“تردد جديد” استقبل قناة بي ان سبورت و” bein الاخبارية بدون تشفير

تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت هي الواجهة لمشاهدة اكبر البطولات الرياضية العالمية المتعددة والعديد من دوريات كرة  القدم الكبرى كالدوري الاسباني والانجليزي الممتاز، تبهر القناة محبي الرياضة بمحتواها الحصرية وقلة تكلفتها الاشتراكية مقارنة مع الباقات الرياضية الاخرى، وهي قنوات تطلقها شبكة bein الترفيهية، القطرية، سلسة العرض تشمل رياضات التنس وكرة السلة والتزلج والكثير غيرها من المسابقات التنافسية الدولية. يمكن متابعة معظم قنوات بي ان سبورت عبر خدمة الاشتراك Bein connect او استقبال القناة مباشرة وفق احدث تردد بثي عبر الاقمار الصناعية كالنايل سات و”عربسات.

ماهي قناة بي ان سبورت

أما موادها، فهي، أصلاً، تقوم على عرض المنافسات الرياضية المختلفة وأشهر دوريات الكبرى لكرة القدم على مستوى العالم وقارة آسيا، كالدوري الإيطالي والانجليزي والاسباني، وتحافظ على طريقة سهلة لضبط ترددات بي ان سبورت للحصول على بث بتقنية HD عالية الجودة. تنتمي القناة الى شبكة bein الترفيهية،ومقرها الدوحة، قطر، وهي صاحبة اسم تجاري معدل إذ هي قناة الجزيرة الرياضية سابقاً، فجري تطويرها في عام 2014 وفتح على إثرها قنوات متعددة النسخ كالفرنسية والانجلينزية، وتقوم شبكة bein sport بتحسين برامجها بإستمرار لتواكب تطلعات الجمهور بما يعكس نوعية المحتوى الذي تقدمه.

قنوات بي ان سبورت غير المشفرة

تحرص بي ان سبورت ضم محتويات رياضية شاسعة متنوعة، فتسجل اداء رائعاً للاعلام الرياضي الشامل، ، وهي كقناة مفتوحة نافذة لاهم البطولات الرياضية الاكثر حضوراً التي لها جمهور متنامي ككرة السلة الامريكي، الدوري الإنجلينزي الممتاز، والدوري الهولندي والإسباني والايطالي. تتوزع باقات قنوات bein القطرية ما بين المفتوحة اي المجانية والمشفرة اي المدفوعة، ويتطلب إمتلاك جهاز يدعم  تقنية HD عالية الجودة لاستقبال قنوات Bein الرياضية لانها قنوات تعتمد بثاً فائق الوضوح عبر نظام Full HD. وصرفت عناية المشاهدين الى تغير الترددات القديمة، بالانتقال عبر نايل سات الى ترددات جديدة 2021 لذلك يمكن الاستفادة من تحسين جودة البث ضمن تعديلات تدخلها القناة تخدم تقوية اشارة البث التلفزيونية على الاقمار الصناعية وبدون تشويش.

ماهي الاقمار الصناعية التي تبث القناة عليها

تنتمي قنوات بي ان سبورت الى شبكة Bein القطرية المشغل الرئيسي، وتضم العديد من المنافسات والمسابقات الرياضية الفردية والجماعية ضمن حقوق مشتراة لاهم الالعاب الكروية على مستوى قارة آسيا والعالم من بينها البطولات الحصرية التي تنظمها “الفيفا” ككأس العالم. ويتوفر ارسال قنوات بي ان سبورت -يوتل سات بمدار نايل سات وكذلك القمر سهيل سات بمدار عرب بسات 26 شرق، وينطلق بثها على مدار الساعة، بدون توقف.

تحديث تردد قنوات بي ان سبورت الجديد

تم اطلاق تحديث تردد قنوات بي ان سبورت 2021، والتي تم الاعلان عنها على الموقع الرسمي لقنوات بي ان سبورت وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ستوفر قائمة الترددات جودة عالية للصورة مع عدم تداخل الهواء في الصوتيات، وضمان زيادة قوة الارسال بعيداً عن اي تشويش كما كان سابقاً. وظهرت قناة بي ان سبورت المفتوحة على قمر نايل سات بإسم Bein sports HD، وهي مخصصة لنقل مجموعة كبيرة من الدوريات العالمية الكبرى كالدوري الانجلينزي والهولندي بالإضافة لالعاب الملاكمة ودوري كرة السلة الامريكي، فهي قنوات مخصصة لتقديم المحتوى الرياضية بالكامل.

