عرب سات بدر 5

بينت الجداول السابقة اعلاه تردد mbc bollywood 2021 الجديد على بدر سات وعلى القمر المصري نايل سات، ويمكنكم بواسطة التردد البثي إستقبال إشارة قناة إم بي سي بوليوود بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد بمجرد إدخال معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسفير الخاص بك، ثم حفظ بيانات التردد  عبر الضغط على زر  الأزرق ثم الموافقة ok بواسطة جهاز التحكم، ليتم البحث عن قناة بوليود ام بي سي على “بدر سات والنايل سات”،  وإلتقاط بثها خلال بضع ثواني بدون إنقطاع أوتشويش، ثم ظهورها بنجاح تحت إسم MBC Bollywood TV في قائمة القنوات لديك، ولا غرو لو قلنا ان المسلسلات الهندية باتت منافسة للعديد من الأفلام الأجنبية الأخرى. ولا تزال قناة ام بي سي بوليود تسير بخطى حثيثة بتقديم نماذج لأشهر الدراما وتوفير خريطة من الأفلام والأغاني والبرامج من فئة الفن على مدار الساعة بشكل متواصل.

تردد mbc bollywood 2021تردد mbc بوليود الجديدةتردد قناة إم بي سي عربساتتردد قناة ام بي سي بوليود الجديد نايل ساتتنزيل تردد قناةتنزيل قناة إم بي سي بوليود
تعليقات (4)
أضف تعليق