مميزات قنوات بي ان سبورت

  • تتمتع شبكة قناة بي ان سبورت بإمتلاك سلسلة حقوق بث دوريات كرة القدم بدءاً من الدوري الإسباني، الدوري الإنجلينزي، والدوري الفرنسي، الدور الهولندي الممتاز، وغيرها من الدوريات الشهيرة الاكثر مشاهدةـ
  • مع “bein sport channels”يمكن للجمهور ايضا مشاهدة الاخبار الرياضية وملخصات المباريات والمؤتمرات الصحفية.
  • تستخدم اعلى نظام البث HD مباشر- بي ان سبورت هي شبكة عالمية من القنوات الرياضية التي تملكها وتشغلها مجموعة ( بي ان سبورت) ومقرها الدوحة، بدأت علامتها التجارية الرياضية في عام 2014 بإسم بي ان سبورت bein sports بدلاً من الجزيرة الرياضية سابقاً.
  • وتذيع بي إن سبورت كبرى دوريات كرة القدم مع العديد من البطولات المختلفة في التنس وكرة السلة يشمل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
  • تجهيز استيدوهات تحليلة محترفة قبل وبعد المباراة لتقييم اداء الافرقة ورصد الخطط بما لها من نقاط الضعف والقوة، والعمل على متابعة الاحداث الرياضية ورصد الاخطاء التحكيمية.

محتوى قناة بي ان سبورت

تظهر قنوات بي ان سبورت  بتقنية  عرض الصورة HD فائقة الوضوح، يستطيع عشاق الكرة متابعة البطولات العربية والآسيوية ودوريات كرة القدم الكبرى كالدوري الإسباني الدرجة الثانية، الدوري الإنجلينزي الممتاز، والعديد من الدوريات المختلفة والبطولات الكروية الأخرى. حيث تعمل قنوات Bein Sport- على النقل المباشر بدقة عرض الشاشة 1080i Full hd، والحصول على إستديوهات تحليلية إحترافية قبل وبعد المباراة، مع تغطية كل أخبار الرياضة الدولية- وتقديم آخر نتائج الماتشات وملخصات المنافسات والفيديوهات من خلال Bein news channel”. وقنوات بي ان سبورت عرفت سابقاً بإسم (قناة الجزيرة الرياضية) قبل تحول علامتها التجارية في 2014 إلى beIN MEDIA GROUP. ومنذ ذلك اللحين توسعت في اطلاق الباقات الرياضية متعددة اللغات لتصبح قنوات عالمية مع توسيع الحصول على حقوق بث أهم الألعاب الكروية الجماعية والفردية.

قنوات بي ان سبورت وما تقدمه

تتبع اغلب قنوات شبكة Bein نظام التشفير، في المقابل- تتيح الشبكة قناتين رياضيتين تعمل كلاهما بشكل مفتوح وهما كالتالي:( beIN SPORTS HD و Bein news HD) في بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، طوال اربعة وعشرين ساعة، لتنقل وتبث مختلف الكؤوس والبطولات الرياضية الآسيوية وسلسلة الدوريات الاوروبية  عبر قناتها المفتوحة. إلى جانب بعض المباريات المهمة على مستوى دوري الإنجلينزي الممتاز، الدوري الإسباني الدرجة الأولى، الدوري الإيطالي لكرة القدم. وغيرها أخرى. كما تواكب القناة اخر أخبار الرياضة على المستوى العالمي، وعرض ملخصات المباريات، وفيديوهات الاهداف، مع إستيدوهات التحليلية الاكثر احترافية.

نبذة عن قناة بي ان سبورت

هي حزمة باقات رياضية مشفرة تابعة لمجموعة بي ان سبورت ومقرها الدوحة. شهدت القناة “bein sport” نمواً في عدد جمهورها منذ قرارها تغيير علامتها التجارية في 2014 وتوسيع حيازة اكبر حقوق البث للمنافسات الرياضية عالمياً، بي ان سبورت bein sport_ هي القناة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تمتلك حقوق بثية حصرية للبطولات الآسيوية. متوسعة في التغطيات الرياضية والنشاطات ذات الصلة. ومع إعتماد بثها بتقنية HD فائقة الوضوح يسعى الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة إلى ضبط قنوات بي ان سبورت المفتوحة للحصول على البث المباشر، ليتسنى لهم مشاهدة الماتشات ولقاءات اللاعبين والمدربين والمؤتمرات الصحفية الرياضية. ومتابعة كل أخبار الرياضة العالمية بمختلف الألعاب.

إستقبال تردد بي ان سبورت الجديد 2021

ويتم بث قناة بي ان سبورت على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتستوعب العرض المباشر للبطولات الرياضة المختلفة، ونقل دوريات كرة القدم الكبرى حول العالم، ويمكن العثور على شبكة قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11054، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، ومعدل الترميز 27500. وتعد القناة الوحيدة والأبرز في العالم العربي الناقلة لأشهر المنافسات الكروية وأكثرها مشاهدة، مثل كأس بطولة العالم لكرة القدم، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني الدرجة الأولى، الدوري الأنجلينزي الممتاز.

باقات قنوات بي ان سبورت المفتوحة

تتألف باقات بي ان سبورت beIN SPORTS HD من 17 قناة رياضية، تعمل من خلالها في النقل المباشر لمختلف البطولات الرياضية وماتشات كرة القدم، حيث تتبع نظام البث عالية الدقة HD، وتخضع أغلب قنوات بي ان سبورت لنظام التشفير، حيث يمكنك عقد إشتراك شهري أو سنوي بأسعار تنافسية، وتقدم القنوات التابعة لـ beIN Media Group خدمة bin connect التي تتيح لك بمشاهدة باقات بي ان سبورت بدءاً من قناة 1 HD، الى جانب باقات ترفيهية كقنوات الأطفال براعم وجيم،و” GOURMET، beJUNIOR، حيث ستستمتع بمتابعة بث القنوات عبر الأنترنت من خلال الموقع الرسمي أو كذلك التطبيق الخاص به، الذي يمكن تحميلة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وتبث قناة بي ان سبورت محتواها الرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  وتتوزع قنوات bein بين المفتوحة والمشفرة. وهي واحدة من أوسع القنوات التي تمتلك حقوق بثكبيرة لمختلف ألعاب الكرة، مع جمهور لا حصر له،  حيث تعد المحطة الأولى التي يعشقها جماهير الكرة المستديرة. نظراً لإمتلاكها أوسع الحقوق الخاصة بالألعاب الكروية المختلفة.فمنذ عام 2014 منحت حقوق أكبر  عبر مباشرتها  شراء حقوق رياضية كبيرة يشمل دوريات كرة القدم الكبرى، وكأس العالم، دوري أبطال أوروبا، حيث ان هذه المجموعة الرياضية أكثر ما تستقطب الملايين حول العالم.

حقوق بث Bein الرياضية

وقد جاءت سلسلة من الترددات المعلنة مؤخراً، فيمكن من خلالها إستقبال قنوات bein sport hd، bein news، عبر قمر Eutelsat 8WB بمدار نايل سات 7º West، وقنوات بي ان هي مجموعة قنوات رياضية تابعة لمجموعة بي ان بالإنجلينزية (beIN Media Group) ومقرها الدوحة، وكانت بدايتها لأول مرة في 2014، ومعروفة القناة بنقلها البث الحي لمختلف الدوريات العالمية الكبرى لكرة القدم، والكوؤس، وبطولات ألعاب الكرة الفردية والجماعية.

أطلقت قناة بي ان سبورت في سنة 2014 ومنذ ذلك الحين أطلقت بي ان سبورت نسخها في لغات متعددة كالأنجلينزية والفرنسية ووسعت من الحصول على بث حقوق أشهر دوريات كرة القدم العالمية. والتي تنقلها عبر الأقمار الصناعية بجودة عالية في الصورة الواضحة بإستخدام تقنية HD، وتعكس القناة متعة لا متناهية في مشاهدة كبرى البطولات الرياضية منها على سبيل المثال كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا. حيث أصبحت قناة متكاملة تصدر بإسمها التجاري عدة نسخ بلغات مختلفة كالإنجلينزية والفرنسية والإسبانية.

ضبط قنوات بي ان سبورت غير  المشفرة

وتتبع أغلب قنوات بي ان سبورت نظام التشفير. لكننا يمكننا إختيار الترددات المجانية لإستقبال بث قنوات bein sport بمجموع اثنتين غير مشفرة. تبث إرسالها على قمر Eutelsat 8WB بمدار نايل سات، من خلال مشاهتك لهذه الحزم المفتوحة (bein sport news، bein sport 1 hd). يمكنك تتبع كافة أخبار الرياضية الدولية، يشمل التقارير المرئية، ومشاهدة مصورة للأهداف وملخصات الماتشات، فضلاً عن عرض بعض المباريات العالمية وكؤؤس السوبر العربية على قناة بي ان سبورت 1 hd.

وتمتلك شبكة قناة بي ان سبورت التي مقرها الرئيسي بالدوحة، حقوق بث حصرية لأكبر دوريات كرة القدم والبطولات العالمية لمختلف الألعاب الكروية.و تغطي باقات شبكة بي ان سبورت الأحداث الرياضية ودوريات كرة القدم كالدوري الإنجلينزي الممتاز،والدوري الإيطالي الممتاز، والدوري الإسباني، دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكل النشاطات ذات الصلة بعالم الرياضة عبر قناة مفتوحة لإستعراض أخبار الرياضة بشكل شامل ورصد نتائج الماتشات على المستويات الإقليمية والعالمية.

تعتبر القناة المهيمنة من ناحية الإستقطاب لأمتلاكها العديد من حقوق الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم لأفضل الدوريات العالمية كالدوري الإنجلينزي والدوري الإسباني والدوري والإيطالي. وتعتبر القناة الأولى عربياً بلا منافس والتي لا ينفك عن مشاهدتها من قبل عشاق الكرة نظراً لنقلها البطولات الحية بجودة اتش دي . فضلاً عن التحليل الرياضي العالي قبل وبعد المباريات في أستديوهاتها. مع إستقطاب أفضل المعلقين الذين يشعلون حماس الجمهور اثناء عرض المباريات.

وتوفر شبكة «bein sport» العالمية مجموعة من القنوات ضمن حزمة باقتها التي تنقسم إلى مجانية ومشفرة مثل bein sport max. إلى جانب محطات تلفزيوينة أخرى متعلقة بالترفيه مثل الدراما والأفلام الأجنبية، لتقدم تجربة فريدة للجماهير من خلال حزم باقات متكاملة تلبي إحتياجاتهم البصرية.

bein sport hd 1

ويتم تشغيل قنوات بي ان سبورت على مدار  الساعة 24/24 ،بلا توقف لإستيفاء نقل مختلف البطولات الرياضية من خلال القنوات المتعددة المرتبطة بالشبكة. وتغطية أخبار  الرياضة حول العالم فضلاً عن رصد نتائج المنافسات الكروية على الموقع الرسمي، اثناء النقل الحي للمباريات التي تنقل مباشرة على شاشات التلفزة العالمية .

وتعد قناة بي ان سبورت الإخبارية المفتوحة قناة مفضلة في الشرق الأوسط، لأنها ببساطة تقدم عبر إستديوهاتها نشرة أخبارية تغطي جميع أنباء الرياضة الحية لتكون قريباً من الأحداث الرياضية ومتابعة المرئيات التي تظهر خلال التقارير التي يعدها أفضل المذيعين، وقد نجحت الجزيرة الرياضية في الوصول الى العالمية في 2012 بعد تغيير إسمها إلى bein sport وتوسعة إستثمارات ضخمة لحقوق البث، حيث كانت تتيح قناتين مجانيتين مع 15 قناة مشفرة إلى جانب نسخة إنجلينزية.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

قم بضبط الرسيفر على قيم التردد البثية التالية، لإستقبال بث قناة  bein sports HD 1، على قمر Eutelsat 8 West B بنفس مدار نايل سات. إذ أن القناة غير مشفرة توصل محتوى رياضي يشتمل على المنافسات الكروية والإستديوهات التحليلية.

إسم القناة التردد القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ القمر الصناعي
 Bein Sport HD 12765 -11054 أفقي h 27500 3/4 نايل سات
بي ان سبورت اتش دي 1 المشفرة 11547- 11566 عمودي V 27500 2/3 سهيل سات

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية على نايل سات

يمكنك ضبط جهاز الرسيفر بناء على قيم التردد الخاصة بقناة bein sport News الإخبارية الموضحة أدناه، لإستقبالها بشكل فوري على الأقمار الصناعية نايل سات(nilesat 8º west) بنظام البث hd عالي الوضوح.

قناة بي ان سبورت الإخبارية: Bein sport news
القمر الصناعي نايل سات- nilesat 8º west
التردد 12604 أفقي
تصحيح الخطأ 2/3
معدل الرمز 27500
إسم القناة عل الرسيفر Bein Sport news HD

من خلال ترددات bein sport الجديدة على نايل سات و”عرب سات، يمكنك ادخال معطيات تردد القنوات السابقة، في اعدادات لوحة جهاز التحكم، على قمر  نايل سات 8º West، الجديد، ثم العمل على حفظ البيانات المدخلة ليتم التقاط بث قنوات بي ان سبورت بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد بالضغط على زر الأزرق للحفظ ثم ok بواسطة جهاز التحكم، ليتم البحث عن قنوات بي ان سبورت المفتوحة الغير مشفرة- على الأقمار الصناعية خلال بضع ثواني، وإستقبال بث قناة بي ان سبورت بشكل تلقائي بدون إنقطاع أو تشويش. حيث يمكنك التمتع المحتوى الرياضي المجاني على مدار 24 ساعة بلا توقف، كما يمكنك الاشتراك اليومي أو أو الشهري أو السنوية في خدمة bein connect بأقل تكلفة، والتي تسمح لك بمشاهدة قنوات   beIN SPORTS HD1لغاية beIN SPORTS HD17 الى جانب القنوات الترفيهية  GOURMET، beJUNIOR ، Jeem ، Baraem TV ،TV. جدير بالذكر ان قناة بي ان سبورت تتيح للشخص أينما كان رصد النتائج المباشرة وقت النقل الحي للأحداث الكروية من خلال موقعها الرسمي.

تردد قناة bein الاخباريةتردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديدترددات قنوات bein sport 2021قناة bein sportقناة بي ان سبورت
تعليقات (2)
أضف تعليق